المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

الشك في الحياة الزوجيه

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اخواني الكرام احب ان اطرح بين ايايديكم مشكلتي اولا انا امراة متزوجه من سنتين وعندي طفل عمره سنه مشكلتي هي الشك نعم فانا

قديم 12-09-2006, 11:08 PM   #1
ام نصوري
عضو جديد

الصورة الرمزية ام نصوري
ام نصوري غير متواجد حالياً

الشك في الحياة الزوجيه

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

اخواني الكرام احب ان اطرح بين ايايديكم مشكلتي اولا انا امراة متزوجه من سنتين وعندي طفل
عمره سنه
مشكلتي هي الشك نعم فانا اشك في زوجي في انه يكلم بنات في الماسنجر هذا الامر منذ ان
اكتشفته
وانا اعيش على نار ومع اني وجهته الا انه قال انه امر عايدي وحده وطالبه منه خدمه مافيها ش
يكلمها وتعدى الامر الى وحده ثانيه وقلت له وقال عنده شغل وياها
يوم شديت معاه في الكلام قام ووضع
قفل للكمبيوتر حقه ومنعني من استخدامه وهددني اني لو جبت السالفه مره ثانيه ماراح يصير لي
خير حتى يقول مافيه داعي للغيره وصار يمنعني من الجلوس بجواره المهم انا سكت ولا صرت اتكلم بشي مع العلم والله قلبي يتقطع
ويحترق من الغيره واحس اني مغبونه
لاني مني عارفه حتى اقوله ولا كلمه وصار لي على هالمده اربعة اشهر ساكته وانا احس ان في وحده في حياته لان الرجال مره متغير ولا يجلس معي ولا يكلمني حتى اهلي واهله لحظو هذا الشي حتى ولده مايشيله ولايلعب معه ابدا لان وقته كله عند النت ومن اجيب سيره له يعصب ويقلبالسالفه علي ويقول انتي نكديه وغيوره وان الامر عايدي جدا مافيه شي مجرد صداقه
يالله فهموني مين الصح ومين الغلط فينا انا اموت بنار غيرتي وهو يقول عايدي والله ان حتى نفسيتي سأت جدا وفكرتاكثر من مرة اني اروح طبيب نفسي لاني تعبت من الشك الي مقطعني ولاتقولون صارحيه لاني تكلمت في الموضوع مرات كثيرة وبكذا طريقه ومافي فايده
عطوني الحل تكفون قبل لا ينهدم بيتي

وجزاكم الله خيرا
ارجو الرد بسرعه
المصدر: نفساني

قديم 27-09-2006, 02:13 PM   #2
ابراهيم الدريعي
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ابراهيم الدريعي
ابراهيم الدريعي غير متواجد حالياً

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة--*¨®¨*--نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةعزيزتي / أم نصوري سلمها الله

يؤسفني على تأخر الرد وعلى حالتك مع زوجك ، الذي يخونك ، وأنك لم تستطيعي مصارحته ليغير حاله التي لاترضي الله ولا أنت ، عزيزتي أنت من حقك أن تطالبي بحقك وتمنعيه من الاتصال بغيرك ، والذي أراه مناسبا أن توسطي أهل الخير لحل الموضوع ومن ترين فيه العقل والحكمة من أقاربه كأخيه أو أبوه ، إتصلي بأحدترين أنه يخدمك في هذا المجال وقولي له يقول له بكل حزم إما أن يغير من طبعة وإلا لازوجة له ، لأن بقاءك على هذا الوضع المزري لايحل المشكلة بل سوف يفاقم الأمر على حساب صحتك وأعصابك ، فلربما لما يرى الجد يمتنع عن لعبته ويهديه الله ، جربي هذه الطريقة ولا تسكتي تحمسي في نفسك وهو لايدري عنك بل سيتمادى في فعله ، أصلح الله شأنكما وجمع بينكما بخير والسلام عليكم 0نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة--*¨®¨*--نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 29-09-2006, 03:59 AM   #3
ام نصوري
عضو جديد

الصورة الرمزية ام نصوري
ام نصوري غير متواجد حالياً

اخي الكريم جزاك الله الف خير على ردك

اخي والله انا كلمت شخص قريب لي وعزيز علي في الموضوع وعلمته بالسالفه كلها لكن يقول ما قدر اتدخل في حياتك اخاف يصير شي اصير انا اسبب فيه وحاولت اكلم اهلي في الموضوع لكن ما قدرت احس اني افضحه بهالطريقه واشين سمعته لكن لمحت لهم اني متظايقه من الجلسته على الكمبيوتر واني ماادري وش يدخل عليه او وش يسوي حاول الوالد انه ينصحه لكن زعل وقلب السالفه علي وقال ماحد له دخل فيني0.انا حر في نفسي ولي خصوصياتي والله تعبت احس قلبي في كل لحظه يجلس فيه على النت بانه يوقف ويضيق صدري ويتكدر حالي طول ماهو جالس ولاني قادرة اعرف هو ايش يسوي والله كله من نفسيتي واعصابي

قديم 04-10-2006, 12:33 AM   #4
ابراهيم الدريعي
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ابراهيم الدريعي
ابراهيم الدريعي غير متواجد حالياً

أختي / ام نصوري سلمها الله

أنا أقترح عليك أن تتركيه شهرا كاملا لا تتكلمين معه في هذا الموضوع إطلاقا ، طالما أنه رفض التدخلات ، وراقبيه فقط دون أن تنبسي بكلمة واحده ، ربما يكون من النوع الذي يفكر في مشكلته ويحلها بنفسه ، طالما أن لديه العلم بأنك غير راضية بتصرفاته ، هذه ياعزيزتي محاولات لعلها تفيد ، وإذا لم ينفع معه ذلك فأعطيه إنذارا أنك لن تصبري على هذا الوضع ولا تقولي له ذلك إلا بعد شهر لاتاحة الفرصة له للتفكير في مشكلته ، إذا كان يريد الحل الذي يرضيه وفي الأخير آخر العلاج الكي وأنت تعرفين ما أقصد ومن اعذر فقد انذر والله يوفقك 00