المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الأطفال

عيادة مشاكل الأطفال لطرح الأسئلة الخاصة بمشاكل الأطـفـال الـنـفـسـية ويقتصر الرد على المشكلات من المختصين النفسيين والتربويين

I need help أنا احتاج مساعده ارجوكم ردو بأسرع وقت ممكن

انا مريض نفسي (فصام) انا لي ست سنوات مخفي هذا المرض انا الآن ابلغ من العمر 18 سنه هناك قصة محتواها المسيح الدجال اللذي هو انا المستقبلي اول ايام الصف

قديم 07-08-2013, 07:05 AM   #1
ياسين الناصر
عضو جديد

الصورة الرمزية ياسين الناصر
ياسين الناصر غير متواجد حالياً

Icon4 I need help أنا احتاج مساعده ارجوكم ردو بأسرع وقت ممكن

انا مريض نفسي (فصام) انا لي ست سنوات مخفي هذا المرض انا الآن ابلغ من العمر 18 سنه هناك قصة محتواها المسيح الدجال اللذي هو انا المستقبلي اول ايام الصف الثاني المتو سط بدأت احس ان عندي قوه خارقه استطيع التحكم بها فبهذا الشكل بدأت احس ومع الأيام بأن الجميع يقرأ ( افكاري ) ومن هنا بدأت المشكله ثم بدأت اجلس في الفصل اضحك لوحدي وجميع الطلاب يضحكون علي انا الآن حاليا مصدق السالفه كله المهم ومع هذه القوه الخارقه بدأت احس انني أسافر عبر الزمن (مقاطع الفيديو القديمات) اروح افتح برامج المشاهير من رؤساء وإلى ذلك وطبعا وأنا أتكلم أتكلم عليهم بأفكاري اللتي من خلال ذالك يقرؤونها هنا بدأت آكل حبوب عاد ذي قسم بالله اللذي لااله الا هو انه صدق بدأت آكل حبوب من مختلف الحبوب ولا أموت وهذا هو السبب هو السبب اللي خلان اشك بالموضوع ثم راح تفكيري للمسيح الدجال يعني لولا اني مااكلت الحبوب كان كان ماصدقت كل السالفه المهم صرت المسيح الدجال اللذي يطاردونه الناس ويعذبونه المسيح الدجال يسافر عبر الزمن زيي بالضبط ومن هذا عرف العالم انني المسيح الدجال المهم وهكذا ظللت كاتم السر لمدة 6 سنوات وما قصة الحبوب اللتي أكلتها !!! ( انتحارا ولم أمت بعدها ) وحتى الآن انا مؤمن انني المسيح الدجال لاتسألوني انهم سيطاردوني بالطائرات في المستقبل ثم يقذفون القذائف علي ثم اهرب واطير وهناك من يقول انني سأذهب الى الكهف وأحبس وقد حدد حبسي بالنسبة لشكل الدجال 2000سنه وانا أخاف اقول للدكاتره او اي احد عن هذا لأنهم طوالي سيحبسوني في المشفى كما حدث سابقا …
مع العلم ان أهلي ليسو أهلي الحقيقين ويريدون جعلي وتركي وحيدا في المشفى … ارجوكم جدو لي حل … كما قلت سابقا انا لاأستطيع البوح لأحد …00``00`00``00`
المصدر: نفساني

قديم 07-08-2013, 03:53 PM   #2
ناصر الحوسني
مستشار

الصورة الرمزية ناصر الحوسني
ناصر الحوسني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male

تحيه طيبه اخي الحبيب : عندي بعض الاسئله اليك:
1- من الذي شخص حالتك انت او ذهبت الى طبيب نفسي؟
2- هل استخدمت مضادات الذهان سابقا؟
3- هل استخدمت اي علاج لحالتك؟
4- هل تتناول اي مواد مسكره او مخدره او تدخن؟
5- هل قمت بعمل اشعه مقطعيه للمخ او كشفت عن مستوى الهرمونات لديك؟
ارجو الاجابه عن الاسئله السابقه وان كانت لديك نوع من الفصام فاعتقد ان عالجك سيكون سهل لانه لديك استبصار بالمشكله واغلب مرضى الفصام لا يكون لديهم ثم يعتمد علاجك على امور سنذكرها لاحقا........ ودمتم بود

قديم 07-08-2013, 08:15 PM   #3
ياسين الناصر
عضو جديد

الصورة الرمزية ياسين الناصر
ياسين الناصر غير متواجد حالياً

د. خالد بازيد
نعم …
نعم …
حبوب …
نعم …

قديم 08-08-2013, 03:22 PM   #4
ناصر الحوسني
مستشار

الصورة الرمزية ناصر الحوسني
ناصر الحوسني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male

جميل جدا اعتقد انك بحاجه اول للتوقف عن المواد المدمنه او المسكره لانها لها دخل في الانتكاسه ثم يجب ان تستمر في العلاج ويحدده لك طبيبك............ مع العلم ان نسبه الشفاء في المرض تصل الى 60% من الحالات ....ابشر ودمتم بود