قديم 06-10-2013, 10:56 AM   #1
دمعة الايام
عضو

الصورة الرمزية دمعة الايام
دمعة الايام غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female
ارجوكم تكفون اهتموا بموضوعي ارجوكم واسألكم بالله انتظر الرد

انا نفسيتي متدهورة وهذا له تأثير علي صحتي الجسدية ارجو منك الاهتمام ارجوكم
انا تعبت ولم اعد قادرة علي الاستمرار في الحفاظ علي اطفالي واطفال شقيقاتي واشقائي لان الامور بدأت تخرج من السيطرة
مع اننا نقوم بمراقبة والدي وتضيق الخناق عليه ولكنه مثل الثعلب يستغل كل ثانية ولا يضيع عليه في الفرص لكي يتحرش بأحفاده
كنا نراقب البنات ولكن اكتشفنا مؤخرا انه يتحرش بالصبيان ايضا نعم لقد رأيناه وهو يقبل ابن اختي من فمه
قال انا سأطعم الصغير جلبت له اختي الصحن ثم خرجت ولكن عادت وانا خلفها لكي اودع والدي قبل ان ادهب لبيتي لكي نجد والدي يقبل ابنها من الفم بشغف
نحن نحاصره ولا ندعه يستفرد بالبنات وكنا مطمئنات علي الذكور ولم نكن نراقب والدي حين يكون معهم
هذا الموقف المقرف اصابنا بالغثيان ولم اعد قادرة علي الحركة ولم استطع الوقوف علي قدمي
اذا هو لا يفرق بين الدكور والاناث هو يتحرش ويقوم بافعال مشينة مع احفاده الصغار دون الخامسة

ارجو منكم الاهتمام .....
سؤالي كيف نعرف بان اطفالنا قد تعرضوا للاعتداء والتحرش مع العلم ان البنات يقمن بتقبيل واستخدام اللسان بطريقة مقرفة مما يجعلني اضربهن بناتي وبنات اخواتي ولكن تحدث امور تفقدني السيطرة علي اعصابي والمشكلة اننا دائما نزوور بيت اهلي ولا نستطيع ان نمتنع عن الزيارة حتي لا نلفت انتباه ازواجنا ويدخل الشك لقلوبهم
لان الوضع الطبيعي ان اي متزوجة تشتاق لبيت اهلها وتسارع لزيارتهم ونحن لا نريد ان نفتح الابواب علينا حتي لا يفتضح امر والدنا وبالتالي طلاقنا وحرماننا من اطفالنا
واختي الكبري قالت ان اسلوب الضرب والتخويف اسلوب خاطئ وانني اعالج الخطأ بحطأ اخر

والله من الارتباك مو عارفة كيف اطرح السؤال بشكل صحيح
المصدر: نفساني