المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

ليله الدخله

السلام عليكم انا ماحسيت ان لمشكلتى حل الا لما قريت مواضيع عن تخزين العقل الباطن للامور الى تضيق صدورنا وقريت يبعد انه بألامكان نمسحها انا مليت ملييييييت والله

قديم 12-08-2005, 01:00 PM   #1
مقهوره
عضو

الصورة الرمزية مقهوره
مقهوره غير متواجد حالياً

ليله الدخله

السلام عليكم

انا ماحسيت ان لمشكلتى حل الا لما قريت مواضيع عن تخزين العقل الباطن للامور الى تضيق صدورنا وقريت يبعد انه بألامكان نمسحها

انا مليت ملييييييت والله اناوانا اكتب الحين زى كل مره احاول اكتب مشكلتى لاى منتدى نفسى احس انى بمسح المشكله وامسح الموضوع وانسى المنتدى نهائى 00احس انى ماقدر اكتب او مابى اتذكر بس مشكله كل سنه فى زواجات ولازم اتذكر00وكل ليله زوجى يقرا سوره الواقعه ولازم اتذكر00وكل ماقرا امام المسجد ايات عن نساء الجنه اتذكر00 مشكلتى تتلخص انى من 12 سنه تزوجت وجتنى حاله اصير زى الامجنونه اذا قرب لى زوجى كله من سواليف البنات عن هذيك الليله وصار يجينى زى الشلل تحت او التشنج ايه تشنج طبعا مافكر احد انه حاله نفسيه بس نحس انه مس او عين عشان استمر ت الحاله وصار زوجى مايحاول انه ياخذ حقه صار ت اشيا سطحيه ومرت بنا اوقتا عصيبه كنت اصارخ زى المجنونه لما يقرب منى لين مره خذ حقه بس من دون مايقولى انا خفت وماصا لى شى عادى وهو ماحس انه بهذى السهوله يعنى ماحس انه سوا شى يحسب بس مجرد صرخه من الخوف بس وهو الى الان ماحس انه مسوى شى لان انا حملت حمل بس كانت من احدى المرات السطحيه وما صار فيه اى عمليه طبيبعيه الا بعد الولاده تخيلوا وهذا حاز فى نفسه وساكت ولما ذكرته مره وقلت انت ترا مسوى شى قبل قال لا تألفين ماصار شى00يعنى الى معذبنى انه صار بس هو يحس ان الى شال البكاره الولاده بس00صحيح هو ماصار منه شى مره بس ولو صار شى ونزل دم بس غلطتى ماورته اياه00انا عندى الان 4 اطفال 00بس تعبت انا تطورت معى الحاله اول زواجى الى 6 سنوات بعدها وصارت معى حالات كوابيس فضيعه من اول شهر زواج يعنى افلام رعب من احط راسى بنام يروح زوجى الداوم يعنى كنا نسهر بس سهر على هواش من دون سبب ومانا نام الا الفجر الصبح يروح الزاوم ماقدر انام من القرود والكلاب والرجال السود وكل شى كل شى افلام رعب صارت تجينى بأى مكان انام فيه00عالجت بالسر لالن زوجى ماقتنع طبعا بعد رحلات مع المشايخ الى قالو ان فينى جنى وعانيت سنين من احساسى ان فينى مس 00زيوت وما وخنق عند الشيخ0لما عالجت بالسر بواسطه اختى من خلال اخذ علاج 00تحسنت حالتى كثيرا اصبحت اعرف معنى النوم الحقيقى واصبحت لا انسى ولا اتخيل ولا اتضايق ولا ينخفض ضغطى واشيا كثير هاخذت العلاج سنه وقطعته لأنى سأحمل قطعته بالتدريج00امرنى الطبيب ان اخذ الدوا بعد الولاده00لم اخذه قمت بأرضاع ابنتى وقلت انى تحسنت خلاص 00عمر بنتى 3 سنوات الان00من شهر بدت حاله الضيق والاكتأب تعاودنى0احس انى ماطيق روحى مابى زوجى يجب طارى الابكار وهو يقرا قران 00احس بنفص لما يتزوج احد انا ماحسد احد لا والله بس تذكر الى صار لى فكل مناسبه زواج00احس اخاوتى يقولون لى كل شى الا هالمسأله فى زواج بناتهم 00احس انهم يخافون احسدهم 00ليتنى ماقلت لهم اول زواجى بس لازم احد يوقف معى كنت صغيره000

انا احس انى هالفتره وخاصه هالااسبوع انى ماطيق روحى ولا زوجى ولا عيالى احس انى مابى اروح لاحد ومابى اضحك 00احس انى ودى بطبيبه 00ودى اخذ جلسه بس عندى زوج ماعندى استعداد انى اقنعه 00انا صرت لما احتاج شى ماقول لانى ماعندى استعداد انى اشرح لاحد او اقنع انا تعبانه ودى اجلس اصرخ بصوت عالى000انا كنت قويه لو يموت احد بالحسره اصيح بس الحين اى شي ينزل دمعتى لو مايستاهل00طولت عارفه بس ابى مساعده00
المصدر: نفساني

