المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

عاجل :خلاص انا موقادره اكمل ايش الحل

بسم الله الرحمن الرحيم انا متزوجه من 9 سنوات ولدي 3 اطفال ولله الحمد زوجي يحبني بجنون ويهتم بي والحمدلله وجدا طيب واخلاقه عاليه ورجل بمعنى الكلمه مو قادره

قديم 14-02-2011, 08:44 AM   #1
اغادير الحب
عضو جديد

الصورة الرمزية اغادير الحب
اغادير الحب غير متواجد حالياً

Icon8 عاجل :خلاص انا موقادره اكمل ايش الحل

بسم الله الرحمن الرحيم
انا متزوجه من 9 سنوات ولدي 3 اطفال ولله الحمد
زوجي يحبني بجنون ويهتم بي والحمدلله وجدا طيب واخلاقه عاليه ورجل بمعنى الكلمه مو قادره اعيبه في شي بس المشكله قبل سنتين اكتشفت وللأسف ان زوجي يخوني مع وحده اكتشفته لما شفت محادثه مسنجر محفوظه باالغلط ومايحتاج اتكلم عن الصدمه الي تعرضت لها واكتشفت لما قريت المحادثه انه صديقه العزيز هوه الي معرفه عليها لاني اعرف زوجي مو من النوع الي كداعموما واكتشفت انه قابلها في كوفي وفي الليله الي اكتشفت الخيانه صارت مشكله كبيره وللاسف ان زوجي كانت ردة فعله جدا عنيفه وقام وضربني وقام يقولي روحي لااهلك وكلام كثير مايحتاج اقولك كم كرهته في لحظتها الكلام كله كان اخر الليل وبعدين اخد الكمبيوتر وطلع وانا قفلت الباب وجلست ابكي مقهوره مع انه في هديك الايام كنا نعيش مشاعر حب وانسجام مو طبيعي لكن اكتشفت ان المعامله كانت تانيب ضميرمن زوجي لانه حاس انه يظلمني عموما رجع من برا بعد ساعه ودخل علي وعلى طول احتضناني وتأسف وكلام كثير وانا كنت مو حاسه بنفسي من الصدمه بعدين نام زوجي انا ماقدرت انام وجلست افكر الى الظهر ولما صحي لقاني مجهزه شنطتي وابغا اسافر لأهلي وصار نقاش طويل عريض من غير فايده وبعدين اقتنع انه يوديني لأهلي وفي الطريق كان يحاول يقنعني اغير راي بس انا كنت مقفله الموضوع خلاص وبس ابكي حسيت انه خدعني وبعدين صار يترجاني وبعدين صار يطيح عند رجولي ويطلبني ارجع ولااتركه وانه نزوه وغلطه وهي اول مره وكلام كثير بعدين في لحظه قطع قلبي اسلوبه ورضيت ارجع معه بس مايكلمني يخليني في حالي و بعدين بدات حالة اكتئاب شديده عندي وماصرت قادره اقوم بواجبي كزوجه وام وصار يشتكي مني لأخوي ويقوله هدي مو عيشه انا تأسفت وانا ماكفرت نزوه الله يلعنها من نزوه لوكانت بتهدم حياتي بس انا كنت مدمره نفسين وهوه موحاسسبس يبغا حياه طبيعه واني اضحكله واكون سعيده حاولت اتصنع بس ماقدرت وعشنا حياتنا كدا بس انا تعبانه جواتي شي مكسور اتجاهه احس اني ماعدت احبه مو قادره انسا .المشكله انه يعاملني بحب من يو م تزوجته الى اليوم حب واحترام ومحسسني اني اميره حتي لما خانني كان نفس المعامله واكثر بس انا تعبانه وموقادره اعيش طبيعيه موقادره اكون سعيده احاول اعامله بمايرضي الله بس صرت احس بالم اني اكدب عليه في المشاعر والاهتمام المتصنع بالرغم ان معاملته شي راقي لي والجميع دائما واقفين في صفه ويقولون انتو قصة حب معروفه في العائله مستحيل تخرب حياتكم وبعد سنه من الخيانه سافرت عند اهلي شهر وخلال الشهر فجاه انقطع عن مكالمتي اسبوع والجوال مقفل طول الوقت