المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

د.السبيعي مشرف العيادة دبرني الله يعافيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. حيا الله الدكتور السبيعي بالطبع صعب عليك تذكر اسمي من بين الألوف المؤلفة من مرضاك وممن يستشيرونك , ومن من يتصلون بك ومن

قديم 31-05-2002, 05:59 PM   #1
&لمياء &
عضو جديد

الصورة الرمزية &لمياء &
&لمياء & غير متواجد حالياً

د.السبيعي مشرف العيادة دبرني الله يعافيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حيا الله الدكتور السبيعي بالطبع صعب عليك تذكر اسمي من بين الألوف المؤلفة من مرضاك وممن يستشيرونك , ومن من يتصلون بك ومن من ....الخ

لكن يادكتور ممكن خدمة طبية إنسانية إسلامية بسيطة وللي يسلمك..
يادكتور أنا من رواد عيادة ميدي كير ..وبحمدالله حالتي دائما في تحسن مستمر لكن في اليومين هذي طق طبلون القلق عندي يمكن بسبب الإمتحانات أو بسبب آخر بسيط ..مما سمح للغثيان والخوف والأرق إنهم يلعبون بحسبتي ..سارعت لطبيبتي التي اضطرت لأن تصرف لي lexotanil طبعا بجانب السيبرام لأتناوله لعدة أيام الى إن تستقر حالتي .. طبعا طلعت أنا من العيادة من هينا وطبيبتي طلعت إجازة من هينا ..مشكلتي الحين إني والله تعبت وأنا أدور الحبوب هذي مالقيتها في كل الصيدليات مما زاد قلقي وخوفي ..يعني يادكتور والله مالكم حق الحين عيادتكم صار لها وزن ومكانة وشهرة وسمعة يعني والله مو زينه إنه ينقصها صيدليه ...وش العمل الحين يادكتور خصوصا إني مسافرة ((بعد كم يوم)) خارج البلاد في رحلة طويلة ..وأنا محتاجة لهذي الحبوب سواء في هذي اليومين او حتى في الطيارة..يعني ما أدري الحبوب هذي مقطوعة من السوق ؟؟؟؟..طيب ليش طبيبتي تصرفها لي وبختم مصدّق من عندك ....طيب وإذا كانت مقطوعة من وين لي بالبديل ..خصوصا إن طبيبتي طلعت إجازة ..يادكتور عبدالله يعني إن كان عندك ولو حبتين منها ممكن أمر أشتريها منك ..أو ممكن تصرفلي بديل ؟؟؟؟؟ دبرني الله يخليك يا دكتور ؟؟؟؟؟
المصدر: نفساني

قديم 31-05-2002, 08:12 PM   #2
أ.د.السبيعي
الزوار

الصورة الرمزية أ.د.السبيعي

سيدتي:
نحن في العيادة نعمل كفريق واحد. إن غابت طبيبتك فنحن إن شاء الله نقوم بالواجب. إذا كان الدواء غير متوفر فيمكن أن ترسلي لي أحداً و سأقوم بإستبدالها لك بما هو متوفر و أخبركم بمكان توفره أيضاً.

لا تقلقي أبداً فنحن إخوانك و لن نتخلى عنك إن شاء الله.

و السلام.