الموضوع: زوجي ؟؟؟ غريب
قديم 26-11-2007, 11:22 AM   #8
شقاويه25
عضو

الصورة الرمزية شقاويه25
شقاويه25 غير متواجد حالياً

لا اله الا الله والله حالتي حاله نفستي مدمره ..............زوجي تغير فجأه للاحسن قام يدلعني اكثر ويلبي طلباتي وووو انا بنفسي مستغربه في النهايه اكتشفت انه يبغى يجيب عياله يعيشون عندي؟؟؟؟؟؟؟؟ يقول لا مو هذا السبب انا اكتشفت فيج اشياء ماكنت اعرفها وهذا اللي خلاني احبج واتقربلج اكثر ؟؟؟؟ويوم قلتله ما قدر استقبل عيالك يزعل ويقول انتي ما تحبيني ؟يقول انتي لازم اتضحين عشان تسعديني وانا ما بقصر معاج بشي والله شاهد علي؟؟ بتشوفين اشياء ما شفتيها في حياتج وووووو؟؟؟؟؟ بصراحه انا ما اثق فيه بكره اذا خاصمت احد من عياله اتوقع انه يرميني في الشارع وانا اصلا ما اقدر اتحمل اي مخلوق يعيش معاي اقوله انا شو ذنبي اذا امهم ماتعرف تربيهم ليش انا اتحمل المسؤوليه يقول انتي مالج خص انا بحط خدامه واهي اللي بتهتم فيهم ؟؟؟؟ يقول انا برتاح اكثر وبحبج اكثر اذا وافقتي ان العيال يجيون وما بقصر معاج معاج بشي لانج عطيتني شي كبير؟؟؟؟؟ انا صليت استخاره لكن نفسي مش راضيه ومش موافقه بس افكر اني استقر فحياتي ما اريد اخرب بيتي؟؟؟ ما اريد ارجع لاهلي لاني ما صدقت اني طلعت من عندهم ؟؟انا احب زوجي بس مش مستعده اضحي بحياتي من حقي اعيش بروحي مع زوجي وبيتي واستقلاليتي واهو يقول والله من حقج وانا حاس فيج بس هذي فيها ضياع اطفالي لان امهم ما تعاملهم زين ووووو وما يحبونها ويقولن لابوهم نحن نبغا نعيش عندك بس انا راااااااااااااااااااااافضه ؟؟؟ انا احس نار فصدري قلبي محروق ليش كذا حظي اللهم لا اعتراض لكن ليش ما اعيش حالي حال اي بنت فعمري مرتاحه في بيتها مع زوجها؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بليز ساعدوني الله العالم بحالتي