المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

لادري ما العنوان لذى اختاره لنى اول مره اكتب موضوع

بسم الله الرحمن الرحيم اتمنى من الله ثم منك المساعده واعتبرونى بنتكم لا عضوه فى منتداكم انا اعانى من موضوع لا درى هل هو مشكله او مسأله انسانيه

قديم 12-12-2005, 03:40 AM   #1
&محتاره&
عضو جديد

الصورة الرمزية &محتاره&
&محتاره& غير متواجد حالياً

لادري ما العنوان لذى اختاره لنى اول مره اكتب موضوع

بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى من الله ثم منك المساعده واعتبرونى بنتكم لا عضوه فى منتداكم
انا اعانى من موضوع لا درى هل هو مشكله او مسأله انسانيه لا ادرى
انا بنت ابلغ من العمر 26 سنه غير متزوجه لى علاقه مع شاب اصغر منى عمره 23
هذا الشاب تعرفت عليه عن طريق النت قبل ثلاث سنوات وربطتنا علاقه قويه مبنيه على الحب والاحترام الصدفه ان الشاب هذا من النفس البلاد ولكن لا يحمل جنسيتها (معشمينه فيهاا ) المهم هذا الشاب على اخلاق وكان صادق بكل شىء لدرجه انه اعترفلى بكل علاقاته السابقه وقرر انه يبداء معى من جديد ولكن انا وقتهاا كنت اسمعه من وراء شاشه وماكان يهمنى ولكن الان هذا الشاب لو يمر 12 ساعه ما اسمع صوته احس الدنيا ما تسوى هو كذالك علاقتنا قويه لدرجه انا تصير بينا زعلات كبيره وسبب لا تهملينى ولا اهملك ولكن هناك مصيبه هو مو راضى يتوظف لنه اكثر من ثلاث مرات يتوظف ولكن ما يوفق ولا ادرى والعمر يمشى وانا ما اشك بحبه لنى ما اشك ان امى تكرهنى ولكن انا ما اعرف وجهت نظر اهلى واهله لن حبنا هذا ما يعلم فيه غير الله ثم بنت اختى لى تصغرنى بسنتين انا رفضة شباب علشانه هو المشكله حيل واثق من نفسه هو رفيق عيال عمومتى يعنى حيل معروف عندهم لدرجه يوميا يسولفلى شنو صار بدوانيه بس هو من قبيله وانا من قبيله مشكله القبيلتين ما عمرهم تناسبوا والله
فمدرى هو شخصيته قوووويه وقاسيه بس انا انا نوع هذا لى يعجبنى ما احب النوع الناعم فالحين شرايكم هل لنا مستقبل واضح ولا
المصدر: نفساني

قديم 12-12-2005, 12:13 PM   #2
د.عبـدالرحمن الأطرم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية د.عبـدالرحمن الأطرم
د.عبـدالرحمن الأطرم غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو الاتكون هناك حيرة ولكن ماكل مايتمنى المرء يدركه وانظري الى ابعاد الموضوع من الناحية الاجتماعية والدينية ومدى صدق المشاعر وهل الطريقة صحيحة واخيرا واتو البيوت من ابوابها ولك استكمال النقاش عن طريق الاتصال بالمركز لزيادة الفائدة وبحث تفاصيل المشكلة وكيف السبيل للحل والله يحفظك ويرعاك