قديم 03-11-2002, 07:44 PM   #19
المعذبة
عضو

الصورة الرمزية المعذبة
المعذبة غير متواجد حالياً

نجحت ثلاثة ايام

اختي النور الساطع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانت بالف خير
قرات ما كتبتيه لي قبل ايام لن ابالغ ان قلت لك انني بكيت وانا اقراها وقراتها مرة ثانية وبكيبت اه يا ايتها النور الساطع كم يبلغ الصدق في كلماتك اعلى المراتب كم تمنحيني احساسا ان كلماتك تنبع من القلب للقلب هذا يسعدني يجعلني اشعر ان الخير باق في امة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم الى يوم القيامه وكما قال صلوات الله عليه وسلامه
اختي النور الساطع
انا لم اكتب لك وتاخرت عليك عمدا اتعرفين لماذا لانني قررت ان اصدق مع نفسي ومعك ساجرب ان اعيد هديتك الى عنقي ومعصمي و00000و000000
لا استطيع الان ان اقول لك الا انني الان في مرحلة تجريبة لا اطرح سوالا عن الماضي 00 عن النساء وان فعلت او عاتبت بمنتهى الهدوء بحيتث اعرف كل شي وبدون ان اثيره وباستعمال الفاظ محببة اشعره بحبي اذكره دائما بالله تعالى وبالحلال والحرام هو في منتهى السعادة لانني هادئة تصوري قال لي وهو ينظر الي اشعر انك عروس انا سعيده بهدوئي ولانه مشدود لي ولكني لن اخفيك انني اشعر بعذاب في داخلي صدقيني انا اعيش تجربه قاسية وانا داخليا متوترة ها قد نجحت ثلاثة ايام ولكن هل استطيع الاستمرا ر لا اعرف انا اشعر انني يجب ان ارضى بكل شئ واسكت واصبر هل سا ستطيع وانا في غربتي وحيده اتعرفين اكثر ما يصبرني صلتي بالله عز وجل والذكر والقران الكريم وصلاتي طبعا هل تعلمين مذا قال لي البارحة قال لي اليوم انا مستقيم الواحد ما اله الا مرته شو بده بوجع الراس ومشاكل 0 كم فرحت بكلماته قلت له والاهم انه حرام فوافقني
لن اقول لك اكثر من ذلك ساحاول الاستمرار وساخبرك ادعي لي ادعو لي جميعا ان استطيع الاستمراروله ايضا ان يستطيع الاستمرار في غض البصر الذي اشعر انه بدا في تغير عادته نحوه اشعر انني امثل مع انني احب ان اعيش الواقع لا التمثيل ام ان هذه مرحلة موقته ساتعود فيما بعد؟
كما انني خائفة ان خرجت معه ان يصدمني ولا استطيع ضبط اعصابي0000000000يارب