المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

شخصوا حالتي الله يرزقكم الجنة

بسم الله الرحمن الرحيم بداية حالتي كانت وسواس قهري نظافة وخوف من النافق واني اكون منهم خذيت سيروكسات20مجرام حبة في اليوم مع اخصائية لمدة 3 شهور تقريب تحست

قديم 03-03-2014, 01:06 AM   #1
جلكسية سو
عضو جديد

الصورة الرمزية جلكسية سو
جلكسية سو غير متواجد حالياً

شخصوا حالتي الله يرزقكم الجنة

بسم الله الرحمن الرحيم
بداية حالتي كانت وسواس قهري نظافة وخوف من النافق واني اكون منهم
خذيت سيروكسات20مجرام حبة في اليوم مع اخصائية لمدة 3 شهور تقريب تحست حالتي والله الحمد بس وزني طح بشكل كبير جدا وكان عندي ارق واحيانا زيادة في النوم وجتني نوبة اكتئاب وحدة مع العلاج وبعدها ماعد شفت اﻻكتئاب بعد ثلاث شهور سحابت السيروكسات من نفسي الطريقة خذيتها من المنتدى هنا بدون شور الاخصائية والطريقة كانت حبة يوم اي ويوم ﻻ لمدة اسبوع واﻻسبوع اللي بعده نص حبة يوم اي ويوم ﻻ لمدة اسبوع وبعدها نص حبة كل 3 ايام لمدة اسبوع وبعدها وقفتها نهائي .. كان الموضوع صعب جاتني اوقات يكون فيني غثيان هذا كله كان في شهر 10 يعني قبل 7 شهور بعد ماوقفة الدواء كانت تجيني ضيقة وطفش من الحياة واحساس بالذنب بشكل كبير واحلام وكوابيس مستمرة الى اليوم ودائما افكار اني سيئة مع الناس واني مظارة للناس وعمري مانفعت احد ودائما واحس اني صاحبة مصلحة وسيئة الطباع واني هم للناس ودائما كانت افكر اني اقتل نفسي بس الطنش الفكرة واروح ادعي على نفسي بالموت ودائما اذا قريت عن مرض نفسي يصير جسمي يطبقه علي مدة اسبوع تقريب صح اني كانت مطنشة وعيشة حياتي وﻻ اهتم ولا تركت وقت فراغ الا اسوي شيء فيه ودائما اغير اقتل الطفش بس الحين في هذا الفترى زاد الموضوع بشكل جنوني ،، تانيب ضمير بشكل فضيع واني هم على الناس ودائما اذا شفت الناس تضحك احس اني بناكد عليهم فااسكت على عكس عادتي واحيانا اذا سمعت صوت ضحك احس لازم اقتلهم وﻻ اموت انا وضيقة مرة عاد زيادة اول تجي وتروح هذا الفترة ﻻ مسكة ماتفك ابدا ودائما احس اني فاقدة نفسي او ذاتي موو موجودة انا شخص اخر من عالم اخر ،، احول اقتل اﻻفكار السلبية واعيش حياتي بس موو قدرة ،، كلام كثير صح بس طلعت كل اللي عندي عشان التشخيص

اما الرقية انا استمريت على الرقية العامة 7 ايام ماتغير شيء ودائما اذكار الصباح والمساء مستمرة عليها وماء زمزم ودائما اسمع رقية الشيح عبدالله السدحان اﻻستقرائبة و دهنة صدري وظهري بزيت زيتزن مقري ودائما اسمع سورة البقرة وﻻ قد صار معي شيء والحمدالله على كل حال
المصدر: نفساني

قديم 04-03-2014, 12:25 AM   #2
جلكسية سو
عضو جديد

الصورة الرمزية جلكسية سو
جلكسية سو غير متواجد حالياً

الله يرزقكم الجنة ردوا علي