نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   عيادة مشاكل الكبار (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   ضروري المساعدة (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=94035)

أميرة بهدوئي 03-03-2014 11:40 AM

ضروري المساعدة

[CENTER]السلام عليكم
حابة احكي هالشي انا ما بعرف انام بالليل ابدا وان نمت بحلم بكوابيس
وبحس حالي مخنوقة كتير صرت بخاف انام بالليل وبصحى اصرخ وما بعرف ليش
لدرجة اني مرضت فجاة ورقدت بالسرير 5 ايام
انا صارلي كم من يوم ما بنام بضل سهرانة وحاسة حالي متل الاموات
ومو قدرانة انفصل عن الاحلام او ما افكر فيها لما بكون قاعدة مع العيلة بنكز فجأة بس ما بحكي لحد اي شي
في حل لمشكلتي هاي[/CENTER]

ناصر الحوسني 04-03-2014 03:43 PM

تحيه طيبه وبعد لو تعطينا تفاصيل اكثر خول حالتك من الناحيه النفسيه هل توجد ضغوط، وكذلك الصحيه والاجتماعيه، وهل الاعراض هذه جاءتك فجاءه او من زمن ولكن بصوره بسيطه؟ ودمتم بود

أميرة بهدوئي 06-03-2014 07:20 PM

الحالة النفسية مدمرة وكتير في ضغط علي ومن كتر المشاكل الي بمر فيها الصحية انا سليمة لا من اسبوعين تئريبا

ناصر الحوسني 10-03-2014 03:29 PM

تحيه طيبه وبعد كما وضحتي اختي ان سبب الارق والكوابيس هو تدهور حالتك النفس لذا ما هي الاشياء التي يمكن ان تفعليها الآن لمواجهة وضعك ... وتخفيف الضغوط؟؟؟ ابدئي باكثر الامور الاهميه لك ودمتم بود.......

أميرة بهدوئي 23-03-2014 12:50 PM

انا مو قدرانة اتحمل هاد الوضع كتير ومش عارفة شو هيا الامور يلي بدي اعملها لاتخلص من يلي انا فيها ممكن تساعدني؟؟

ناصر الحوسني 23-03-2014 03:48 PM

اريد منك ان تمسكي ورقه وقلم قبل النوم وتكتبيبي ما يعرض لك من افكار ومخاوف ومشاعر.........اول خطوه ثم نكمل

أميرة بهدوئي 26-03-2014 03:39 PM

ماشي انا سويت أول خطوة شوهيا الخطوة يلي بعده واسفة كتير لاني بزعجك

ناصر الحوسني 26-03-2014 03:45 PM

جميل جدا: الان كتبتي كل مخاوفك ومشاكلك.......... ما هي اهم المخاوف التي تريدن ان تتخلصي منها؟........... اهم 2 او 3 حد اقصي ابدئي في الحلول........او اعرضيها..... هنا....... الآن انتي في تحديد ما تريدين بالضبط؟....نكمل

أميرة بهدوئي 27-03-2014 11:21 PM

انا ما حكيتلك اهم شي يلي بيخوفني ويلي عملي كل هادا الشي انه ابن عمي حاول يتحرش بيا جسديا ومن وقتها والخوف مسيطر عليا لما بشوف راجل عندنا بالبيت برتعب وما بطلع من غرفتي بالمرة
حاسة حالة مخنوقة كتير

أميرة بهدوئي 27-03-2014 11:24 PM

انا بالليل بخاف كتير وما بقدر اني انام ما عندي ثقة بحد اني احكيله رغم انه لما حاول يعمل يلي حكيتلك اياه انا صديته بس من وقتها والخوف والقلق مسيطر عليا

ناصر الحوسني 28-03-2014 04:14 PM

نعم اختي العزيزه.......... اشعر بشعورك النفسي السئي ....... وما تعانيين........به من ألم....والتحرش الجسدي او الجنسي يؤدي لمثل حالتك لكن السؤال الموجهه لك....... هل تريدين ان تبقي في وضعك الحالي او تنطلقي في حياتك وتحققين ما تريدين؟؟؟؟؟؟؟ الآن انت بحاجه الى ثقه بنفسك اكثر هذه البدايه لان من تعرض لمثل هذه التحرشات تقل ثقته بنفسه كثيرا......... ويري نفسه في اقصى درجات الهوان" حتي ان بعض النساء تشعر انها لا تستحق شيئا ابدا" وكانها هي من اوقعت نفسها في هذا الشئ" ..........ثم اريد منك ان تتناسي الماضي بصوره....... وان تسامحي من اساء اليك ليس له وانما لك فالتسامح اعظم علاج على الاطلاق...........يخلص نفسك من احزانها والالمها......ثم حددي اهدافك في حياتك ......واسعي الى تحقيقها في جميع جوانب حياتك.......... مع الصحبه الحسنه......... لا اعرف مدى التزامك الديني لكن الجانب الروحي والاتصال بالله له دور في تخطيك .......... مشاكلك............واذا توجد اضافات فنحن ..... في خدمتكم......ودمتم بود

أميرة بهدوئي 28-03-2014 04:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة بهدوئي (المشاركة 950226)
انا ما حكيتلك اهم شي يلي بيخوفني ويلي عملي كل هادا الشي انه ابن عمي حاول يتحرش فيا ومن وقتها والخوف مسيطر عليا لما بشوفه عندنا بالبيت برتعب وما بطلع من غرفتي بالمرة
حاسة حالة مخنوقة كتير

أميرة بهدوئي 28-03-2014 04:19 PM

انا حابة اني اخرج من حالتي النفسية السيئة انا ملتزمة دينيا وحافظة كتاب الله بس شو بدك اياني اسامح يلي حاول يضيع شرفي لولا لطف ربنا فيني لكان ضاع مستقبلي كله

ناصر الحوسني 29-03-2014 03:53 PM

أختي اريد منك المسامحه النفسيه كما قلت لا تسامحيه لاجله وانما اريده لاجلك انت لكي تتخلصي من عذابك...لانه كيف تريد ان تتخلص من شي وانت تحمله في عقلك كل وقت؟؟؟ صدقيني مشاعر الكره والحقد هي تحفر للمرء قبره مرتين" فهذا الشخص ان يستمر في طريقه فلا وفقه الله واما ان يهتدي فامره لله فلماذا اربط مشاعري بشخص لا يستحق فانا بمسامحته اسمح لنفسي ان تتخلص من هذه المشاعر السلبيه فهل تريدي ان تبقي رهينه لذلك الشخص او تنطلقي في حياتك ...؟؟؟.....

أميرة بهدوئي 29-03-2014 10:32 PM

كلامك جميل جدا انا راح احاول اني اسمحة بس من شان الله مو منشانه بس شو الخطوات يلي بعدها اريد ان انطلق في حياتي بس هو ما بده يتركني بيحاول في اقرب فرصة تجيه انه يحكي معي ويحاول يمسك ايدي انا امبارح المسا اتى لبيتنا وحاول يبتزني وضربته كف بس حسيت اني ارتحت لما ضربته وهددته وبفكر اني ابلغ الشرطة ولا انت شو رايك اخي؟؟

الساعة الآن 02:32 AM