المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

انحرفت والسبب زوجي

السلام عليكم ارجو سرعة الرد علي انا في امس الحاجة لكم انا عمري 29 متزوجة من 10 سنوات زوجي اكبر مني 6 سنوات ايام الخطوبة كان يتكلم معي ويضحك

قديم 03-03-2006, 12:51 PM   #1
شيرازية
عضو جديد

الصورة الرمزية شيرازية
شيرازية غير متواجد حالياً

انحرفت والسبب زوجي

السلام عليكم ارجو سرعة الرد علي انا في امس الحاجة لكم

انا عمري 29 متزوجة من 10 سنوات زوجي اكبر مني 6 سنوات ايام الخطوبة كان يتكلم معي ويضحك عادي لكن من بعد الزواج تغيرت معاملته اصبح لا يضحك الا بحدودوهو غير رومنسي ويخجل مني جدا جدا من عشر سنوات الى الان ونحن نمارس الحب في الظلام مع العلم اني دائما جميلة ونضيفة ومرتبة ولبسي مغري واحيانا البس لبس محتشم لانة قال لي انت لا تستحين تلبسين هذا اللبس مع العلم انة كان عادي جدا (شورت وتي شيرت)المهم انا زعلت جدا منة لكن احب ان اغيرة وهو يرفض لا يحب الخروج معي اذا رجع البيت دائما صامت انا اتكلم واحاول اغير الجو دائما لكن والله العظيم انة حتى عينة ما يحطها بعيني ولا يسمعني كلام حلو حتى اثناء العلاقة

صارحتة اني انا محتاجة يغازلني يلمسني او على الاقل نشوف بعض في اثناء العلاقة قال انتي مراهقة قلت له انا ابي الحلال اللي الله شرعة لي يسكت ويقول هذا الكلام ما يحبة

انا من وزواجي معة وانا اكتشف علاقاته النسائية واواجه لكن الحين من 4 سنوات وكلت امري لله وصرت احاول اغيره لكن لا

دائم السفر لا يهتم وين ارح ووين اجي ومع من يقول مثل ما انا مخليج على كيفج خليني على كيفي لكن الفراق والوحدة خلاني فريسة لعيون الطامعين

شابة جميلة صغيرة عندها حرية مطمع للكثير

من فترة دخلت منتدى من المنتديات وطلب احد الاعضاء محادثتي على الماسنجر وصار يلح

المهم انا بعد ما قال زوجي اني مراهقة وانا مقهورة يعني قبلت اتكلم والله العضيم اني طول العشرة10 سنوات ما خنته ولو بنظرة المهم الشاب اسمعني اللي ما سمعتة من زوجي ويبي يمارس الحب معي وكل يوم يبي يشوفني والله العظيم انا زعلانة من نفسي وصرت غير طبيعية الكل لاحظ الا هو ولا تركني وسافر والشاب يضغط علي ما العمل ارجو النصيحة بيتي بيضيع كلة منة
المصدر: نفساني

قديم 03-03-2006, 10:45 PM   #2
شيرازية
عضو جديد

الصورة الرمزية شيرازية

ايش الموضوع ولا رد ارجوك دكتور الدريعي رد علي ولا الدكتورة هند انا وصلت لحافة الانفجار انا مكتبئة جدا جدا

قديم 04-03-2006, 12:04 AM   #3
ابراهيم الدريعي
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ابراهيم الدريعي
ابراهيم الدريعي غير متواجد حالياً

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~
ابنتي/ شيرازية حفظها الله

أولا: أهلا بك في منتدى نفساني وجميع مستشاري المنتدى بخدمتك ، الحقيقة هناك ملاحظات على حياتك الزوجية ، يبدو أنه ليس هناك توافق بينك وبين زوجك ، تقولين أنه لايبادلك المشاعر ، مع أنك ما قصرت معه ، ولكنك عرضتي نفسك لمنزلق خطير وذلك بمحاولتك الحديث مع غير زوجك وأنت متزوجه ، وتقولين غن زوجك أنه يتحدث مع نساء غيرك ، لكن ليس معنى ذلك أن زوجك إذا أخطأ تخطئين مثله واصلاح الخطأ بالخطأ مشكلة كبيرة ، كان الواجب عليك المبادرة في التفكير بحل لمشكلتك مع زوجك دون تعريض نفسك للإنحراف وهذه امور ستندمين عليها ولن يرحمك المجتمع وكل من يمت لك بصلة فانتبهي ياعزيزتي ، وصارحي زوجك بكل ما تشعرين به وإذا لم يكن لديك حلا إلا الخيانة الزوجية فالإنفصال أفضل ولعل الله أن يعوضك برجل أفضل من زوجك تحبينه ويحبك على كتاب الله وسنة رسوله ، ولكن الفرصة أمامك سانحة لتفكري بحل لمشكلتك بالتفاهم مع زوجك ومناقشته فيما يريد منك وما تريدين منه ، والله يرعاك000000
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