قديم 19-08-2005, 03:06 PM   #2
مقهوره
عضو

الصورة الرمزية مقهوره
مقهوره غير متواجد حالياً

عنى مافى احد يقدر يساعدنى

قديم 21-08-2005, 01:09 AM   #3
الأخصائية نوره
عضو نشط

الصورة الرمزية الأخصائية نوره
الأخصائية نوره غير متواجد حالياً

عزيزتي ..كمشكلتك بحاجه لجلسات علاجيه وليس عبر الأنترنت...افعلي ذلك بإسرع وقت ليس فقط من أجلك..بل من أجل أطفالك..زوجك..ا،ا مستعده لمساعدتك [غسرع وقت

قديم 25-08-2005, 07:09 PM   #4
مقهوره
عضو

الصورة الرمزية مقهوره
مقهوره غير متواجد حالياً

الف الف شكر لك اخصائيه نوره والله فرحت يوم شفت الرد0يعنى ممكن انسى؟؟وحتى فيه اشيا غلط اسويها مستحيه اقولها هنا0000

طيب انتى تقولين مستعده لمساعدتى؟؟ يعنى كيف عندك عياده فى الرياض اقدر اجى لها؟؟

والف الف شكر

قديم 25-08-2005, 08:44 PM   #5
مقهوره
عضو

الصورة الرمزية مقهوره
مقهوره غير متواجد حالياً

لماذا لاتفعل لى خاصيه ارسال رسائل خاصه؟؟

لانى جديده هنا مثلا؟؟؟؟

اختى اخصائيه نوره اريد ان افضفض لكى ولكن هنا على العام استحى00وحتى لو شفتك على الطبيعه احس انى ماقدر اتكلم00 بكل شى00

قديم 26-08-2005, 01:40 AM   #6
الأخصائية نوره
عضو نشط

أهلاً بك اختي ..أذا رغبتي بأخذ موعد فعليك الأتصال على عيادةي الخاصه وسيرد عليك السكرتير اطلبي منه موعد معي.. على هاتف 4545498 أو 4555348
وبالنسبه لتحرجك معي فلا تقلقي أنا سوف أتولى تخليصك من ذلك لتقولى كل ما تشائين من دون حرج او تردد

قديم 26-08-2005, 09:36 AM   #7
مقهوره
عضو

الصورة الرمزية مقهوره
مقهوره غير متواجد حالياً

مشكوره وجزاك الله كل خير ردك لى ريحنى وان شالله بحاول قد مااقدر انى اسجل موعد00ياربى تجعل هذا المنتدى فى موازين اعمالكم ماكنت اتوقع انى القى رقم العياده بهذى السهوله00

قديم 26-08-2005, 10:16 AM   #8
مقهوره
عضو

الصورة الرمزية مقهوره
مقهوره غير متواجد حالياً

اسفه على ازعاجى لك ولكن احببت ان اسال هل تعاجلين اطفال؟؟بعمر 9 سنوات؟؟حتى يتسنى لى ان احجز موعد لأبنتى عندك وعن طريقها استطيع اقناع زوجى انه لازم انى اخذ جلسات عندك 00؟؟

قديم 29-08-2005, 11:58 AM   #9
الأخصائية نوره
عضو نشط

عزيزتي ما طبيعة مشكلة ابنتك ذو 9 اعوام الله يحفظها؟

قديم 30-08-2005, 12:21 AM   #10
مقهوره
عضو

الصورة الرمزية مقهوره
مقهوره غير متواجد حالياً

اختى00
بخضوض ابنتى00من ان تعدت العامان وسلوكها متغير00البدايه كانت فى البكاء فور احساسها بانى لست معها سواء انى فى الغرقه او فى اى مكان مكان فى المنزل 00عندما كبرت واستطاعت الكلام اصبحت لاتنسجم فى اللعب مع اخوانها او مع اى ضيف صغير وذلك بانها ما ان ان تنسجم قليلا تقوم بمناداتى مرتين وفى الثاليه البكاء والصراخ بشكل يوضح انها خائفه جدا0

اصبحت تتعاق فى ثوى خاصه فى خارج المنزل لدرجه انى ذهبت لأهلى اسبوعين لظروف طارئه بعمل زوجى لازمتى كا،ها علكه طيله هذه الفتره00

الكل لاحظ عليها الى ان بلغت الخامسه عدم قدرتها على اللعب مع الاطفال بانسجام فهى سريعه التقلب00 فى الزريارات تحب الجلوس مع النساء او مع الخادامات فهى تنسجم وتجلس تنسج القصص وتخبر عن كل شى فى المنزل سوا صحيح ام مختلق لجذب اكبر كميه من المنصتين لها00

