المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

زوجي يهمه السرير بالدرجة الاولى !

السلام عليكم ورحمة الله حبيت اعرض مشكلتي بشكل سريع , الموضوع هذا متعبني جدا انا لسه متزوجه من شهر بصراحه انا انسانه عامله اعمل في اليوم

قديم 02-01-2008, 12:33 PM   #1
kung-fu-girl
عضو فعال

الصورة الرمزية kung-fu-girl
kung-fu-girl غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female
زوجي يهمه السرير بالدرجة الاولى !

السلام عليكم ورحمة الله

حبيت اعرض مشكلتي بشكل سريع , الموضوع هذا متعبني جدا

انا لسه متزوجه من شهر

بصراحه انا انسانه عامله اعمل في اليوم لمدة 9 ساعات ارجع من الشغل منهد حيلي لابعد درجه , اكون تعبانه ومالي نفس لاي شي بتاتا

زائد ان عندي القولون , فقولوني غالبا يكون متهيج بسبب الضغط في العمل , والقولون يسببلي انتفاخ وازاعاج وتقلصات + ضغط والم في القلب , وغالبا كل هذا يسببلي اكتئاب وخمول غير طبيعي

المشكله بعد ما اجي من الدوام وتكون حا لتي زي ما انا موضحه , زوجي على طول يطلب مني السرير طبعا انا اكون صراحه مستعده فقط لـ اني ارتاح طوال هذا اليوم ممكن اقوم باعمال بسيطه جدا وبعدها انام فقط لا غير لكن ماعندي اي استعداد اني اتكلم او اتناقش مع زوجي او حتى امارس معه , احس اني خلاص ماعاد اقدر الا اني افكر بنفسي فقط وكيف اخلص نفسي من اللي انا فيه

الموضوع هذا مسببلي ازمه يعني انا كذا مره شرحت لزوجي انو لما اجي من العمل اكون مجهده و مااقدر عالسرير , نفس الشي اذا كان قولوني هايج او مثلا نفسيتي تعبانه ماقبل الدوره ب 10 ايام ,

هوا يقولي انو يبغى يمارس يوميا ونا ماقدر الا مره او مرتين في الاسبوع لانو عملي 5 ايام في الاسبوع ,

انا صراحه يألمني كثير ان زوجي مايقدر حالتي ولا ظروفي ويصر على السرير ولو غصبا عني , ويكذبني ويقول دايما انو انا اقدر امارس معه بس اني بالقصد اعانده ....

حابه اسمع نصيحتكم ورأيكم
المصدر: نفساني

قديم 25-01-2008, 03:16 PM   #2
ابراهيم الدريعي
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ابراهيم الدريعي
ابراهيم الدريعي غير متواجد حالياً

الا خت / هنق فو قيرل ---- سلمها الله
شكرا لك على ثقتك بمستشاري هذا المنتدى والواضح من حالتك أن المشكلة لدى زوجك فهو على ما يبدو لايقدر الحياة الزوجية ولا يراعي حالة الزوجة النفسية والصحية ، الزواج ليس جنسا فقط ولكنه لازم لاستقرار الحياة الزوجية ، وإذا كان زوجك لايستطيع الصبر عن الجنس لمدة 3أيام فهذه مشكلة إذ ربما يبدأ يفكر في البحث عن غيرك وإذا لم يكن لديه إيمان بحث عن ذلك بالحرام ومن هنا فإن الزوجة تلعب دورا كبيرا في عفاف زوجها وعدمه ، فما رأيك أن تصارحيه وتتفقي معه على ممارسة الجنس كل 3أيام وهذا شيء معقول لأن كثرة ممارسة الجنس كل يوم صفة ممقوته وربما تتحول العملية إلى واجب روتيني ، بعد ذلك يضعف الرجل ولا يستطيع اداء العملية الجنسية كما يجب أنا في إعتقادي أن يمارس الرجل الجنس كل أسبوع مرة واحدة ، باستعداد نفسي من كل الطرفين أفضل بكثير من ممارسة الجنس كل يوم بشكل روتيني حيواني ، لابد أن يقرأ زوجك بعض الكتيبات الجنسية فهي تباع في المكتبات أو أن تعملي أنت على تثقيفة بأساليب ممارسة الجنس السليمة البعيدة عن التسلط والأنانية ، بل إن الجنس يجب أن يمتزج بالحب والرومانسية والتضحية ومراعاة مشاعر الآخر لكي ينعم كل طرف بسعادة جنسية غامرة والله يحفظك 0