قديم 17-11-2013, 06:22 PM   #43
كلي أمل بالله
عضو نشط

الصورة الرمزية كلي أمل بالله
كلي أمل بالله غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.رعد الغامدي مشاهدة المشاركة
مادام تقولي في خمول حتى لو بسيط معناه ممكن ننتظر على النص وما نستعجل برفع الجرعة

قصدت اوفّر لك الدوا يعني اجيبه من المستشفى وارسله لك

ولا تقلقي من موضوع السيولة، هالادوية تتعارض مع ادوية السيوله مثل وارفارين
لكن مادام اصلا انتي ماتاخذي مسيل للدم، فماراح يأثر العلاج بشي في موضوع السيولة

والف لا باس عليكي، فديت اللثة والضروس ضرس ضرس

ومافي تعارضات مع المسكنات او المضاد، تطمني
طيب بكمل عالنص لحد الأسبوع الجاي هي بترفعها لحبة بكلامها .. بس متى ممكن أشوف مفعول تقريبا لأني للحين مو حاسة إني آكل شيء
والحمدلله كنت شايله هم الموضوع هذا حق الأسنان طاح همه
بالنسبة للعلاج هي المشكلة مش مادية بحتة بالنسبة لي المشكلة إن محد يعرف إني أتعالج إلا أختي وأنا مقدر أطلع من البيت إلا معاها فلما أقولها بغير علاجي راح ترفض وتقول تروحين طبيبة على ايش إذا بتعالجين من راسك , فمالي إلا أشوف السيروكسات إن رفعته لحبة وماتعبت كملت عليه لأن من كلامك فهمت إنه جيد ولايقل عن السيبراليكس بشيء اللهم السيبراليكس أخف أعراض عند الأكثرية وليس الكل ولا ؟
ولا والله ماتقصر الله يجزاك بالخير يارب ..
أنا أبي أستشيرك بشغلة الحين الأخصائية النفسية ماعلمتني بالخطة العلاجية أبد كل الي أعرفه إنها تبدا بنوبات الهلع وأنا مو متفقة معها صحيح النوبات الي تجيني قوية جدا وغالبا تنتهي بالطوارئ لكن تظل قليلة مقارنة بغيري الي يشكون بس من نوبات هلع .. أنا كان ودي أحد يبدأ يشيل القلق الي جواتي مانعني عن أشياء كثير بحياتي والوساوس الي تجيني هي الي تعذبني أكثر , لكن الأخصائية بدت بعلاج الهلع وماأعجبتني للأمانة أبد خاصة إنها أجنبية وجديدة وأغلب الأجانب مايفهمون طبيعتنا وتفكيرنا ولايحرصون علينا صراحة لذيك الدرجة , فمحتارة هل أكمل معها بما إن لي جلستين معها وعرفت شكواي مضبوط أو أغيرها لوحدة ثانية سعودية ولها سمعتها إنها متميزة ومخلصة لكن أبدا معها من أول وجديد .. وهل لي حق أتناقش معاهم بايش يبدون يعالجون أم المريض لايملك حق في هالنقطة؟
وهل تأخير أو تقديم جرعة الدواء 3 ساعات تقريبا عادي ؟ والقهوة تتعارض مع العلاج بشيء؟ لأني مسرفة في شربها.
عوفيت