المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

كرهتها

كرهتها كلمه ما تعبر عن الي في داخلي عليها .... ابي احكي عن شي جلست اكتم في صدري انا..... قصتي معها وين بدت بدت من انظرات الاعجاب منها

قديم 30-06-2001, 11:16 AM   #1
rakan
مستجد

الصورة الرمزية rakan
rakan غير متواجد حالياً

كرهتها

كرهتها كلمه ما تعبر عن الي في داخلي عليها .... ابي احكي عن شي جلست اكتم في صدري انا..... قصتي معها وين بدت بدت من انظرات الاعجاب منها بدت تبين لي اغجابها واهتمامها فيني انا قد اكون شخصي عادي المظهر متوسط المستوى ولا كن فيني كبريا وفيني اعتزاز في نفسي الكل يلاحظ الشي هذا فيني المهم اني مع الوقت حبيتها بنت كانت تملك من الجمال الكثير ومن اساليب الدخول الى القلب لدرجه انك لا تشك في طيبتها وعفويتها وفي قوت تحكمها في اعصابها اقصد قدرت التمثيل الي توصلك المفهوم الي هي تبيه. حبيتها واسرفت في هذا الحب انا من الناس الي ماكان يتظاهر بالحب في جميع الامكان لدرجة اني ماعرف اعبر لها الخلاصه وانا محتاج احكي كانت مع خيانه بلا مبرر خيانه لا سباب يمكن حب الفت الا نتباه ... حبيت اقول اني قدرت انهي علاقتي معها وقطع جميع انواع الاتصال... ولا كن بقيت المشكله الذكرى. هي معي كل الاوقات رغبتي في الحياة بدت تقلل اصبحت متشام قلل مللول متردد حاولت ابدى بعلاقة فشلة جربت علاقه ثانيه فشله وثالثه نفس النتيجه.. حاولت انعزل اعيش في دوامت الذكرى في بدايت الذكرى ابتسم ولا كن تجيني حالة غضب شديد (( مثلا اعض يدي الين ارتاح)) حالولت ابكي بس ماقدرت كان التعبيري عن الغصب قاسي واحيان اضرب في على الارض او شي قاسي اتصرف كتصرف المدمنين...... الكل يلاحظ علىفكره حتى الكلام عنها ماقدر احكي لا احد اعرفه. يمكن دخلت كم مره للشات وحكيت وكنت احس برتياح.... بس كان وقتي دكتور انا الصاحب موضوع الكذب واعيش حالة الكذب بعد هذي المشكله دكتور ...هل انا احتاج فعلا مزاورت الطبيب
اسف للاطاله .....بس فعلا انا محتاج احكي

المصدر: نفساني

قديم 01-07-2001, 02:15 PM   #2
أ.د.السبيعي
الزوار

الصورة الرمزية أ.د.السبيعي

هل هذه كذبة جديدة؟؟؟؟؟؟؟؟

أنت فعلاً تعاني إذا كان الحال كما ذكرت. لا شك انك تحتاج الكثير من الوقت لمراجعة نفسك و مناقشة الأمر مع أحد. هذا الأحد قد يكون صديقاً او متخصصاً.
لا تحاول الدخول في علاقات و أنت بهذه الجراحات النازفة. الحقيقة أنني لم افهم الكثير مما قلت لكثرة الأخطاء الإملائية و يبدو أنك كنت تكتب و أنت ترتجف من التأثر.

المهم نحن على غستعداد لمساعدتك. إتصل بي و أرشدك لمختص في هذه الأمور و الله معك و السلام.