المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ارجوا المساعده ضروري

ارجوا المساعده ضروري مشكلتي لا اتفرج شي حرام واذا اشوف تنهز شخصيتي لان شخصيتي ما احب اتفرج لدي الاشياء وتنهز صورتي قدام الناس مشكلتي ماقدر افكر بالجنس وللاسبا ب

قديم 20-04-2014, 12:32 AM   #1
ساره))
عضو نشط

الصورة الرمزية ساره))
ساره)) غير متواجد حالياً

ارجوا المساعده ضروري

ارجوا المساعده ضروري

مشكلتي لا اتفرج شي حرام واذا اشوف تنهز شخصيتي لان شخصيتي ما احب اتفرج لدي الاشياء
وتنهز صورتي قدام الناس
مشكلتي ماقدر افكر بالجنس وللاسبا ب التالية
انا عمري ٢٤ سنه والى الان ما اعرف شي
عن هذا الموضوع
سرت اشوف كل شي غريب ومني متقبلة الواقع لان واجهت صعوبات فيه ناس عقدوني وكتمنت اعاني من ذهان تطاير الافكار خلاني لا افكر بالموضوع
احس مستحيل اكون طبيعيه زي باقي الناس لان طيلت ٢٤ سنة ما اعرف شي وغير كذا الناس اللي حوالي عقدوني في دا الموضوع فما باقيلي احد سرت ضائعه تماما
سرت غير مقبولة في المجتمع
خايفة اذا اعرف شي اتهزأ وتخرب سمعتي
واعتقد طول عمري ببقى كذا لان قبل الناس يعقدوني على اي شي بسيط
وكاني مو عايشه في الحياة
انا في مازق عظيم ما احد زيي في العالم وسرت كائن غريب
سار حمل ما اقدر اتحمله
وشكلتي روحي مهي متقبلة الموضوع
ومشكلتي روحي مهي متقبلة الموضوع
وشفت اشياء لايمكن ارجع طبيعي والناس كلها ضدي وتعقدت من نفسي والناس
سرت شخصية غير مريحة ومو طبيعية لاني اهملت نفسي وسار الموضوع جديد علي مرررره وغيري مو متقبل شخصيتي لاني اتصرف بعدم ثقه
انا شخصيتي ما اميل للموضوع دا وبعد فترة تقريبا سنتين كنت اواجه تعقيد من الاخرين ومضاربات فطاقتي انتهت تماما لمواجهة الحياة مره اخرى ما شفت خير من احد طول عمري وعقلي رافض هدا الموضوع ماعندي قابلية افهم شي سرت معقدة وروحي اتعقدت مره كل شي على راسي ونفسيتي صفر واحس مافي امل لرجوع لاني واجهت تعقيد فكري من الاخرين وتوبيخ بعدم الاطلاع على هذأ ألموضوع مجرد أطلأع لأأ أكثر لإني وأجهت صعوبأت و تبلي من ألأأخرين وأنأ مو فأهمة شي أذأ فهمت أش بيصير
وما اقدر اتعايش مع الموضوع لاني تعودت ومرتاحه بدون ما اعرف دحين صار صعب جدا معرفة الموضوع والتعايش
هل عندك حل لمشكلتي المعقدة اعتقد مشكلتي روحية اكثر من نفسية
انا عندي كل شي حرام فعشان كدا سارت شخصيتي غريبة جد ا اتصرف بتخبط وعدم ثقة
النقلة هده صعبه في حياتي جدا لي وللاخرين من حولي
اتمنى تهوني المساله علي
وانا اخاف من دا الموضوع خوفا من التهديد بالعنف لو سب كقليلة ادب ومن هذا القبيل وانا مو جريئة او يتريقوا علي
كيف اخرج من المشكله
ولا مافي حل
ببقى طول عمري كدا
ما ابغى اشوف احد وروحي خلاص تعبت من اللي شافته احس مره مافي امل

عقلي غير متقبل الموضوع وفعلي متحيز لعقلي غير متقبل الموضوع وانا في حاله تازم شديد لا اقدر افكر ولا اعمل مالحل عايشه في وهم مو طبيعي ما اقدر اتصرف

احزن على نفسي اشوف الناس طبيعين وانا لا واعتقد ما في امل للعودة
ومافي احد زيي في العالمi
مشكلة صعبة

شفت تبلي وتحقير وكل شر من الناس ما عندي امل نهائيا حياتي كلها رعب من الناحيه النفسية

ومن اللي شفته ما عندي قابلية اواجه الحياة مره اخرى مالحل
اقراي اللي كتبته جيدا ومن ثم ابدي رايك حسي نفسي وعقل الباطن كاني في حلم عايشه في وهم

ابغى اتصرف طبيعي وبثقة كامله وبايجابيه بجون عقد وما اؤذي غيري لان اللي حولي كلهم سلبيين عقدوني مني عارفه اتصرف في دا الموضوع
بدون عقد واكون محتفظه بكرامتي
لاني الى الان ما اعرف شي في الموضوع دا احس مستقبلي في خطر مني عارفه الصح من الخطأ وتعليقات الناس كثيرة في دا الموضوع
المصدر: نفساني
المصدر: نفساني