قديم 04-01-2010, 10:26 AM   #20
موسى17
عضو فعال

الصورة الرمزية موسى17
موسى17 غير متواجد حالياً

الأخ والدكتور سعيد شكرا جزيلا لتجوبك معي وسوفى أحاول ان اعطيك الأجوبة المفيدة انشاءالله

هل سبق واتتك نوبه هوس بمعني نشاط زائد وقلة نوم وفرح وانبساط على غير العاده وكلام كثر
واذا كانت الإجابة بنعم فكم مرة اتتك هذه النوبه وما المدة
*بمعدل بالشهر مرة او اقل او اكثر لكن ليس بالتحديد لكن منذ فترى ان اكون في حالة الplus or al hight احول ان احاول عندما اسيطر على حالي واخفف من اذهب عدد مشوير او اذهب لعدة اشخاص ..........لكن تأتيني بعد ما اعرف حالة فرحة اريد الزواج او معرفة بنت جديد اي شيء يفرحني..........عرفت ايضا منذا فترة ان حالة الفرحplus or high هوس انها بعادية. for exempel انت الحين طقول انت واصحابك تريد الذهاب للعشاء خارج السعودية انها بي فكرة ولم تتم انه كلام حتى لوحصلت شيء عادي لكن انا الفرق بعدها ضمير يأنبني وأجلس في الغرفة للعدة ايام اذا حصلت الفكر او لا .لماذ عملت هذا بواساوسيس واعرف انها أوهام لكن لا أستطيع عمل شيء. مدى الحالى 3 يوم أو أكثرأتتني الحلة كثيرأ

ثانيا هل سبق واحسست بإحساسات غريبه كأن تسمع اصوات غير موجوده او تتخيل اشياء غير موجوده ومتى كان ذلك وكم المده
كلا ولا مرة لكن بعد مرأت احب ان يحصل هذا لكن انشأالله لن يحصل ولن أفكر بهذا مرة أخرى

هل لديك شكوك او افكار غير اعتياديه كمثل ان هنالك من يتتبعك ويحاول ايذائك او ان الناس ضدك
كلا ولا مرى ممكن قليلا جدا مثل اي انسان عادي

اخيرا ماهي نظرة الناس لك
*عندما اكون بالحلة minus الكائبة انهم يكرهوني وانا فاشل وانا جابان.............وفي الحالة العادية عادي

و كيف هي علاقاتك بمن حولك
عادي لكن مخطلت فقط بالناس الذي اقدر ان أتأقلم معاهم وهذا غلط
كلى اصدقائي يقولون هذا دلع وانت مهوم وليس بكى شيء لو بكى شيء كن على يقين لن نخرج معاك ولا مرى ................ريفاقي كثرون لكن أخرج مع واحد أو 2 وليس بي مجموعة قليل جدا

سوفى أحاول مرى اخرى بأختصار ألأجوبة أعدك اتمنى بأني قد أفدك بأجوبتي ولو 20%

تقبل الألم واستعد للنجاح (اعدك بأني سوفى احاول بتحمل ألام )

شكرا جزيلا والله يبعد هذا المرض عن اولادك وعائلتك