اصبح الاطفال يتجنبون اللعب معها فهم لايعلمون ماتريد بالضبط00اصبحت تلعب مع الصغار فى عمر السنه والسنتين 00فهى تحب تحلقهم بها لان الكبار فى سنها يتجنبونها00ولكن سرعان مااصبح الصغار يهربون منها لانها ما ان تنسجم مع احدهم ولايطاوعها فى اى امر فهى تعضه او تضربه لدرجه الدم00

دائما مانفتدقدها ونجدها قد امسكت ومعها احد الاطفال وهو بحاله ذعر شديد 00مره وجدناغها تخنق طفله00

درست التمهيدى اثبتت نجاحا وانسجاما لا ادرى كيف تمدحها استاذتها 00ابضا كل خبر يحدث فى المنزل اول من يعلم الأستاذه لانها حنونه وانسجمت معها ابنتى000

جريئه فى التمهيدى وتطلع فى الحفلات00

اصبح ياتيها كوابيس مزعجه فتره سنتين00ثم اصبحت ترا شخصيات محدده مثل قرد ومثل رجل حكيم 00هكذا تقول هى !!اصبحت تراهم فى اليقضه قبل النوم اخذتها لتنام عندى لانى تذكرت ان هذى الاشيا مثل الاشياء التى تاتينى اشفقت علييها من قبل كنت اضنها تكذب لانها تكذب بشراهه00

ولكن مان مرت كم يوم الا وعاودتها الكوابيس فى غرفتى 00اصبحت ترا القرد حتى فى النهار عندما انام بقربها على سريرها واصبحت تراه فى الحمام00تطورت الحله الى ان تسمع هلاوس وصوت يخبرها انها ستموت قريبا وان امها انا يعنى00اكرهها ولا احبها0كنت اغضب اذا قالت انا لااحبك انتى تكرهينى اريد ان اعيش فى قصر لوحدى غالباه ماتشاركها خلتها هذا القصر00مع انها فى فترات تكرها ايضاا000اصبح فور ماياتيها خبر سعيد مثل رحله او زياره لأاحب خالتها عندها وفور ماتفرح تسمع صوت يخبرها انها ستموت 00!!وعندما اردنا السكن فى منزل جيد وهى فى غمره السعاده عندما اتينا لنراه اكفهرت وسالتها مابها00قالت انه يقول انى ساموت قبل ان اسكن هنا0!!

طبعا كنت اضمها واقول لها ان لاتسمع كلامه فهو شيطان يريد ان ينكد عليها00لااخفيك امرا انى يادكتوره لا احب ان تقربنى ابنتى لا ادرى لماذا لا احب ان تقترب منى واحس انى ظالمه واحاول ان اضمها ولكن تمثيل!!انا لست شرسه بالعكس اخوتها لا احس بهذا الشعور نحوةهم00ربما لانها اتعبتنى فأنا تعبت وانا اجاريها واهتم بشعورها واحاول بشتى الطرق ان لااجعلها تحزن00والاحراجات التى تسببها لى امام الاخرين00

عندما اصبحت وابوها نقرا عليها00خاصه ايوها يقرا كل يوم البقره وال عمران لمده 3 اشهر00تحسنت حالتها واصبحت لاتسمع الهلاوس واختفت تقريبا الكوابيس0ولكنها تعتبر مريضه 00تنظر لعيينى لاختها الصغيره الر ضيعه وتقول ماذا يحدث لو فقأنا عين شارون!!!!!!!!!!!!!ابوها جاب لها راس خروف سوت فى عيونه الهوايل!!!!!طلع مومياء!!

انا اخبرتا اباها وقلت انها تحتاج لطبيب نفسى وكنت من زمن احاول اقنعه وهو لايقتنع 00اقتنع اخيرا لانه تعب ايضا00

لم نواضب مع الطبيبه زيارتين فققط00لم يرضوا ان نحلل دمها قالو لاتحتاج دوا بل حنان ومالى ذلك 00 نحن نحن على ابنائنا نشجعهم خاصه هى ابوها يغرقها بالحنان الى حد الاستفراغ!!!!!!نعم ملل صراحه—تتمتع بحساسيه وبحب المساعده وفعل لاالخير وتحترم اباها كثيرا ولاتحب ان تظهر امامه بصوره سيئه000
تقلب مزاجها وعصبيتها تفسد عليها حبها للمساعده00 الطبيبه جلست معها لوحدها ربما اعطتها جلسه00حسب كلام ابنتى ناها تريها صور ورود وماء لتغطى صوره القدر فى الجدار00