وخفت في البدايه عليه بس بعدين بدات اشك فيه بعدين كلمت زوجت صديقه الي عرفه على الحرمه وقالت انه يقول ان زوجي مكتئب ويبغا يجلس مع نفسه شوي ماصدقت وكنت مقهوره بعد اسبوع ارسل لي رساله برقم حجز السفر الساعه الي بتقلع فيه الطيار وبس رديت عليه قلت يعطيك العافيه لاني مو عارفه ايش سالفته بعدين جينا وحاولت اجس نبض من بعيد بس موراضي يتكلم وبعدين دورة في اغراضه واكتشفت انه كان مسافر دوله اجنبيه وللعلم ان حياتنا كتاب مفتوح ومافيه اسرار بس تفاجات ومع هدا انكر انه سافر حاولت بس مافي فايده عموما جلسنا شهرين كد وبعدين لقيت في سيارته منديل جو محفظته في كحل وظل يعني فيه حرمه واليوم الي لقيته فيه كان اليوم الي قبله متفقين نبداء حياه جديده عشان كد لما لقيت المنديل اخدتو وقطعتو ودعيت ربي يصبرني ويعوضني خيرا ومر شهر وانا ساكته ماقلت له شفت شي لكن من جواتي تعبانه بعدين تغير صار اغلب وقته خرجات على اللأب توب وياخدو معه لمايخرج وصار غريب وانا بدوري لما شفت المنديل صرت في عالم ثاني مكتئبه منطويه احاول اتجنبه قد مااقدر وبعدين صارت مشكله كبيره وقررت اتركه وفعلا خطيت هدي الخطوه بس للأسف وقف الاهل في الطريق يقولون مستحيل تفترقون وبعدين صار نقاش طويل وقلت له باالمنديل ولاعلق ولابكلمه على المنديل خلاني في حيره يحبني ويموت فيني بس يخون خلاص انا كرهته وحقدت عليه بعدين بعد شهرين اواكثر دخل علي الغرفه وانا ابكي خاف يفكر صار شي للعائله قلت له انا تعبانه منك قال ليه قلت ليه الحب هدا مادام فيه خيانه مادام لك عالم ثاني بعدين اعترف لي انه المنديل لواحد من اقاربنا وانه طلبه يوصله كان عنده موعد مع وحده وبعدين لما رجع كان معه المنديل واخدوه عشان يهدده من باب المزح ونسى زوجي بعدين مايرميه .بعدها اعترف انه المره الاولى سافر وبعدين دخلت انا في حيره اكبر لاني ماصدقت ةلا كلمه بس مظطره اتماشا معه عشان اعيش بس من جد تعبت تعبانه حياه صعبه موعارفه كيف استمر معه احس اني اغشه لاني ماصرت اكن له مشاعر احس اني مجبوره عليه وفي نفس الوقت اطفالي يقطعون قلبي .بالرغم اني اعيش حياه زوجيه غيري يحلمون فيها حب ورومانسيه واحترام بس خلاص كسر شي جوتي اتجاهه بس انا مو قادره اقوله اني ماعدت احبه رغم انه قال لي مره انه يحس اني بداءت ارجع احبه شوي مو مره وقال لي مره انه مقهور من جواته على الغلطه وانه حاس قد ايش اثرت فيني بس غلطه وصارت .....بس انا تعبت موقادره انسا
اسفه عل الاطاله بس مافيه احد اقدر اقوله بكل الي جواتي انا محتاجه اتكلم مع العلم ان مافيه احد يعرف ايش كان سبب المشاكل كنت اقول هوه تغير علي بس مااحد يعرف هدا السر الا اخوي الكبير بس انا موعارفه ايش اسوي لاني احس اني اظلم نفسي لاني اضغط عليها عشان غيرها .................
اشكر سعت صدرك اتمنا تفيدني بشي يريحني ارجوك لاني تعبانه من جواتي
وشكرا
المصدر: نفساني

قديم 22-02-2011, 11:09 PM   #2
وردة الحب الصافي
مراقبه إداريه سابقة

الصورة الرمزية وردة الحب الصافي
وردة الحب الصافي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Lebanon
 الجنس ~
Female