المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

زكاريات ماثره فيا

دايما ونا صغيره تقريبا لمن كنت في المتوسط احس انو مالي داعي في الحياة او بين اهلى كده احس انو مالي داعي في الحياة استغفر الله وخصوصا بين اهلي وبرضو

قديم 09-02-2013, 01:07 AM   #1
^-^ايمي
عضو جديد

الصورة الرمزية ^-^ايمي
^-^ايمي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
زكاريات ماثره فيا

دايما ونا صغيره تقريبا لمن كنت في المتوسط احس انو مالي داعي في الحياة او بين اهلى كده احس انو مالي داعي في الحياة استغفر الله وخصوصا بين اهلي وبرضو احس انو امي غلطت لمن خلفتني داه الاحساس مو راضي يفارقني للان افضل اجلس لوحدي ودايما احس حالي وحيده واكره اجلس بين اهلى لان لمن اجلس معاهم الا ما يسير شي يزعلني زي انتي غبيه ودي الكلمه مررررررررررررررا اكرها وليها عندي زكريات جدا سيئه برضو لمن كنت سن المتوسط دايما تتقلي دي الكلمه اهبل ما خلق ربي انا كنت اسمعها كتير من اهلى ولا تاثرت فيها فجه سبحان الله بدات دي الكلمه تجرحني لدرجه انو جاني اكتئاب وما كنت اكل ونزل نصف وزني وبعدها كنت اتعالج بسبب سؤء التغذيه خصوصا اني كنت في سن بلوغ كل دي الامور اتعرضت لها ونا صغيره ومازلت ماثره فيا وداه سبب الي يخليني اكره الجمعه الاهليه . وما احس باي انسجام بيني وبين اهلي
تاني شي ثقتي بنفسي جدا معدومه من جميع النواحي ما عندي ثقه بنفسي ولا باقرراتي ولا باي حاجه ودايما تجيني رجفه في جسمي خصوصا في الاماكن الي تكون مليانه ناس وتشنج في الاطراف كتير مناسبات ما بروحها بسبب دي الاعراض الرجفه والتشنج با الرغم انها خفت لكن ما زلت موجوده
دايما احس انو احد يرقبني وبخاف بشكل مو طبيعي مو عارفه سبب الخوف من ايش وليش ونا اساسا بطبعي خوافه واوقات اكون جالسه لوحدي فجئه القى نفسي اضحك من ايش وليش ماني عارفه
اتمنى القى حل لوضعي
المصدر: نفساني

قديم 02-09-2013, 06:08 AM   #2
^-^ايمي
عضو جديد

الصورة الرمزية ^-^ايمي
^-^ايمي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

يا الله تاريخ مشاركتي سار له فتره ليش محد رد عليا