المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

محتاجه لمساعده ارجوكم

السلام عليكم مش عارفه ابداء منين بس انا متزوجه صار الي سنه ونص وعندي بنت عنرها 8شهور بداءت المشكله من ثاني شهر من زواجي لما اكتشفت ان

قديم 08-12-2012, 09:43 AM   #1
ام القمرين
عضو جديد

الصورة الرمزية ام القمرين
ام القمرين غير متواجد حالياً

محتاجه لمساعده ارجوكم

السلام عليكم

مش عارفه ابداء منين بس انا متزوجه صار الي سنه ونص وعندي بنت عنرها 8شهور بداءت المشكله
من ثاني شهر من زواجي لما اكتشفت ان زوجي بيشوف افلام وصور اباحيه وبيمارس العاده السريه
وكمان مايحافظ ع اداء الصلاه صلاه بيصليها وصلاه لا في البدايه ماعرفت شنو اسوي بس كلمته وقالي ان بيجنع
الصور عشان صاحبه ووعدني يوقف عن المشاهده وقال ان جرب المعاشره قبل مايبلغ ومن لما كان صغير
بيشوف افلام بس وعدني ان مايشوف بس رجع وشفته بيشوف وتعبت وحردت بيت اهلي
وقلت الى ابوي انه بيشوف افلام ومحد عرف غير ابوي وكلمه ورجعني شقتي بعدها كثرت المشاكل
وحردت بيت اهلي اكثر من 4مرات للحين وكل مره يوعدني ويرجع اخر مره كانت راح توصل لطلاق
وكنت مصممه بس اهلي قالو راح يتكلمو معاه للامره الاخيره وفعلا جا البيت مع اخوه الكبير وتكلمو
بعدها وعدني قدام الكل يترك كل شي ويلتزم بالصلاه ويحافظ عليي وع بنته والحين من رجعت 4شهور
وللاسف رجع وبشوفه وبسكت لاني مو عارفه ويش اسوي هالمره بس الي لاحظته ان في امل يتتغير ويصير احسن
وانا ابي اساعده بس مو عارفه فمحتاجه طبيب او استشاري نفسي يساعدني اساعد زوجي يطلع من الادمان الي هو فيه
هو متعلق ببنته كثير بس انا مو عارفه اتصرف واساعده مابغى بنتي تكبر وهو كدا انا كل لحظه اتعذب وعيشه في عذاب
صرت ما اطلع من شقتي ولا ازور اهلي الا قليل عشان لايصير لحاله في خلوه اخاول اكون ديما معاه
وطبعا حاولت اغير من اسلوبي وطريقتي معاه بس نفس الشي ومع كل هذا هو كان ديما بيكلم بنات
ع التليفون والايميل وديما بواجه وكل مره يوعدني ويرجع مو عارفه ويش اسري تعبت والله تعبت
ساعدوني ساعدوني وتمنى الرد بسرعه
ومشكورين `111`1`
المصدر: نفساني

قديم 09-12-2012, 07:45 AM   #2
ام القمرين
عضو جديد

الصورة الرمزية ام القمرين
ام القمرين غير متواجد حالياً

ليه ماحد رد عليي ولا حتى بكلمه
وين الاخصائين الي هنا

قديم 16-12-2012, 08:36 PM   #3
ناصر الحوسني
مستشار

الصورة الرمزية ناصر الحوسني
ناصر الحوسني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male

تحية طيبه ام القمرين ان اهم دعائم العلاقه الزوجية السعيدة وجود الحب بين الطرفين، فهل هو متوفر اولا لان بالحب يذوب كل شي، بعد ذلك ارجو منك ان تضعي مع زوجك خطة للقضاء على ادمانه للمواقع الاباحية فيها، بشؤط
ان تكون لديه الرغبه بذلك:
1- في بدايتها تخويف ووعيد لمن يزني بعينه وينظر الى الحرام ايه او حديث، وتبشير بما اعده الله للغاضين ابصارهم
2- تحديد الوقت المقضى امام الانترنت مثلا 4 ساعات في اليوم مثلا من الساعه...........الى الساعه.............. صباحا او مساءا
3- وضع علامات تذكير على الجهاز ساء كانت عبارات تشجعيه او دينيه
ويوقع الطرفان على العقد ............. وتكتب العقوبه في حاله عدم الالتزام ، وارجو الصبر في الامر لان ادمانه شبيم بالادمان على المخدرات لكن نفسيا، والمصر على الفجور والتارك للصلاه- ان استمر- واسئل الله له الهداية ولنا لاخير فيه