قديم 04-03-2006, 12:10 AM   #4
ابراهيم الدريعي
عضو مميز جدا وفـعال

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~
ابنتي/ شيرازية حفظها الله

أولا: أهلا بك في منتدى نفساني وجميع مستشاري المنتدى بخدمتك ، الحقيقة هناك ملاحظات على حياتك الزوجية ، يبدو أنه ليس هناك توافق بينك وبين زوجك ، تقولين أنه لايبادلك المشاعر ، مع أنك ما قصرت معه ، ولكنك عرضتي نفسك لمنزلق خطير وذلك بمحاولتك الحديث مع غير زوجك وأنت متزوجه ، وتقولين عن زوجك أنه يتحدث مع نساء غيرك ، لكن ليس معنى ذلك أن زوجك إذا أخطأ تخطئين مثله واصلاح الخطأ بالخطأ مشكلة كبيرة ، كان الواجب عليك المبادرة في التفكير بحل لمشكلتك مع زوجك دون تعريض نفسك للإنحراف وهذه امور ستندمين عليها ولن يرحمك المجتمع وكل من يمت لك بصلة فانتبهي ياعزيزتي ، وصارحي زوجك بكل ما تشعرين به وإذا لم يكن لديك حلا إلا الخيانة الزوجية فالإنفصال أفضل ولعل الله أن يعوضك برجل أفضل من زوجك تحبينه ويحبك على كتاب الله وسنة رسوله ، ولكن الفرصة أمامك سانحة لتفكري بحل لمشكلتك بالتفاهم مع زوجك ومناقشته فيما يريد منك وما تريدين منه ، والله يرعاك000000
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

قديم 05-03-2006, 01:35 AM   #5
شيرازية
عضو جديد

الصورة الرمزية شيرازية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً لك دكتوري العزيز على الاهتمام بوضوعي والردعلية لكن اللي ابي اعرفة اشلون اتخلص من هذا الشخص اللي انا ورطت نفسي معه

ارجوك قول طريقة تخلصني منة هو بالماسنجر والتلفون يكلمني

قديم 09-03-2006, 12:51 PM   #6
ابراهيم الدريعي
عضو مميز جدا وفـعال

ابنتي / شيرازية حفظها الله

أنا من رأيي ولا أدري يعجبك وإلا لا 00 ارى أن تبلغي زوجك بذلك وتدعيه يتصرف ، أفضل من أن تخفي عليه ذلك وبعد ذلك يكتشف الامر وتصير مشكلة ، ولكن إذا قلت إن هناك شخصا مزعجني عن طريق الماسنجر والتلفون هو أي زوجك يتولى الأمر ويخلصك منه- بإذن الله- ، وليكن ذلك درسا لك وتنتبهي جيدا لمثل هذه المواقف المحرجه ، أرجو الا يعرف أحد بحقيقة هذا الأمر إلا زوجك لأنه يهمه هذا الأمرشخصيا لئلا يعرف من غيرك وتكون المشكلة أكبر مارأيك ؟القرار الأول والأخير لك سلمك الله0

ابراهيم الدريـــــــــــــــــــــــــــعي

قديم 09-03-2006, 11:37 PM   #7
شيرازية
عضو جديد

الصورة الرمزية شيرازية

الكتور الدريعي حفظك الله بشأن اقتراحك انا لا اوفقك لماذا ؟ لاني اعرف زوجي مستحيل سيغفر لي وهو يبحث لي الزلة

لقد قمت انا بلاتصال بالبريد لادارة المنتدى الذي كان سبب لطلب الشخص التعرف بي وطلبت منهم ان يتولون الامر حتى لاتكبر المشكلة

وداعو الله ان يفرج كربتي وكربة كل مسلم وان يحفظك ويرعاك لاهتمامك بي وبمشكلتي وشكرا جزيلا"