المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

السلام عليكم .... اريد حلا

انا كنت فيما مضى قد كتبت لكم عن مشكلتي (في عيادة الاطفال) تحت عنوان مشكلتي ليس لها حل لانها مع والدي وها انا انسخها لكم من جديد لعلي اجد عندكم

قديم 05-09-2013, 07:11 AM   #1
دمعة الايام
عضو

الصورة الرمزية دمعة الايام
دمعة الايام غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female
السلام عليكم .... اريد حلا

انا كنت فيما مضى قد كتبت لكم عن مشكلتي (في عيادة الاطفال) تحت عنوان مشكلتي ليس لها حل لانها مع والدي وها انا انسخها لكم من جديد لعلي اجد عندكم الحل الذي يريحني لاني بدءت افقد اعصابي انا واخواتي كيف نتصرف مع هذا الوالد اللعين هو يتحرش ب(بناتنا ) وقد لحظت انا واخواتي بعد التصرفات الشادة من الاطفال مثلا يقبلن بعضهن كما يقمن بملامستنا بطريقة مقرفة وتحديداامس قامت ابنة شقيقتي بمس ثديهاوهي طفلة في الثالثة فعندما سألتها من يقوم بهذه الحركة قالت لي جدي لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم نحن لانريد عقوقه مازلنا نكظم غيظنا حتي لانقوم بتصرف نندم عليه مدى الحياة كما اننا في الوقت نفسه نتوجه بالدعاء لله عززووجل بأن يقبض روحه لكي نرتاح منه ونعيش بدون فضائح نحن خائفات من ان تتكلم بناتنا امام ازواجنا عن افعال الجد الارعن نخاف من ان نتطلق وننحرم من فلذاتنا طوال الوقت نعيش في توتر وقلق من افعال الوالد الطائشة ..........اريد حلا ارجوكم ساعدوني ولا اخبئ عنكم بأنني بدءت افكر في قتله ثم اقول استغفر الله انا لا استطيع قتل نملة فكيف اقتل والدي . هذه قصتنا مع والدنا نسختها لكم لكي تتمعنوا فيها وتعطوني رايكم وارجو منكم الاهتمام وشكرا
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكلتي بدأت يوم خطوبتي عندما وجدت ابي في احدى الغرف مع ابنة الجيران التي تبلغ من العمر 3 سنوات وجدته يقبل فرجها بعد ان جردها من ملابسها الطفلة في عمر حفيداته فهو رجل كبير بالسن اكبر اخواني يبلغ 45
من شدت الفزع وهول المفاجأة لم استطع فعل اي شئ انسحبت لغرفتي ابكي ولكن اخبرت اخواتي وطلبت منهم ان ينادون الطفلة اما انا فقد استفرغت من شدة المنظر المقرف واغمي علي في المساء كانت خطوبتي ومن المفترض اكون سعيدة والابتسامة لا تفارق شفتاي ولكن كنت شاحبة حزينة ولكن بعد ان ذهب كل من في الحفل تشجعت وطلبت من جارتنا بأن تحافظ علي بنتها ولا تستأمنها عند احد
فهمت جارتنا تلميحي ولكن حدث شئ اخر رغم كل الحراسات التي كنا نقوم بها انا واخواتي اذكر ذلك اليوم جيدا كان يوم اغتيال رفيق الحريري وكنا نشاهد هذا الخبر بكل اهتمام ولكن والدي ذلك العجوز المتصابي لم يفوت الفرصة الدهبية وقام بأستدراج الطفلة وفي 10 دقائق فقط حاول ان............ ولكن الحمدلله لم يحدث معها شئ ولكن يبدو اننا بدأنا ننادي عليها فقام بعضها بطريقة وحشية في فرجها المهم بدءت الصغيرة تتألم واخبرتنا بأن جدو (كما كانت تناديه) من فعل هذا وعلم والدها وانا كنت قد لمحت في ما مضي لوالدتها ولكن هذه المرة اخبرتهم وقلت لهم افعلوا اي شئ لهذا الاخرق ولكن بعد ان فحصتها دكتورة نساء وتبين انها مازالت بكر قال جارنا لن افعل اي شئ من اجلك انتي واخواتك واخوانك الشباب وامكم تلك الانسانة النبيلة لن اكون سببا في تعاستكم وانتم تختلفون عن هذا الوالد الاخرق اما انتم فأمامكم الحياة بطولها سوف تتزوجون ولن اكون سبب في حرمانكم من هذه النعمة (الزواج والانجاب ) ام والدكم فله الله الذي يمهل ولا يهمل اما جيراننا اهل الطفلة بعد سنتين هاجروا
انا بعد 4سنوات تزوجت بأخر غير ذلك الخطيب الذي لاحظ بأنني مشوشة الفكر وعصبية وانجبت بنتين مثل القمر وهم الآن في عمرهما 3 سنوات ولكن من اسبوعين تقريبا نزعتا الحفاظ ونامتا علي الارض وهم بدون ملابس وعندما قلت لهم ماذا تفعلان قالتا مثل ما يفعل جدي صدمت ومن اثر الصدمة اصبت بأرتفاع في ضغط الدم ودخلت للمشفى لمدة 10 ايام الي ان استقر وضعي الصحي
انا اكره والدي لا احبه وانا اعرف بأن الله سيعاقبني لأني اكره والدي واتمنى موته لقد مللت انا واخواتي البنات من مراقبة تصرفاته وتتبع اطفالنا
تعبنا من النفاق حيث نتحدث عنه لأزواجنا وكأنه الاب المثالي بينما نحن نكرهه ونتمنى موته كل ثانية .... نتمني موته لكي نشعر بالأمان عندما نزور والدتنا الحنون
زوجات اخواني يستغربون لماذا نمنع اطفالهم من اللعب مع جدهم
مشكلتي ليس لها حل ولكن احببت ان افضفض وان ابوح بالسر الذي احتفظ به انا وشقيقاتي الاربع
هل انا عاق لأني اكره ابي واتمني موته مع اني اتحاشى رؤيته حتي لا اقوم بتصرف يتصف بالعقوق واحاول دوما ان امسك اعصابي
مع العلم بأني من ذلك اليوم يوم خطبتي اصبحت اعاني من العصبية وقصتنا مع والدي ليس لهذا الحد ولكن له مغامرات نسائية وكذلك يدخل علي المواقع الاباحية وكذلك صديقه اتصل لكي يحاول التغزل بنا ولكن صددناه واخبرناه لو حاول الاتصال مرة اخرى فسوف تقوم الدنيا ولن تقعد(كنا انا وشقيقاتي نتصف بالرقة في تعاملنا وهدوءنا ) ولكن بفضل والدي اصبحنا عصبيات وحتي طريقة كلامنا تغيرت واصبحت النرفزة واضحة عن نفسي زوجي لاحظ انني مزاجية اكون في غاية الرقة وفجأة اتغير لشخص ثاني هو لا يعرف السبب ولكن عندما اكون سعيدة فجاءة اتذكر افعال ابي اتعصب وتتغير ملامحي في ثواني
كيف نتصرف لكي نحافظ علي اطفالنا من والدي الذئب البشري وهل لهذا المشكلة العويصة حل ارجو الرد
ارجو المعذرة علي الاطالة
المصدر: نفساني

قديم 06-09-2013, 11:34 AM   #2
ازهرى وراقى
مشرف ملتقى الرقية الشرعية

الصورة الرمزية ازهرى وراقى
ازهرى وراقى غير متواجد حالياً

نرجو من الدكتور مصطفى ان يدخل هنا لتشخيص الحالة وعلاجها

ولك الشكر الجزيل يا دكتور