قديم 05-08-2013, 03:35 PM   #5
ناصر الحوسني
مستشار

الصورة الرمزية ناصر الحوسني
ناصر الحوسني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقط ريان مشاهدة المشاركة
شكراً لك على تعليقك

1- من ناحية تقليل عدد ساعات النت .. اقلل منها ماعندي مانع لكن السؤال [ اذا قللتها وش اسوي تلفزيون ملل وكل الموجود فيه اشياء كئيبـه ] واطلع من البيت وين اروح ؟ اقعد ادور بالسياره في الشوارع ؟ انا من سكان الرياض .. مافيه شيء يحمسك انك تطلع عشانه .!

2- فيه نقطـه لفت انتباهي لهاا ، الآشياء التي تستهويني ، هذا الشيء انا ضايع فيه مدري وش الشيء اللي يعجبني واللي اقدر ابدع فيه

3- لا لدي تعليق عليها

4- نفس النقطه الأولى

يعني هل اترك الدواء ولا لا ، صراحـه انا مرتاح معه - احسه خلآني اكثر جرائه اني اتكلم مع الناس ..

شكراً لك
تحية طيبه وبعد فيما يتعلق بالنقطه الاولى اريد منك ان تعمل جدول تخطط فيه نشاطات ومهام تزيد من تفاعلك مع الاخرين........... مثل جوله في السوق مع امك: من الساعه ... الى الساعه..... او عمل رياضه فتره العصر من الساعه.......... الى الساعه............... او الجلوس مع الاهل بعد الافطار نصف ساعه........... وغيرها حسب ظروفك سوف تجد الكثير هذا مع النقطه 4
اما النقطه 2 فانظر الى نفسك ما هي التطبيقات التي تجلس عليها اكثر من ساعتين مثلا ......... في اليوم ........... كما قلت الهدف الان هو الخروج من العزله ثم تحدي الرهاب ياتي في فترة لاحقه ودمتم بود.........الدواء الم تكن له اعراض جابيه شديده عليك فاستمر معه حتي تتحسن حالتك ثم اتركه بالتدريج .............. ودمتم بود