الموضوع: اه من نفسي
قديم 13-04-2013, 09:23 AM   #1
استحق الافضل
عضو

الصورة الرمزية استحق الافضل
استحق الافضل غير متواجد حالياً

اه من نفسي

السلام عليكم ورحمة الله
لا اعرف ماذا اقول ولا من اين ابدأ , هل ابدأ من قبل ولادتي بشرح مفصل لسيكلوجية شخصيتي ابي وامي
هل ابدأ بطريقه تربيتهم لي..هل ابدأ من سن المراهقه والتعامل معهم ..ام فترة الشباب ..
لان كل هذا يبين مشكلتي الازليه مع زوجي...
الان وفي مارس الماضي اكملت 40 عاماً من عمري ومازلت احمل نفس القلب والعقل لم يتغير شيء ولم يتطور شي فيني
باختصار شخصيتي هي الشخصيه المعطاءة لدرجة الغباء ...العطاء اللا محدود ... والذي كنت امارسه مع اهلي ....وكنت سعيده به ...فتشكلت شخصيتي ..والان اعطي زوجي بلا حدود ولا مقابل ...وهذا سبب تعاستي....
اعطيه حب كبير جدا ...اهتمام مفرط...راتبي كله .....تنفيذ لاوامره ....بدقه متناهيه ....
والنتيجه الاكيدة لهذا العطاء هو النكران وعدم الاهتمام ...وبالعكس محاولة الهروب والابتعاد عن دائرة حياتي
قرأت كثيرا ان كثرة الاهتمام له نتيجه عكسيه على الرجل ويجعله يهرب ...لكني لم استطيع ...
واكبر اخطائي بل وجرائمي بحق نفسي...هي مسامحة اخطائه في حقي وحق كرامتي التي وصلت الى درجة مد اليد والتجريح بالكلام ...والخيانه الزوجيه ...وكنت انتظر منه ان يبادر بالصلح فلا يفعل فاتذكر قول النبي محمد عليه الصلاة والسلام ان الملائكه ستلعنني اذا بات غاضبا مني فاذهب لارضيه ويصد عني ويزيد من كبريائه وغرورة
واخيرا..الاسبوع الماضي قال كلمه سيئه بحق والدتي..فسكت ..وبينت له انني زعلانه لكنه لم يهتم ثاني يوم قلت له انني غاضبه منه بسبب هذه الكلمه المهم حدثت بيننا مشاده كلاميه قلت له لم اعد احتمل وكنت فعلا قد استخرت للطلاق فقلت له بالحرف (على ايش اتمسك فيك بعد ماشفت المخدرات في بيتي وبعد ماعرفت انك تشرب وماتصلي ولما سافرت شفت صورتك مع حرمه عريانه وحياتك كلها اسرار وجوالاتك مقفله وعلى تويتر عامل لي بلوك...انت اصلا عامل لي بلوك على حياتك كلها ) والبيت الي حنا ساكنين فيه باسمي فقال لا تتحمليني من الحين شيلي اغراضك واطلعي برا..فقلت له ...انا ما اطلع من بيتي ...قال ابشري بس يعطلون العيال انا باخذ عيالي واطلقك... انا سكت
وصار ينام بالمجلس...بعد ثلاث ايام وتفكير عميق ذهبت اليه وقلت له لا تهد بيتنا وتشمت الناس فينا ..وتفرقني عن عيالي وانا ما اقدر اعيش بدونهم ...خلاص انا اسفه على الكلام الي قلته واعتبر شي ماصار ...قال انتي جرحتي كرامتي ...وسكتنا يومين بعد يومين جا وقال انا زعت منك وانا بداخلي اقول انت الغلطان وبلساني اقول انا الغلطانه
ماتصورت حياتي وانا بهالعمر اخسر بيتي وعيالي وبرستيجي وشكلي قدام الناس وارجع من نقطة الصفر لوحدي عند اهلي ...علما ان بيت اهلي مافيه الا اخوي وزوجته يعني البيت ماعاد فيه الوالد الله يرحمه بكون فيه ضيفه...
المشكله هذه تبين لك شخصيتي التي عجزت اعدلها....واستغلال زوجي لي الي عجزت اتعامل معاه..تعبت والحين انا مكتئبه وتعبانه وكارهه نفسي اكثر منه
بعض المعلومات عن حياتي
عندي اطفال ...اخرهم طفله صغيره 4 شهور
ماديا انا احسن من زوجي
اصرف راتبي كله على البيت وطلباتي في اخر اللست ويمكن تتاجل كم شهر
صفاتي الشخصيه:
متدينه
عاطفيه اي شي ياثر فيني ويبكيني وكلما كبرت زادت الصفه فيني
كانت شخصيتي قويه قبل الزواج
تزوجت وعمري 30 سنه
زوجي اصغر مني 4 سنوات
جميله جدا ومايبين على العمر هو باين اكبر مني

ارجوكم اعلم انه من الصعب التقويم الان ولكن قد تفيدني بعض النصائح......وانا اريد جدا ان اتغير..

وجزيتم الجنه
المصدر: نفساني