قديم 04-08-2007, 03:57 PM   #13
قطرية
عضو فعال

الصورة الرمزية قطرية
قطرية غير متواجد حالياً

مرحبا استاذي الدرعي وكاني حسدت نفسي تخيل من يومين بس او يوم بالامس زوجي قعد من النوم حاط الدنيا على راسه ليش ما ادري وكل ماسألته يقول مافيني شي وانا متأكده ان فيه شي بس شنو مو عارفه لدرجة اني اقوله تكلم يقول ماعندي شي يعني من امس واليوم نقعد في نفس المكان بدون كلام تخيل انا قلت له براحتك اذا ماودك تفتح قلبك ووضعك عاجبك كيفك .... المهم اليوم الصبح قعدت ماحصلته كان طالع اتصلت فيه قال انا بالحلاق وبعد ماجا البيت وتغدا مع هله وخلص الحين وانا دخلت الغرف شفت علاج سيرلاكس او cipralexوانا اللي اعرفه انه كان ياخذ زيروكسات وهذا الشي انا اكتشفته بعد الزواج وبالصدفه لما بحثت بالنت عرفت انه لكآبه ولما واجهته عصب وحالته حاله بس بعدها عادي يقول انه علاج للاعصاب وحضرتك نصحتني اني اتعامل معاه كأنه علاج عادي وهذا اللي صار واليوم الظاهر انه راح للدكتور لانه تغير العلاج بس هو ماقالي انا شفته على الطاوله ولا سألته لانه مايكلمني الحين ابحث عن الدواء في النت عرفت انه للكىبه ويسمونه علاج السعاده ... بس يا أستاذي انا شنو ذنبي انه مايكلمني ويقلب مزاجه علي مني والطريج ترى انا اللي اتعب نفسيا ويخليني اشك فيه وفكره تودي وفكره تجيب ماعرف هل انا غلطت في حقه اولاء مو راضي يتكلم بصراحه تعبت من هالاسلوب