نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   عيادة المشكلات الزوجية والأسرية (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   زوجي مدمن زنكس (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=60020)

فاطمه 3 20-09-2010 06:38 AM

زوجي مدمن زنكس

زوجي يستخدم زنكس من قبل 7سنوات بالبدايه كان يشرب خمر واذا صحى من النوم يستخدم زنكس وقبل سنتين ترك الشراب وصار يستخدم زنكس بكثره لدرجه 10حبات باليوم والحين رحت عند اهلي اطلب اطلاق لاني تعبت منه ودي اعرف ايش ايسوي دوا الزنكس مع الوقت افيدوني

بنت العجمي 20-09-2010 09:18 AM

لاحول ولاقوة الابالله xxxxxxxxxxxxx
xxxxxxxxxx
xxxxxxxxxxxxxxxxx
xxxxxxxxxxxxx
xxxxxxxxxxxxxxxxx
xxxxxxxxxxxxxxxx
xxxxxxxxxxxxxxxxxxx

فاطمه 3 20-09-2010 09:33 AM

انا تعبت مع زوجي موراضي يتركه يجيب العلاج من الاردن ابي بالبدايه مافيه مرض لكن كانت عنده ضغوطات شوي من ابوه بس مو لدرجه الاكتئاب واحد من اصدقائه وصفله العلاج قبل زواجي قبل خمس السنين بشعر العسل انصدمت من العلاج لقيته بدرج بالغرفه بعدين عرفت انه مهدي لحد الحين موراضي يترك العلاج عنيد حيل وانا احبه حيل لكن مليت من الصبر وديته لطارق الحبيب ودكتور نفسي بالحمادي وبالاردن لكن يرفض ويرجع لزنكس وامس كلم ابوي على اخوه وطلب انه يطلقني ورفض وبكى كثير اهلي مايبوني ارجع صح ان مافيه شي زين لكن اني اغليه حيل والله مارزقن منه اطفال من المشكله معقوله من الزنكس انا ابي اعرف ايش يسوي الزنكس

فاطمه 3 20-09-2010 07:06 PM

معقوله محد يعرف الزنكس واثاره

د. هاني الغامدي 21-09-2010 02:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله

يمكنك البحث في غوغل عن آثار المواد المخدرة والمنشطة

بالنسبة لموضوع طلاقك أو بقائك فهذا أمر بيد الله
ولكي نكون مطلعين على صورة واضحة للحالة فالرجاء تزويدنا بالمعلومات اللازمة

مع التحية ،،

العمر لكلا الطرفين
عدد سنوات الزواج أو الخطوبة

عدد الأطفال
المستوى التعليمي للطرفين والتخصص
مجال العمل للطرفين
المنطقة التي ولد فيها كل طرف
المنطقة الحالية التي يقيم بها صاحب الحالة
هل يوجد زواج سابق لأحد الطرفين
( للزوجة ) هل أنت الزوجة الثانية
ماهو ترتيب الزوج أو الزوجة بين الأخوة وعددهم
مراعاة الأخطاء الإملائية التي قد تؤدي أحيانا إلى تغيير المعنى

فاطمه 3 21-09-2010 07:25 AM

يادكتور زوجي عصبي حيل وعنده الايمان ضعيف ومايصلي وما فيه استقرار بحياته همجي حيل بالحياه وكثير السفر ويضيع ماله بسرعه
وانا سالت دكتور نفسي عن الزنكس قالي يجيب الجنون وضعف الذاكره على المدى البعيد
بالبدايه زوجي يحب الخمر ويشرب كثير واذا صحى من النوم ياكل زنكس وبعدين صابه ظغط عالي سبب له نزيف بالدماغ وتشفى منه لكن يستخدم ترتيجول ورجع يستخدم زنكس بكثره زوجي يمكن عنده قلق واكتئاب بس رافض سيتخدم ادويه نفسيه بس يبي زنكس
هل الي يستخدم انسان عادي انا اعامله انه انسان عادي صارت مشاكل مع بعض وطلقني بعدين من بكره على طول يندم وقلت له ماني راجعه مادري مالحل علمن طلقني 3مرات ولان تعب نفسي حيل يرسل رسايل بالجوال يقول انا تعيان

فاطمه 3 21-09-2010 07:41 AM

انا عمري 31
وزوجي 35
عدد سنوات الزواج 6سنوات
لايوجد اطفال والسبب من زوجي
انا معي شهاده البكالوريس
اما زوجي شهاده زوجي سادس
انا كنت ادرس لاكن تركتها
اما زوجي يعمل كاتب بمستوصف صحي طبعا بالوسطه
زوجي اخوانه 17 ولد و15 بنت طبعا من اكثر من مراه ابوه متزوج
اما انا 2بين اخواني وعدد اخواني 7
انا زوجه الاولى وهو لم يسبق له الزواج

د. هاني الغامدي 21-09-2010 10:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله

يجب أن يتم إقناع زوجك بالذهاب إلى طبيب نفسي ويستحسن أن يكون على دراية بمعالجة حالات الإدمان للبدء في عملية سحب المواد المخدرة من الدم من خلال برنامج علاجي طبي دوائي

مع التحية ،،

فاطمه 3 31-10-2010 05:13 PM

السلام عليكم
الدكتور هاني انا عرضت مشكلتي وهي ادمان زوجي لزنكس انا ذهبت الى اهلي طالبه الطلاق وكلمني زوجي بالجوال وقال ابيك ترجعين ورفضت وقلتله طلقن وقال انتي طالق والحين تعبان حيل نفسي يقول ابغكي ترجعين وادخل المصحه والتعالج عشانك بس رفضت قلت انت تطلقتن وقبل بعد زعلان حصل مرتين كذا طلقن هو زعلان
سؤالي هل يقع طلاق المدمن زنكس اولا

د. هاني الغامدي 05-11-2010 06:37 PM

عفوا أختنا الكريمة

هذا النوع من الأسئلة الرجاء توجيهه لشيخ وعالم دين وعن طريق المحكمة وليس المواقع الإلكترونية أو غيره

مع التحية

الساعة الآن 06:38 AM