عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-2011, 08:34 PM   #1
طبيب متعب
عضو جديد


الصورة الرمزية طبيب متعب
طبيب متعب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36575
 تاريخ التسجيل :  12 2011
 أخر زيارة : 17-12-2014 (08:33 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
جئتكم بعد الله أطلب المشورة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أستحلفكم بالله أن تبقى القصة حبيسة الصفحات


بداية أحب أكلمكم عن تفاصيل الوضع المسبب للمشكلة حتى تدخلون معي وتساعدوني
طالبا منكم إلتماس العذر لي لأنني لاأعلم هل أنا في حلم أم علم
أم في مسلسل وبدأت أصدق مايعرض على التلفاز بعد مامررت في تجربة لاتصدق
مركزي الإجتماعي يحتم علي كتمان وضعي حتى عن مشورة مستشار نفسي أو أسري يعرفني
وجدت الحل أن أستشير من لا أعرفهم بحثت في الأنترنت وأنتم أول موقع وقعت عليه

أنا ........ لدي ........................... أخي الكبير لم يكمل تعليمه وأستمر في ............ وأصر على تعليمنا ونلنا أكبر الشهادات بفضل الله ثم جهوده لذلك هو أب قبل أن يكون أخ بعد وفاة والدي ونحن صغار

..............................................
عمري 38 سنة
مطلق
لدي طفلين ولد وبنت

أملك ............................. منذ سنتين جائتني مريضة في الثلاثين من عمرها
مصابة بعيب ولادي في القلب بدأنا العلاج وأنتظمت على مواعيد عيادتي بعد أن تم تحويلها من طبيب كان يتابعها منذ زمن وتم تحويلها إلي لتقدمها في السن وإحتياجها لمختص أكبر
المريضة ............ ولم تتزوج لخوفها على والديها
.................................................. ......
لها أخوة كثر

في ................. توفى والدها نعم مرت بتعب كبير ولكن تجاوزت لأجل والدتها
حين أتت للموعد قالت لي من شهر توفى والدي جيت الطواريء هنا وأعطوني مغذية
طلعت يادكتور عشان أمي ماتحممت وماأكلت حلفت لين ماأرجع وأوكلها

كانت تتكلم عن أمها بحب وعن فقدان والدها بحب كانت مبسوطة مع المرض بقلبها لكن مبسوطة بحبهم وخدمتهم حتى وجع فقد والدها عوضته بحب أمها
مبسوطة وبسيطة لدرجة وهي تتكلم تتمنى أن تتكلم أبدا ولاتسكت
أسلوبها ونطقها للكلمات وأسلوبها مثير جدا
حركة أيديها ونغمة صوتها تحكي أنوثة
بريئة وشفافة تحب الأطفال كل موعد تأتي ومعها طفل من أولاد أخوتها
بفضول سألتها مرة ليه تجيبينهم معاك ؟؟ قالت أحبهم ويبكون لما أطلع وماأحبهم يبكون !!
تعاملها معاهم قبلاتها وحضنها لهم رقيق وحنون

في ........................ توفت والدتها الطامة الكبرى !!
هل تعلمون مدى الحزن التي وصلت به إلى الطواريء ؟؟ خلال شهرين وفاة أعز الناس لها

كانت منهارة وتبكي كلماتها الغير مفهومة كانت تترجم بـ ليتني أموت وش بيصير فيني كانت تبككككي بحرقة
أستدعيت أنا لأنها مريضتي وأصيبت بإختناق جراء البكاء الطويل والإرهاق النفسي
بكت حين راتني بكت كأنها طفل بين يدي
خلاص بأموت وتضرب على صدري أمي راحت وأبوي راح

هدأت أعطوها أبر مهدأة
وركبت جهاز تنفس لها
وشبكت أجهزة أنعاش القلب لو لا سمح الله أختنقت
طبعا كان التنويم في العناية المشددة
في اليوم الثاني جئت أكشف عليها
كانت جميلة جدا بعد أنت رتبت شكلها وجمعت شعرها لم أرها خلال المواعيد بهذا الشكل بدون غطاء وعباة ولم أستوعب برائتها وجمالها في الطواريء مع دموعها المرعبة
بدأت تعي أن البكاء لايعوضها عن الفقد
كانت لاتطل في وجهي حين أكلمها حياء وخجلا
تخجل حين أقترب لأكشف على صدرها

