عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2002, 05:00 PM   #21
النور الساطع
عضو نشط


الصورة الرمزية النور الساطع
النور الساطع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2409
 تاريخ التسجيل :  09 2002
 أخر زيارة : 24-12-2005 (07:48 PM)
 المشاركات : 109 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
×يتي المعذبة..ليس الغريب غريب الشام واليمن ..إن الغريب غريب اللحد والكفن!!!



أخيتي المعذبة سلام الله عليك ورحمته وبركاته,,,

ألبسك الله والمسلمين أجمعين لباس التقوى ..والصحة.. والعافية......ورمضان مبارك علينا أجمعين كتبنا الله في كتاب الصائمين القائمين الشاكرين الذاكرين .......إنه سميعٌ مجيب..

أخيتي .....كم أنا سعيدة لتقبلك لحرفي خير تقبل... ووالذي لا إله إلا هو أنني أتمنى لك الخير والراحة والطمأنينة مثلما أتمناه لنفسي..

غاليتي .ثقي أنك لست في غربة أبداً......الغربة ليست في البعد عن الأوطان وبهجر الديار . وبالبعد عن الأهل والأحباب....الغربة أن يعيش المرء بعيداً عن خالقه .........هذه وربي هي الغربة الحقة ........أما من هجرت ديارها وإيمانها بربها ثابت في جوفها فهذه تعيش في أمان وطمأنينة وراحة بال......فهنيئاً لها بالأمن والأمان..

ويا أخيتي تنعمين ولله الحمد بقرب زوجك وتشتكين أيضاً من الغربة !!!..من تريدين ليكون بجانبك ليطفئ عنك نار الغربة؟؟ لمن تحتاج المرأة بعد ربها سبحانه؟؟ أليس لزوج صالح يخاف الله في الأمانة التي بين يدية يحفظها ويحميها ويصونها ويحتضنها حق الإحتضان؟؟

أليس لزوج يقدر قدسية الرباط ويعرف أن ربي عظمه وجعله أوثق عقد وأغلظ ميثاق؟؟
أليس لزوج يسعدها وتسعده ....تحافظ على رجولته ويحافظ على أنوثتها ..تمنحه الراحة والسعادة ويكون هو أيضاً كريماً معها في العطاء؟؟

..أنت تعيشين بأمان فهلا يا أخيتي شكرتي نعمة الرحمن ؟؟؟



* غاليتي .......رائع ٌ بحق إصرارك ..وثقي أن مجاهدة النفس تحتاج إلى جهاد وإلا لما سميت مجاهدة.. والشديد يا أخيتي ليس بالصرعة ..الشديد من يملك نفسه عند الغضب ..هذه والله هي القوة الحقة فالله ..الله..

ضبط نفسك عند غيرتك يحتاج إلى صبر وتصبر فكوني قوية وإبدئي خطوة ..خطوة .ولاترهقي نفسك دفعة واحدة..كوني متدرجة حتى لا تتعبي أو تملي وأنت ما زلت في أول السلم!! ستتعبين يوم ويومين ..ثم إسبوع وإسبوعين .. ثم شهر وشهرين .. فلا تستسلمي للتعب..إطرحيه جانباً.. ولا تلقي له بال... ولكن ستكون النتيجة بإذن الله مرضية .. ستتحقق لك بإذن الله الراحة والطمأنينة والسعادة على الدوام ....وستقولين بعدها ..ياليتني أخذت من الغيرة ما ينفعني ويسعدني.. وما زاد ياليتني سحقته سحقاً بالأقدام... فلم أتذوق منه إلا الطعم المر ... وحياتي بالغيرة سببت لي الشقاق مع زوجي .. وجعلتني أعيش معه في عذاب!! وبعدها ستكوني قادرة على ضبط نفسك عند أي موقف يصادفك.. وستكوني قادرة على معرفة الخلل.. لتعالجيه خير علاج .. بهدوء ...وسكينة ..وبحوارٍ هادفٍ ..ونقاشٍ بناء....
أخيتي ...ثبتك الله ....... وشرح صدرك ... وأبعد عنك القلق والعذاب ...ومن عليك بالراحة والسعادة والأمن في ظل زوجك والأمان ..

تحياتي القلبية أبعثها إليك عبر الأثير... محملة بدعواتي الصادقة.. خرجت وربي من أعماقي وجاءتك تطير...