قديم 17-05-2006, 06:13 PM   #2
المها العربيه
عضو فعال

الصورة الرمزية المها العربيه
المها العربيه غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ارجو احد المستشارين يردون علي بإسرع وقت لان نفسيتي تزداد سؤا
انا متزوجه لي سبع سنوات وداخله في الثامنه والي طفلين الحمدلله
مشكلتي مع زوجي هو انه صاحب سفر كثير بحجت الدراسه او لتمشيه مع الزملاء
ليس هذه مشكلتي قد ما ان تعرفه على البنات هناك طبعا هو ينكر كل ما اجي اساله او افاتحه في الموضوع والمشكله لو اقوله اني اكتشفتها بتقوم الدنيا ولا تقعد وممكن يهددني بطلاق اكتشفت قبل فتره انه يكلم بنات لان فيه جوال مايدخله للبيت وسكت وتعبت نفسيت وصرت على اي شي اقوم الدنيا واقعدها بس بعدها خلاني في بيت اهلي وقالي بيطلقني حولت اقوله او المح له عن البنات قال لي انا مالي اي علاقه مع اي بنت انا اروح لغرض معين مارحت عشان العب حولت انه يرجعني للبيت ورجعني بس الى الان اعاني من نفسيتي كثير وعلى كذا والله ثم والله ماقصرت معه من اي ناحيه لا من ناحيه لبس ولا من ناحيه شكلي ولا ايش شي والكل يمدح فيه وعلى كذا هو مافيه من اي نوع من الرومنسيه معاي ما يسمعني اي كلمه حلوه واساله اقوله انا نقصت عليك بشي يقولي لا انتي مانقصتي شي
انا احبه كثير لانه والحمدلله يعاملني زين ما يتلفض علي ولا يهني وكل شي ابيه يشتريه لي بس المشكله ليه يكلم البنات وانا مانقصت عليه اي شي يعني ابي اي سباب مالقيت مع ان اول ماتزوجت وقبل ما اتزوجه كان ملتزم كثيرررررررر بس بعد السفريات خف الالتزام ما ادري وش حل المشكله هذي لاني لو افاتحه ممكن يتسبب لي بطلاق وانا ما اقدر اتطلق لان اول شي احبه حب شديد واخاف على تربيت اولادي ولا استطيع ارجع البيت اهلي لشده ابوي ارجو الرد علي باسرع وقت لان نفسيت تعبااااااااااااااااااااانه كثير والله وحده يعرف وشلون انا تعبانه