المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

انا على وشك الانهيار بسبب000

بسم الله الرحمن الرحيم يادكتور ارجوك انقذني انا على وشك الانهيار حياتي انتهت وذلك بسب زوجي فمنذو سنه اي منذان تزوجت وانا اعاني من زوجي اشك انه غير

قديم 23-09-2004, 12:22 PM   #1
** بيااااادر**
عضو جديد

الصورة الرمزية ** بيااااادر**
** بيااااادر** غير متواجد حالياً

انا على وشك الانهيار بسبب000

بسم الله الرحمن الرحيم

يادكتور ارجوك انقذني انا على وشك الانهيار حياتي انتهت وذلك بسب زوجي فمنذو سنه اي منذان تزوجت وانا اعاني من زوجي اشك انه غير طبيعي اول شيء كان لايمارس المعاشره الزوجيه الا وانا لابسة العباءه لايهمه مشاعري فقط نفسه وكذلك لااستطيع اثارته عندما البس ملابس خاصه مهما فعلت او حاولت متبلد الاحساس احيانا احس انني اعيش مع اخي وليس زوجي هو طيب القلب ولكن لايميل الى الفراش الزوجي وعند تادية العمليه يكون متوتر وغير طبيعي ولايحاول ان يهيئني فقط كتادية مهمه هذا هو اعتقاده وعند مناقشته في اول الامر تحجج بانه جاهل في هذه الامور فاحضرت له كتب ولكن اتضح في الاخير انه يعاني من مشكله نفسيه تتعلق بالجنس هو طبيعي في النواحي الفسيلوجيه ولايعاني من اي مرض كان يمارس العاده السريه في اول زواجنا ولكن الان تركها 0
اصبحت حياتي جحيم اذا ان هاذى الموضوع سبب لي احباط كبير فهو يسقط علي انني بارده ولست كمثل باقي النساء واصبحنا في دوامه من المشاكل
احيانا يعترف انه ليس طبيعي في الجنس ويطلب مني ان اساعده 0
ارجوك يادكتور كيف اساعده علما ان هناك تفصيل كثيره لااستطيع ان اذكرها

هنا, شاكرة اهتمامكم
المصدر: نفساني

قديم 23-09-2004, 08:04 PM   #2
أ.د.التويجري
الزوار

الصورة الرمزية أ.د.التويجري

أختي العزيزة بعد التحية والتقدير
أظن أن لدى زوجك مشكلة خاصة تتعلق به أو بك.وعندما أقول به فأعني أنه من الممكن أن لديه خبرات ليست ساره حول هذا الجنس.كما أن الأمر يمكن ان يكون متعلق بنظرته تجاهك انت بدليل انه يحب الجنس من خلال ممارسته للعادة السرية كما ذكرتي.أما قولك انه تركها فقد يكون تركها امامك لأنك ناقشتيه فيها ولكنه أغلب الظن أنه يمارسها بعيدا عنك.
مشكلة زوجك يمكن حلها بإذن الله بالتعاون والعزم على التغيير من قبلكما سويا.خاصة انك قلتي ان هناك تفاصيل لم تذكريها في رسالتك.
يمكنك الاتصال على هاتف العيادة أيام الإثنين والخميس مساء لمزيد من الاستشارة مع دعائي لك بالتوفيق وتحلي بقليل من الصبر وشكرا