بدأ القلب يضعف لأنها لاتبكي أو تحاول ان تتحمل ولكن سلبا أثر على صحتها الجسدية
عيونها تورمت معدل التنفس ضعيف جدا
الدم لايصل لأطرافها بشكل جيد
من المستحيل إخراجها بهذا الشكل وقد تحتاج لعلاج لشهور طويلة
والأطباء أجمعوا أن لاتطيل في العناية المشددة وأن تنومت تكون في غرفة عادية
غرفة عادية في مستشفى حكومي وهي بهذه الحالة طلبت من أخيها أن ينقلها لمستشفاي بلا مقابل
لاأعلم لماذا تصرفت بهذا الشكل
قد أكون رحمتها أو أكون أحببتها نعم أحببتها !
فقط أريد أن أكون معاها وأراها وأتابعها من قريب شعور لذيذ جدا حين أكون معها
جذبتني هذه الأنثى الخجولة الرقيقة أثارت كل رجولتي

في وقتها كان بيني وبين زوجتي بعض المشاكل حسمتها بالطلاق
زوجتي هي النقيض التام لها قد يكون هنا سبب للمقارنة والإنجذاب لها
زوجتي تحب الماديات نسافر ونشتري ونغير الأثاث
مربية وشغالة وووو أهتمامها فقط باللبس والسفر حتى تعاملها مع أولادها جاف جدا
تقدر أظافرها أكثر من أطفالها

ليلة العيد كانت الرقيقة في .................
................

أدخلتها .................. كنت قد أبلغت أخيها .......... أني فقط أريدها أن تتعافى
بصفتي الطبيب المعالج لها لأعلم كيف أقنعت أخيها ولكن نجحت في ذلك

أصبحت أزورها في اليوم الواحد عدة مرات هي مرت في حالة لاتتكلم ولاتكلم أهلها ولا صديقاتها تسكت وتهرب إلى عالم آخر في خضم الكلام معها
قربت منها أكثر من أخوتها
تكلمني تحكي لي وتشكي وتبكي
حتى وأنا في البيت أكلمها أتطمن عليها أو أروي عطشي لها
يشهد الله لم أتجاوز معها ولم أغلط حتى وأن كان لي رغبة هي كانت أكثر حرصا ولكن لم أحاول خوفا من نظرتها لي وخوفا من فقد ثقتها بي

في أواخر .................................
الغرفة ...................
نعم لاأحد يعلم حتى هي فقط أحبها بكل مشاعري وجوارحي
امي تعلم عن الرقيقة .........................!! كانت تساعد أمي حتى تعافت
كأنها عوضت الفقد بوالدتها !! ووجدته في أمي
أحبتها أمي أيضا
أحبت صوتها وكلامها وأملها بالله

خرجت أمي من المستشفى وقد تعرفت عليها وعلى أختها الكبرى وعلى زوجة أخيها

مرت أيام قلائل اليوم الذي كانت هي أقرب لي من روحي
كنا نتكلم أن طليقتي ستسافر .............. وأولادي سيبقون عند أمي
كلامها عن الأطفال أعجبني يااااااه ويابختكم وياحلوهم وو
كانت تتكلم ببراءة وأنا أمامها شيطان !!
لاشعوريا حضنتها وبستها بقوووة ماقاومتني قد تكون خافت
نظراتها وعيونها والخوف اللي كان فيها جذبتني أكثر بكل قوتي قبلتها
طلعت من الغرفة وتركتها ماحبيتها تقول لي كلمة تفوقني من النشوة اللي أنا فيها

