المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

د فوزيه اطلب مساعدتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... د فوزيه جدا سعيدة بالتواصل معك انا امرأه متزوجة( عمري 24 ) من 7 سنوات .. عندي 3 اطفال بنتان وولد جدا

قديم 18-06-2005, 09:35 AM   #1
ام سيف
عضو جديد

الصورة الرمزية ام سيف
ام سيف غير متواجد حالياً

د فوزيه اطلب مساعدتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.....
د فوزيه جدا سعيدة بالتواصل معك

انا امرأه متزوجة( عمري 24 ) من 7 سنوات .. عندي 3 اطفال بنتان وولد جدا جدا احب زوجي المشكلة اني -اظن - ما عدت اثق بزوجي .. في بعض الامور زوجي هداه الله اكتشفت انه ينظر الى المواقع الاباحية .. اول مرة قال ليست لي وهذا من قبل الزواج عندي وكانت صور فقط في ( فلوبي ديسك) وصدقته .. بعدها بسنتين رايت ايضا صور وفلم في الكومبيوتر الخاص به حيث يدرس .. وواجهته وبكيت واعتذر مني واقسم انه لن يرى مرة اخرى..طبعا كان لازم اعرف السبب وقال هو الشيطان وانت في مكان بعيد عني .....ووو
الان انا اسكن معه ولست مهملة بنفسي بل احضرت خادمة لاتفرغ له اطبخ احسن الاكل بين فترة وفترة اتعدل واذهب لصالون فقط له كي ابدو كعروس ...وامارس الرياضة والرجيم ولست بالبدينة ... لكن في يوم من الايام ذهبت لزيارة اختي سويعات ... وقال لي قبل ان اخرج انت ما شاء الله عليج احسن زوجة احسن من فلانه وفلانه ... بعدها بايام اكتشفت انه بعد خروجي ذهب الي الكومبيوتر وو ..... لا استطيع ان اصف لك ما رايت والله العظيم لم ارى سوى لقطة او لقطتين لم اكمل اعرف ان هذا حرام
واجهته وكانت الصدمة بالنسبة الي .. كبيرة
سالته مرات ماذا يرغب ان اغير في
سالته ما المشكلة
سالته ان لم يعد يحبني
سالته وسالته قال انا اسف ارجوك توقفي عن الاسئلة وندم وحتى بكى وقال لو ادري ان هذا سيحصل لك ما فعلت
لا استطيع ان اتوقف عن الاسئلة اذا لم تكن له فلنفسي
لا اجد طعم الراحة ربما لو تزوج لن اراه مع زوجته في ....لكنني اراه المشهد هذا كل يوم
والله ما زلت احبه واريد الحياه معه لكني اصبحت عصبيه
ونكديه وحزينه اي كلمة اجدها كبيرة علي
ارى نفسي كل يوم في المرآه واتساءل ... احيانا ابكي واقول انا لست فائقة الجمال لكني جميلة.......
اصبح هو تعبان وانا تعبانه المشكلة انه يقول ان هذه المشكلة قد انتهت لكني اشك بكل شي...
ساعديني لانني احس اني مريضة ...وابنائي ضائعين
اشكرك على وقتك
المصدر: نفساني