عرض مشاركة واحدة
قديم 29-04-2005, 09:46 PM   #7
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي


الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2160
 تاريخ التسجيل :  08 2002
 أخر زيارة : 26-11-2007 (11:33 AM)
 المشاركات : 1,193 [ + ]
 التقييم :  38
لوني المفضل : Cadetblue


....................
...........
.....أختي الفاضلة حنين الأمل ..
سلام الله عليكِ ، ورحمته ، وبركاته ..
أختي ليس هناك مبررا لأنه (( أحيانا )) يحتاج ممارسة الحب معكِ فتكوني متعبة ، لتفكري بتزويجه ، وفي الآن نفسه تطلبي شيء مخالفا لشراع الله لو حدث هذا بان تبقين زوجة له على الورق ، وترفضي العلاقة معه .... أختي حين تزوجكِ كنت أقرب للسمنة ، وسمنتكِ بدأت معه ، وأنجبت له ثلاثة أطفال ، وبينكم عشرة ، ومودة ، وما أنتِ فيه من رغبة في تزوجيه عائد لشعورك الخاطئ ، وربطكِ بين جسدكِ ، وما تعتقدي أن الرشيقة ستسعده ، مسألة ليس صحيحة فكم من الرشيقات فشلن مع أزواجهن ، وكم من القبيحات أسعد الناس مع أزواجهن .
أختي أنت تعيشي حياة مستقرة من حديثكِ عن زوجكِ ، وحين أبديت رغبتك أن يتزوج غضب ، ورفض الاستغناء عنكِ لأنه اعرف بأخلاقكِ ، وطيبتكِ ، واهتمامكِ بأطفالكِ ، ووقفك معه في دراسته ن وتعاملكِ معه أهله ، كل هذا يدركه ، ويعرفه ، وربما يقارن به بمن يتعامل معهم من النساء الكثيرات ، فلما تحصري تقصيركِ في منحه حاجته الجسدية لبعض المرات في حل تزوجيه ، أو فكرة لم تحدث بعد وهي أنك تزوجيه قبل إن يأتي يوم فيتزوج عليكِ .... أختي أيا كان زوجتيه أنتِ أو تزوج من نفسه النتيجة واحدة غيرة ، وتوتر سيكون في علاقتكم ، وكما قلتِ لن تقبلي به إلا على الورق من أجل أطفالكِ لكن لو حدث هذا ، وبقيتِ زوجة على الورق فأن التوتر ، واضطراب العلاقة بينكم سيكون لها تأثير سلبي ، وسيء أكثر من لو فارفتيه .
أختي وهناك بعد أخر في حال زوجتيه أنتِ لأنه في حالة شعر بالاستقرار معها فسنعكس عليكِ ، وسيكون العطاء ، والراحة معها ، وفي حالة كانت الزوجة التي ستختارينها ، ولم يرتاح ، ولم تستقر معه ، وطلقها فأنتِ من سيشعر بذنبها ، وسيحملك هو اختيارك الخاطئ ... إذن في كلا الحالتين استقر أو لم يستقر أنتِ من سيتضرر ، ومن الناحية الشرعية لست مطالبة بذلك ، ولا حتى المنطق ، والعقل يقول بهذا لمعظم النساء إلا في حالة واضحة تدفع ببعض الزوجات اختيار زوجة لزوجها لأنها عقيم أو مريضة مرض فراش يقعدها ، ولا تقدر معه أتمام أبسط حقوقه كزوج ...
أختي أوضحتِ إن زيادة الوزن لديك عن التناسب المثالي 23 كليو ، وهذا ليس بالوزن الكبير ، في ظل التقدم الطبي ، والمتخصصين في التخسيس ، فكوني واثقة في شخصيتكِ ، واجعلي تركيزكِ في كيفية أن تخفضي من وزنكِ بطريقة متدرجة ، ورتبي وقتكِ بما أنك غير عاملة ، ووفري بدل الخادمة اثنتين كي تريحك في أتعاب البيت ، ويكون دورك فقط لرعاية أطفالكِ كي تبقين في راحة ، وصحة ، ونشاط دائم لا يجعلك أبدا في حالة متعبة من أجل إن تسعديه .
سأكون سعيدا إن عدتِ بعد 4 أشهر وأخبريني أنكِ قدرتِ على أنزال 20 كيلو ، إن كنت في الرياض يا أختي فاتصلي بالمركز الصيني /4531110وأطلبي أخصائية التغذية رنده فوزي وستريحك كثيرا ، وستساعدك في تخفيف وزنكِ .
ربي يحفظكِ ، ويسعدكِ ..