في آخر اليوم وقبل نهاية الدوام جئت للغرفة أودعها كالمعتاد
سلمت وكيفك وردت علي
قلت أنا آسف والله ماتحكمت بنفسي وأنتي تعرفيني ومن الكلام الإنشائي الغير مجدي
لأنني أحسست أنها كرهتني
بوسط الكلام قلت لها أحبك وماقدرت إلا أعبر كذا
ماعلقت على كلامي
قلت مع السلامة وحين وصلت للباب قالت لي تعرف إني ولامرة كلمت رجل !! تعرف أنو مافي ولا رجل باسني ولالمسني إلا أنتم يالأطباء وتضحك
تعرف أنو أول مرة أسمع أحبك
رجعت وقلت لها عشان كذا جذبتيني لأني متأكد مافي أحد بحياتك قبلي
قالت حرام اللي سويناه وأنت أتوثمت بي وماأبي أتعشم فيك وأنت حرام بنفس الوقت أنا مو قد أنك تقولها لي أخاف منها وأخاف من كل شيء أحس أنو بيوديني لمكان مو معروف لي

كرهت نفسي من كلامها حطمتني
قلت آسف وخرجت من عندها

حاولت أكون معها الطبيب فقط
أدخل وأكشف وأطلع وخففت الكلام معها
كنت أريدها تعرف أنني لست شهواني ولا أريدها لجسدها ولا أي فكرة خطأ ببالها عني
...............................
سألت عني الممرضات !! أثارني سؤالها زاد إصراري على الغياب عنها
أتصلت بي !! منذ معرفتها لم تتصل بي كنت أنا المتصل دائما
قالت لي وينك من أول الكلام ؟؟
قلت موجود
قالت لي اشتقت لك ماأتخيل شعوري لحظتها ملكت الدنيا بأيدي
قلت بسرعة بأخطبك وضحكت عليّ بسرعة !! قلت إيه لاتغيرين رآيك
ببراءة قالت عشان البوسة وإلا تبيني بجد ؟؟
قلت لا بجدين
وأتفقنا أخطبها وأكون أول رجل وآخر رجل تعرفه

جاء .................................................. ........ يعني تستغرق الرحلة أسبوعين يمكن أو تزيد
على نية أرجع وأخطبها كنت متواصل معاها من الخارج
وهي ببيت أهلها


أخوي الكبير ............ لأنه عنده مشكلة ............. تحتاج .................... ..............
أمي شافت من الأحسن تدور بنت تكون بعيب !! عشان تقبل فيه لو مانفع العلاج
جات ببالها الرقيقة حبيبتي
حنونة ومؤدبة وجميلة وبنت ناس ومتعلمة ..................... قد تكون هي لاتنجب ايضا وترضى بأخوي .........ولد الناس ال ال ال تفكير مصيبةةةةة

أمي تكلمني قبل شوي كنا في بيت الفلان
قلبي يدق بسرعة إيه وش علومهم
خطبنا فلانة لأخوك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مااستوعبت
أخوي أو أبوي وحبيبتي !!
والله ياأمي أي والله
وقفلت الإتصال والجوال وبالعادة تصير لأن أمي تكون بمكان مافيه إرسال بالبيت مااستغربتني
مانمت بيني وبين الجنون شعرة
وش أقول
كيف أتصرف
بكيت وصرخت وكسرت الدنيا بالفندق
وفقت
كلمتها
ماردت
وماردت وماردت لبكرة
كتبت لها إيميل
وش صاير ؟؟ وافقتي ؟؟
لقيت رد منها الفجر وافقت ؟؟ اصلا ماشاوروني جو من المجلس يضحكون ومستانسين
لو مالحياء قالوا لهم موافقين ........... بالمجلس
لو تشوف أخواني ..............................
ومن هالكلام المؤيد للخطبة وبس قلت لهم لو ماأوافق كلهم قالوا بنغصبك مجنونة ترفضينه !!

من أحسن من أخوك علمني ؟؟ ...... وصالح وووو تتخيل يرفضون عشان أنت تركتني ياجبان ؟؟ او يرفضون لأني بأقول أحب ........... !!!!!!!

