المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الأطفال

عيادة مشاكل الأطفال لطرح الأسئلة الخاصة بمشاكل الأطـفـال الـنـفـسـية ويقتصر الرد على المشكلات من المختصين النفسيين والتربويين

ارجو المساعددده في هذه الحاله

السلام عليكم ارغب بلمساعده من المختصين في حاله اختي التي تبلغ من العمر 18 .. لم اعلم اين يجب علي وضع موضوعي فاخترت هذا القسم ارجو ان اكون في

قديم 13-06-2013, 01:27 AM   #1
كيووو
عضو جديد

الصورة الرمزية كيووو
كيووو غير متواجد حالياً

ارجو المساعددده في هذه الحاله

السلام عليكم
ارغب بلمساعده من المختصين في حاله اختي التي تبلغ من العمر 18 .. لم اعلم اين يجب علي وضع موضوعي فاخترت هذا القسم ارجو ان اكون في صواب ..
انا الاخت الكبرى لعائله تتكون من 6 فتيات وولد ..
بنسبه لي اختي لم نعد نعرف كيف نتعامل معها حيث انها دائما لا تتوافق معنا رغم محداثتنا الدائمه و بعلانيه وصراحه مطلقه بيننا نحن الاخوات وايضا بنسبه لي امي .. وبطبيعه حال الفتيات كلنا لنا اصدقاء ا
ووهي حتى بلغت 18 لم يكن لها اي اصدقاء واي صداقه تقوم بها او تآتي لها بالاصح تنتهي بمشكله هي افتعلتها او غلطت بهاا .. وكلما نصحنهاا بشي لا يعجبهاا ،، واذا قامت بلخطآ لا تريد لي احد ان يحادثهاا .. ،ان حدث وتحدثت معها امي او انا .. بعدهاا بنصف دقيقه وكآن شيئا لم يكن .. بذات اذا كان شي كبير تفتعله .. اختنا التي في ثالث ابتدائي احسهاا اكبر عقلا منهاا .. حقيقه لا اعلم .. احيان نقول مراهقه عن اختنا ذات 18 ،انها افعال مراهقين .. و لكن كلما نرى الذين بعمرهها نعلم ان هناللك خلل ما .. انا مدرسه و ارى الكثير من الشخصيات واعرف كيف اتعامل معها . ولكن دائما اقف عند اختي ..
ماجعلني اكتب الان مافعلته في الاؤنه الاخيره وهي محاولتها للحصول ع المرض او الانتحار بمعنى اخر فقط للحصول ع الانتبه منا ( برغم اننا اخوات جدا مترابطات سويا و حديثنا دائم سويا وامامها ) الا هي تكتفي ببعض الكلمات .. والا انها في الآونه الاخيره غلطت وبشده مما جعل امي تغضب عليها وبعدها بيوم اقترفت ماقترفته من محاوله امراض نفسهاا لجعل الجميع يغفر لها ماقترفت بسهوله .. لا استطيع ان الخص كل الاشياء في هذا الحديث .. فارجو من الاخصاء المساعده بالاراء
او ارجو منكم مساعدتي في الحصول ع اسم دكتوره نفسيه ممتازه او عياده دكتوره او رقمهاا الدمام او الخبر لتواصل معهاا وزيارتهاا والبحث في الحاله بدقه ..

وجزاككم الله الف خيرر
المصدر: نفساني

قديم 29-06-2013, 03:19 AM   #2
كيووو
عضو جديد

الصورة الرمزية كيووو
كيووو غير متواجد حالياً

يعني مافي ولا رد ؟؟؟

قديم 01-07-2013, 04:14 PM   #3
ناصر الحوسني
مستشار

الصورة الرمزية ناصر الحوسني
ناصر الحوسني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male

عزيزتي كيو تحية طيبه وبعد ينبغي عرض اختك على طبيب اعصاب ومخ حتي نتناكد انه لا توجد اي خلل في تحليل المخ ، ثم هل قدراتها العقليه تمام ، ماذا عن مستواها الدراسي، وعلاقتها مع الناس .