قديم 02-05-2007, 08:11 PM   #1
قطرية
عضو فعال

الصورة الرمزية قطرية
قطرية غير متواجد حالياً

مشكلتي مع زوجي ابي الحل بسرررررررررعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه مو عارفه من وين أبدا ودي بحل بسررررررررررعه ... زوجي حبيبي عمره ماقصر معاي في شي أبدأ من يوم تزوجنا صار لنا سنه ونص ... بس بعد ولادتي من 6 أشهر اكتشفت في تلفونه بالصدفه مسج من دول الخليج ومسجل باسم واحد وللاسف كان لوحده بنت وهذا بعد ولادتي مباشره.... ولما سألته كان همه اني ليش اتعبث في تلفونه ... قلت له صح اللي سويته غلط لكن غلطك أكبر بوااايد خيانتك لي وقعدت يومين ما أكلمه وبعدها اعتذر وقال هذي غلطه وانا راجعت نفسي وماراح أعيدها..... المهم نسينا الموضوع وخلاص للاسف أن الدمار من أصدقاءه وانا متأكده من هذا الشي ... وانا اذا قلبي حس بشي يطلع صدق سبحان الله واليوم للاسف رجعت وتعبثت في تلفونه وشفت مقاطع بلوتوث عن الجنس وغيره والله ان شعر جنبي كر من المقاطع وتذكرت لما هو يقولي اذا عند التلفزيون غيري القناه اللي فيها اغاني ورقص وليش هو يشوف ويستقبل هالاشياء مادري وعلى فكره هو من النوع يلاحظ بسرعه اني متغيره عليه او فيني شي لان يبين على وجهي وانا ماتعبثت في تلفونه الا من أمس لانه حاطه صامت وشكيت ان في شي ..... الحين ودي اواجه بس مو قادره وهو عارف ان فيني شي لانه من فتره وهو يسألني شفيج ... بس اخاف اواجهه ويقولي ليش تمسكين تلفوني ... ابغي الحل بسررررررررررعه أرجوكم
المصدر: نفساني