كيف تركتك !! وربي مادريت وحلفت إني مادريت وطنشتني ماعاد ردت علي
رجعت من السفر
وفيني من الكرب مالايعلمه إلا ربي حبيبتي بيتزوجها ......................
أخوي وأختي وأمي يجهزون ماأشترطوا أهلها كثير ولأن أهلها متوفين قريب ....... ووووووو نسبكم يكفي !!
شهرين وتم الزواج وأنا صح جبان ساكت
حالي انعدم وشغلي نزل مستواه
ومرضاي حسوا بحالتي أهملتهم
البنت وأعرفها ............. ويسعنا
وأنا لي ...................... وهم مع أمي لهم ........أولادي بالبيت معاهم

تزوجوا ........... تزوجوا راحت حبيبتي خلاص
وصيت أخوي عليها تراها رقيقة واللي مرت فيه بحياتها كافي عشان تعاملها مثل الوردة
لأني أنا أعرف الناس فيها
تزوجوا وكنت حجزت لهم شهر عسل بعد زواجهم بأسبوع
بعد الزواج .......................
قفلوا الموضوع من هناك وكلمتها الطبيبة وهدتها خوف بنات ومن هالأمور
لكن أنا أدري وش السبب !!

متحمل كثير حين أدخل على أمي وأقابلها
لما أدخل وصوتها تكلم الأطفال
عطرها بالمكان وضحكتها حتى لما أحد يطلع وتقول أستودعك الله تقتلني
الأكلات اللي ترفض الطباخات يطبخوها وتدخل تطبخها لنا
ترتيبها وإشرافها على ...... صارت الكل بالكل لأنها تستاهل
أمي تقدرها كثير
تقارن فيها ............ مافي منهم اللي عامل أمي كذا
وين ووين أنثى كاملة وشبه إناث
أمي تشاورني بالزواج ونفسي رافضة كل أنثى غيرها



أخوي يسافر ............. ويجي لهنا
أيام هنا وأيام هناك أحيان تسافر معاه وأحيان أمي ترفض تبيها معها
حنونة على أمي أكثر من أختي
حنونة على أطفالي أكثر من أمهم
الأطفال تعلقوا فيها زواجهم كان ................ ماتتخيلون ماينامون حتى تنومهم
أمي ماتعرف وقت علاجها كانت تعتمد ع الخدم وينسون هي ماتنسى !!!!!!

حملت حبيبتي وتحمل في داخلها ولد أو بنت أخوي حتى أخوي نفسيته زانت
قال لي في يوم الله عوضني خير بها الحمد لله وبعد حامل يا ربي لك الحمد
لكن فيها عيب واحد أو مو عيب مو من حقي أقوله لك بس أنت أخوي وبفضفض لك

هي خجولة بقوة حتى مابستها ولامرة !! تبتعد عني وماحبيت أجبرها مثل أول زواجنا
يسألني يوم كانت مريضة هو هذا طبعها وإلا كيف ؟؟
قلت ماأدري الآن هي زوجتك أنت أعرف مني بها ماأدري ليه أخوي سألني وليه قال هالكلام
وأنا أرد عليه بغيت أقول نفس السبب اللي رفضتك فيه أول زواجكم ولكن أنت أقوى منها

وكأن لي مع ليالي العيد مواعيد وفي ليلة العيد كانت نازلة بالمصعد الداخلي من عند أمي وأنا نازل بعد وتقابلنا
ريحة عطرها وكلام أخوي إنها رافضته أثاروا شيطاني
قفلت المصعد علينا ووقفته وبستها بقوووووة فتح المصعد وخرجت منه وهي بقت ماأدري وش شعورها
كنت أسمعها تقول لاأحد يشوفنا خاف الله وزوجة أخوك وكلام كثير ماأنتبهت له

من ذاك اليوم لليوم مادخلت عليهم ولا حطيت عيني بعينها ولا عين أخوي
مشغول وأبقى .............. لآخر الوقت
وأرجع ........... يجيبون لي الأكل
خايف أضعف وأزني بها خايف أخون أخوي وامانته وكرامته وكرامتي وكرامة حبيتي
حتى إن قدرت نفسي أخاف هي بعد تضعف
الشيطان حاضر والمرة اللي قبل كانت قبلة خفيفة

دلوني
أقترحت أطلع ................ ...............................ز
واثقين فيني ومأمنين مني وأنا خسيس

ساعدوني
وأسألكم بالله الستر والمصونة
وأستودع الله كل ماكتب هنا



أخوكم الطبيب ...................

المصدر: نفساني



 
التعديل الأخير تم بواسطة د.رعد الغامدي ; 02-01-2012 الساعة 05:52 PM