من حديثى عن بنتى امام الطبيبه قررت ان اخذ جلسه—لأسادعهم فى علاج ابنتى00اخبرتها ان سبق لى ان تناولت علاج نفسى بدون علم زوجى00ولكن جلسه لم اخذ00لانى لااستطيع الذهاب00زوجى قال يبون فلوس انتى مافيك شى00ليس بخل ولكن عدم اقتناع00تحسنت من ناحيه الكوابيس لا ادرى من القران ام من الطبيبه00فهم فى وقت واحد تقريبا ربما القران سبق 00ربما من كليهما00

تحسنت سنه

من شهر بدت حلتها ترجع الكوابيس على صوره شخص يتفرغ فور مايتيها النعاس00

هلاوس سمعيه بانهل لن ترانى وابوها فنحن سنموت00لاترتاح الا ان رأتنا سويا00تحاول ان تخرج معنا اذا اردنا الخروج لاى سبب موعد او تسوق00ناخذها احيانا او نأخذهم جميعهم –احيانا فقط00

اذا ذهبت لزياره خالتها التى تحبها فجأه تبكى فهى تحس انها لن ترانا00

تحي مسادعتى فى التنظيم—تحب المدح—لكن انا الان احس انى لا احب ان اراها00اجاملها وهى تساعدنى ولكن اصرخ فى وجهها لأدنى خطأ تعملاه امرها بالخروج اذا زهقت00

انا اكره نفسى اذا لم احن عليها 00اخوتها احب ان اظمهم هى اظمها بالغصب00لدرجه لو تنام بقربى انتفض وانا نائمه اذا احسست انها هى ولكن لو احسست انها اختها اضمها!!

اعرف انه غلط لكن غصب عنى00

هناك حادثه اتذكرها هى كانت ترضع طبيعى ومعتمده على الصدر فى النوم فأنا كنت لهايه كبيره لها!!

كنت لا امانع فأنا لم يبدا معى عدم حبى لقربها منى فى ذلم الوقت بل كانت طفلتى الحبوبه00فطكتها فجأه بدون سابق انذار00اعترف انه خطا ولكن لم يكن لى سابق تجربه فأخوتها الاثنين فطمتهم وهو صغار ولم اتعب00اما هى وضعتها عند جدتها فجا÷ لمده اسبوعين00كنت مجبرها فقد كنت هزيله ومتعبه فى ذلم الوقت ولم اتحمل الرضاعه00

ربما هذا اثر عليها؟؟؟

اسفه انا طولت ولكن اعانى منها وارحمها ايضا0

للمعولميه انا كنت اخذ المواعيد فى عياداات ميدى كير00موعدين فقط00 ابوها موافق ان استمر فى علاجها الان00ولكن اذا كنتى تستطيعين حتى اكون معها0شاكره لك اختى وجعله الله فى موازين اعمالك00

لاانسى 0هى تعاملها فجأه من سنتين تحسن واصبح الاطفال الصغار يحبون اللعب معها00وعندما رأت ذلك اعطتهم كل ماتملك من العاب غاليه لفرحتها بهم00

00تحب الكذب00والعمل فى المنزل تحب ان تكون مشغوله فى غسيل ملابس ليقال انها تعمل او قدور00 مع انها تحوس على 00ومع ان عندنا خادمه والخادمه لاتحبها كثيرا ايضا وهذا متعب بنتى00انا لا استطيع ان اقول للخادمه شي بأبنتى تثيرها بحوستها من خلال حبها للمساعده00

اسفه دكتوره ادرى انى تعبتك بس ياليت القى حل00

قديم 30-08-2005, 12:31 AM   #11
مقهوره
عضو

الصورة الرمزية مقهوره
مقهوره غير متواجد حالياً

ياااربى ردى السابق كله اغلاط املائيه بسبب سرعتى فلأا اريد اباها يعلم انى اكتب مشاكلى على النت00اسفه لاتوجد خاصيه التعديل لأعدل00السطر السابع ربما لاتفهمينه بسبب كثره الاغلط0كنت اقول فيه اصبحت تتعلق بثوبى00شكرا

قديم 30-08-2005, 03:37 PM   #12
الأخصائية نوره
عضو نشط

عزيزني..لا عليك من أخطاء الطباعه ... كلنا يفعل ذلك .....فهمت كل شيء...عموماً بالنسبه لإبنتك فانا بحاجه لرؤيتها اولاً والجلوس معك ثانياً...لدي انطباع مبديء عما يمكن ان يكون أسباب المشكله لكنا انا بحاجه لمعرفة امور أكثر دقه...أنا بإنتظارك بالعياده.

قديم 31-08-2005, 11:49 AM   #13
مقهوره
عضو

الصورة الرمزية مقهوره
مقهوره غير متواجد حالياً

جزاك الله كل خير اختى وجعله فى موازين اعمالك ورفع الله شأنك فى الدنيا والاخره00