المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

أنا فعلا غيوره وأطفش

أنا أبي حل لمشكلتي لو سمحتوا أنا غيوره كثير مع إنه زوجي يحبني وأنا متأكده إنه ما يخوني/بس المشكله إنه يسافر كثير خارج البلاد ويجلس مع أصدقائه الذين أغلبهم غير

قديم 09-07-2005, 05:28 PM   #1
غيوره وشكاكه
عضو جديد

الصورة الرمزية غيوره وشكاكه
غيوره وشكاكه غير متواجد حالياً

أنا فعلا غيوره وأطفش

أنا أبي حل لمشكلتي لو سمحتوا أنا غيوره كثير مع إنه زوجي يحبني وأنا متأكده إنه ما يخوني/بس المشكله إنه يسافر كثير خارج البلاد ويجلس مع أصدقائه الذين أغلبهم غير متزوجين ولديهم الكثير من الصديقات لدرجة أنهم يكلمون صديقاتهم بالسبيكر أمامه/ وغير أنه أحيانا يسافر معاهم ويأتون بصديقاتهم معاهم/ لا يستطيع أن يتركهم أو عدم السفر معهم وذلك للضروره وغير أنهم أصدقائه/ وهو يرد علي قائلا (مالي شغل فيهم أهم شي عندك إني ما أكلم بنت أو أسوي شي غلط ) بس هو يجلس مع صديقاتهم ويتناقش معاهم ويدوم ذلك طوال مدة السفره/ والمشكله التي هي الكارثه فيني صار أسئلتي كثيره لدرجة سؤاله من بجانبك في المقهي وهل رأيت بنات حلوين ومن هذه الأسئله إلي تطفش / أخر مره زعلنا من بعض وكان راح يتركني وذلك بسبب غيرتي وأسئلتي الكثيره التي لا تنتهي إلا بكل التفاصيل /
أريد حلا علما بأنني قد تعالجت مرتين عند طبيبه نفسيه وإستخدمت (بروزاك ) لمده لا أذكرها وكان ذلك قبل سنه من الأن/ وقبل شهران أيضا رجعت أستخدمها والأن توقفت عن إستخدمها / علما بأنني جميله ولله الحمد وأتمتع بصفات يحبها كثير زوجي فيني وهو دائما يثني علي بأنه لن يجد أية إمرأه يمكنها أن تأخذ مكاني/ أريد إسعاده بعدم سؤاله مهما سافر وعدم إحراجه أمام أصدقائه /والثقه أكثر في نفسي/والشفاء من هذه الغيره التي تقتلني ودائما لا تذهب عني وتصورلي أشياء لا تجعلني أنام طوال الليل / وشكرا
المصدر: نفساني

قديم 11-07-2005, 12:11 AM   #2
الأخصائية نوره
عضو نشط

الصورة الرمزية الأخصائية نوره
الأخصائية نوره غير متواجد حالياً

أهلاً فيك أختي..وصفتي نفسك بالغيوره والشكاكه...لكن عندما قرأت مشكلتك أتضح أن هناك اسباب منطقيه لشكك ..فنمط حياة زوجك..وأصدقائه بعلاقاتهم المحرمه والمفتوحه امام الجميع ..امر مقلق؟؟؟
سؤالي..كيف تعرفت على زوجك؟ ولماذا هو فقط متزوج من أصدقائه والبقيه لآ؟
وهل كانت له علاقات قبل الزواج؟
,اهم سؤال..بما أن أصدقائه يصطحبون خليلاتهم بإسفارهم..فلماذا لا يصطحبك زوجك وأنت زوجته؟
مجرد تساؤلات؟؟؟؟

قديم 12-07-2005, 12:28 AM   #3
غيوره وشكاكه
عضو جديد

أول شي مره شكرا إنك عبرتيني ورديتي علي /ثانيا زوجي طيار/ أنا تزوجته زي أي بنت عادي خطبه عاديه/وقلت لك قبل إنه غصب عنه يسافر معاهم والمشكله إنهم حتى المتزوجين مصاحبين المضيفات /بس زوجي يحلف إنه ما يعرف أحد/ وأنا مصدقته بس الغيره ذبحتني /وأدري إن زوجي ما يسوي شي غلط / الله يخليك ساعديني أتخلص من هذي الغيره/وزوجي راعي دين ولا يشرب الخمور / بس هو يبرر غصب إذا سافرنا بلد وراحو أصدقائي لأي كوفي شوب وتحرشوا بالبنات أنا مالي دخل فيهم بس أسمع التعليقات وأضحك فقط/ بس ماني قادره تعبت من الغيره والشك/ أخر مره صاحبه كلم صاحبته بالسبيكر وأنا أكلم زوجي وصاحبه ما يدري أني على الخط وأعطاه السماعه وسلمت عليه وأنا أسمع وصارت تضحك معاه .............إلخ وأنا زعلت وجلس أبكي طول الليل من القهر الغيره شي وإنك تسمعين بإذنك شي ثاني - وزوجي إنحرج وإعتذر من تصرف صاحبه ويقول إني خانقته وقلتله ماله داعي تسوي كذا وإعتذر صاحبه/ بس وياريت تقولين لي الحل أنا أحبه كثير وما أقدر أتركه وهو يحبني بس عمله يتطلب الإختلاط وفي أشياء ثانيه كمان ماقدر أقولها في النت لما يسافر بالطيران الخاص

قديم 12-07-2005, 12:34 AM   #4
غيوره وشكاكه
عضو جديد

نسيت أقولك شي نعم كانت هناك عند عدة علاقات مع مضيفات بس لما تزوجني تركهم كلهم وهو صارحني وياريته ما صارحني بهذا هو سبب غيرتي وشكي الأن على فكره أنا كمان كان عندي علاقه بس شريفه مع إبن خالتي وكان فيه خطبه وهو يدري عنها بس ماحصل نصيب / وصار هو كمان يغار لو قابلت ولد خالتي بالصدفه مع أنا أغطي وجهي ولا أختلط بالرجال/بس هو كمان غيور وما يخليني أروح أماكن كثير لأنه ما تعجبه لأنه شايف بنات كثير ما يبغاني أصير زيهم مع أنه يثق فيني /