المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

السلام عليكم

السلام عليكم بقولكم مشكلتي متعبتني كثير أنا فيني رهاب من المدرسه وكل شيء وهلع والتعب ذا م جاني الا بسبة ابوي !! ابوي اول وانا صغيره

قديم 14-08-2012, 05:30 AM   #1
رزآن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية رزآن
رزآن غير متواجد حالياً

السلام عليكم

السلام عليكم بقولكم مشكلتي متعبتني كثير

أنا فيني رهاب من المدرسه وكل شيء وهلع

والتعب ذا م جاني الا بسبة ابوي !!

ابوي اول وانا صغيره كان قاسي مره علي كان يضربني ويجرني للمدرسه كان يضربني قوه بدون رحمه ولاشي
والله مقدر اوصف قسوته علي وضربه حرام عليه مافي ابو يسوي كذا ببنته بس عشاني م اروح المدرسه ليش م عذرني يدري انئ تعبانه يزيد علي
وبعدين كبرت وصرت اخاف منه مره واكرهه ايه اكرهه تعقدت منه وكرهت دراستي وجان كل الامراض النفسيه بسبته وبسبة قسوته
حتى اللحين لاشفته معصب اخاف مره ارجف احس راسي بينفجر واتذكر الماضي السئ لي معه والله انهار اروح اقفل على نفسي وابكي بقوه
واقعد ارجف حيل يعني شيء مقدر اوصفه حتى قبل شوي كان معصب وضرب اخوي أنا مقدرت اتحمل ضربه وقسوته على اخوي انقهرت وبكيت
بعدين قلت له حرام عليك تضربه كذا بقسوه عشان شيء تافه بعدين بدا يصرخ علي وضربني أنا مقدرت اتحمل وبديت اصرخ خفت مره احسه وحش مدري كيف وعصبت وقلت كلام وقعد يهوش قلت لوه انت قاسي وم عندك الا الضرب انت عقدتني وكل شيء حرام عليك وراح لغرفته معصب علي يقول مراح اكلمك ابد والله أنا انهرت قوه حسيت انئ بنجن اتخيل شكله اول يوم يضربني وانهار زياده والله تعبت خايفه مره ورجف أنا اكرهه حتى اخوي صار ياكل اصابعه أنا مقدرت اشوفه كذا انهرت م ابيه يتعذب مثلي ويتقعد ليه ابوي كذا حرام عليه قاسي مره
وبس حبيت افضفض وياليت يساعدوني المختصين ومشكورين
المصدر: نفساني

قديم 14-08-2012, 09:58 PM   #2
رزآن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية رزآن
رزآن غير متواجد حالياً

ردو علي الله يخليكم

قديم 15-08-2012, 09:11 AM   #3
ناصر الحوسني
مستشار

الصورة الرمزية ناصر الحوسني
ناصر الحوسني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male

السلام عليكم ورحمه الله تحية طيبه وبعد يبدو ان هنالك ارتباط بين قسوة ابيك ورهاب المدرسة لكن دعينا ننظر الى دورك في حل المشكله ما الذي تستطعين الان فعله:
1- اعلمي ان التسامح مع النفس ومع الاخرين هو من اهم العلاجات لسد جروح الماضي
2- لماذا الالتفاف الى الماضي فكري الان في مستقبل دراستك وحياتك واطلب منك من الان ان تضعي خطه للحياتك المهنية والاسرية
3- احصري المشكله بما ان ابوك عصبي فتكيفي وتعايشي مع هذا الحال اذا لم تستطيعي تغيرة
4- اذا كانت المشكله قد اثرت على حياتك فاذهاب الى طبيب نفسي لعرض مشكلتك سيساعدك كثيرا
5- انظري من اكثر شي يؤثر على ابوك حتى يمكن ان يغير اسلوب تعامله معكم
ودمتم بود