المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

نداء عاجل الي د.فوزية الدريع..خلاف زوجي... هام جدا

بسم الله الرحمن الرحيم الى الاخت الفاضلة د.فوزية دريع محتاجه منج الرد السريع على مشكلتي وتفهميني اذا كنت انا غلطانة بشي ولا لا انا متزوجة من ولد

قديم 22-06-2005, 09:00 PM   #1
الزوجة الحائرة
عضو جديد

الصورة الرمزية الزوجة الحائرة
الزوجة الحائرة غير متواجد حالياً

نداء عاجل الي د.فوزية الدريع..خلاف زوجي... هام جدا

بسم الله الرحمن الرحيم

الى الاخت الفاضلة د.فوزية دريع محتاجه منج الرد السريع على مشكلتي وتفهميني اذا كنت انا غلطانة بشي ولا لا
انا متزوجة من ولد خالي منذ اربع سنوات وعندي بنت وساكنة عند حمولتي وحاليا ما في احد ساكن بالبيت مع خالي ومرتة الا انا وزوجي
وعلاقتي بزوجي واهله وايد زينة ماعدا اخت زوجي ومشكلتي مع اخت زوجي من اول ماتزوجت كانت طيبة معاي بشكل مو طبيعي وانا لدرجة سميت بنتي على اسمها بعد فتر ة صارت لها مشاكل مع زوجها ونفصلت بسبب عصبيتها اللي ما تنوصف لدرجة الانتحار ويت وسكنت معانا بالبيت وشلتها بعيوني و حتى اذا طلعت مع زوجي اخذها معانا سينما او مطعم وبعد فترة مرض زوجي بمرض السرطان والحمداللة تعالج وتشافى منة وكان علاجة بالخارج لمدة ستة شهور وبهذي الفترة قعد في بيت حمولتي ما حبيت اهد حماتي الثانية اللي توه والدة وامها مو عندها سافرت مع زوجي وبهذي الفترة كانت تزورني حماتي المطلقة في غرفتي وتقولي ان زوجك دايم يخونج وعندة علاقات مع بنات ويطلع معاهم وحياتي كانت مع زوجي وايد قوية وانا كنت اثق فية وكنت ادري انه تكذب علي لان انا اعرفة عدل ودايما يدور رضاي وحبنا انا مع زوجي حب مو طبيعي وكانت تقولي اذا رجع من السفر لاتقعدين روحي بيت اهلج وخلي عندج كرامة واحتريت ومرضت من كلامها على اخوها بهطريقه بس ما خليتها تاثر على حياتي خواتها حذروني منها لالنها قامت تحتر من وجودي معاهم والكل كان يحبني وبعد مارجع زوجي قامت تداريه وتعاملة كان زوجها وتقولي ان اهوه وايد يحبني ويرتاحلي اكثر منج وزوجي كان وايد يصبرني ويقولي ان اهي فيها نقص وكنت اتحمل على شانة وايد كانت تسويلي مشاكل بس الكل كاشفها ولما يسافر زوجي ادز على موبايلي شباب يتحرشون فيني وايد مشاكل تسويها معاي وارجع واكلمها علشان زوجي وكنت تهيني وانا ما اقول حق زوجي وبعد فترة حسيت بضغط نفسي وماني قادرة اتحمل اكثر معنها ارجعت حق زوجها ولا احد يكلمها من اهلها الا ابوها ويت امس بيت اهلها وقفت عند الباب ونادت خدامتي وطقتها دق السنة بساعة وانا ماقدرت اتحمل معني انا اعصابي باردة واول مرة اعصب واكلم زوجي عن كل المشاكل اللي كانت اتسويها معاي وقلت حق زوجي ان مافي ريال بالبيت يقدر بوقفها عند حدها وبعد هالكلمة مد ايدة علي وانا ماتحملت ولالقدرت اقعد عندة ورحت بيت اهلي وخليت امي تكلمة وتفهم الموضوع وبعدها كلمني وقلتله اني تحملت بس الحين ماني قادرة اتحمل بعد ولا راح ارجع
جان يقولي انا ما ابيج ترجعين بعدها ياني خالي ولا رجعت معاه وهوة راح يسافر يوم السبت وكلة يتهمني اني ما اقد وانا شايلته اهوه واهله وبنتي فوق راسي والله ولا احب ازعله وهوة يدري بهاشي ومن يومين وايد يقولي كلام حلو وانه يحبني وان الحين احس انه ما يحبني ولايبيني ما ادري شسوي معاه وماادري ان كنت غلطانة ولالا وللعلم اليوم اخذ بنتا ولاسال عني ولايا البيت عشان يراضيني يقول انتي غلطتي علي

واسفة على الاطالة وبنتظار ردج علي احر من الجمر
المصدر: نفساني

قديم 26-06-2005, 12:53 AM   #2
الزوجة الحائرة
عضو جديد

الصورة الرمزية الزوجة الحائرة
الزوجة الحائرة غير متواجد حالياً

تمنيت أن أدخل إلى الموضوع
وأرى ردودكم وردود الأخصائيين وبالأخص رد الدكتوره فوزيه الدريع

لكن للأسف لم أرى أي ردود حتى الآن...:(

مع ذلك..

سـأكون بأنتظار ردودكم noo

قديم 18-07-2005, 08:02 PM   #3
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اختي الزوجه الحائره

ستجدين الرد على استفسارك غدا الثلاثاء انشاءالله 19\7\2005

قديم 19-07-2005, 03:32 PM   #4
أ. رحاب محمد
عضو نشط

الصورة الرمزية أ. رحاب محمد
أ. رحاب محمد غير متواجد حالياً

أختي الفاضلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
أنتِ لست بمخطئة وقد تحملت كثيراً لأجل زوجك فلا تتركي فرصة لأخت زوجك بأن تجعلك تتركين بيت الزوجية وتحققي لها مرادها وبذلك تكوني قد سهلتي لها الطريق لذلك أنصحك بضرورة الرجوع إلى زوجك وابنتك وتعيدي النظر بكل أمورك لعل وعسى أن يجعل الله لك مخرجاً ولن تندمي على حسن معاملتك لزوجك وسوف تجدين التقدير والاحترام وبذلك لا تتركي فرصة لأحد التدخل في شؤونك الخاصة.

وفقك الله ،،،،،

نتمنى لك السعاده

التعديل الأخير تم بواسطة الحوراني ; 19-07-2005 الساعة 03:41 PM