نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أبو عبادي 11-10-2016 02:26 PM

أشوفكم المساء إن شاء الله

كونوا بخير 🌹🌹

انعكاسات 11-10-2016 03:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1200597)
هدي ياانعكاسات وتحملي وحاولي تقضي وقتك بهدوء والأطفال والله وجودهم نعمة 😊😊 ربي يحفظ بنتكم كمان تتسلين بوقتك بكرة إن كتب ربي لك نصيب وتصيرين أم ومسئولية ف تعودي عليها من ذحين والله يعينك

والله يشفينا ويشفيك يارب آمين

أصلا كيف بتزوج وعندي هالاعراض 😓

ريما احمد 11-10-2016 03:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1200609)
أهلا ريما كيف الصحه يارب تكوني بخير 🌹

الحمد لله أنا بخير بس شوية لخبطة نوم و وسواس خفيف الحمد لله على كل حال

أنتي كيف أمورك يارب فيه تحسن؟؟

يارب لك الحمد كل شي تمام وتحسنت شوي عن اول

ريما احمد 11-10-2016 03:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1200610)
مرحبتين ريما يا هلا ولله بخير نشكرلله كيفك انتي يارب تمام |
حبيبة امها معك خبر عنها :(

انا بخير الحمد لله.،حبيبة امها اخر مرا كلمتها تقول تعبانه وبعدين م عاد ردت علي

أبو عبادي 11-10-2016 05:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1200628)
أصلا كيف بتزوج وعندي هالاعراض 😓

أهلاً انعكاسات 😊

عادي بس تتزوجين وتنشغلين راح تنسين اللي فيك 😊
انتبهي من الفراغ بس وتفائلي إنك حتكوني بخير

وقدامك العافية

أبو عبادي 11-10-2016 05:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما احمد (المشاركة 1200629)
يارب لك الحمد كل شي تمام وتحسنت شوي عن اول

أهلا ريما نورتي الحته 😊
الحمد لله شعور جميل لما يقولي احد الإخوة هنا انه تحسن ربي يتم عليك الشفاء العاجل آمين يارب كوني بخير 🌹

دجى القمر 11-10-2016 05:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1200612)
اللهم آمين أجمعين يارب

نعم العلاج جاب نتيجة كويسة وكنت غير متوقعها والحمد لله تحسن مستمر واستمريت على نفس الجرعة وطبت بس الآن رجعت بعض الأعراض وزاد الوسواس عن حده بشكل مخيف طبعاً مع ظروفي والضغوط اللي بمر فيها وأفادتني الطبيبة برفع الجرعة ل20 والحمد لله باقي بس اعراض حرارة وبرودة الاطراف تجيني من حين لأخر الله يكفيني شرها

رغم إني معكم ضد الأدوية لكن كانت حالتي بعد النوبة مايعلم فيها إلا ربي الحمد لله على كل حال

مساك طاعة اخي
ما شاء الله تبارك الله والله فرحت لك وتفائلت ما كنت بعرف
ان الدواء حقيقي حلوو وربي اخي يمكن انا لو اخذت علاج لكنت افضل من هيك ما اعرف ويمكن العكس لكن اللي بعرفوو الحمدلله هيك النصيب انكتب ما اخذ علاج ..واسال الله يتمم شفائك والجميييع يارب

دجى القمر 11-10-2016 05:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما احمد (المشاركة 1200630)
انا بخير الحمد لله.،حبيبة امها اخر مرا كلمتها تقول تعبانه وبعدين م عاد ردت علي

ياربي دووم بكل خير ربي يسعدك ويحميكي يارب
وحبيبة امها كان قلبي قلقان عليها اسأل الله يطمنا عليها
ويحميها كما يحمي عباده الصالحين يارب

محمد الخخالدي 11-10-2016 06:24 PM

سلام عليكم كيفكم
اليوم خرجت من البيت ابي اغير جو وكذا وياليت ماخرجت مريت من جنب رجال وانا ماشي بالسياره وطالع وسلم علي وبعدها وقفت عند محل ولايجي واحد يسلم وانا راجع البيت طالعت يساري ولد الجيران شافني وسلم وبدا الوسواس علي والخوف والقلق وكمان مشكلة تكرار الايام راعبتني يخليني اصدقها الوسواس اعوذبالله وعندي شيء بوسط صدري يضايقني حالتي سيئه والله ربي يعين ويشفينا ويطول ف اعمارنا.

دجى القمر 11-10-2016 07:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخخالدي (المشاركة 1200663)
سلام عليكم كيفكم
اليوم خرجت من البيت ابي اغير جو وكذا وياليت ماخرجت مريت من جنب رجال وانا ماشي بالسياره وطالع وسلم علي وبعدها وقفت عند محل ولايجي واحد يسلم وانا راجع البيت طالعت يساري ولد الجيران شافني وسلم وبدا الوسواس علي والخوف والقلق وكمان مشكلة تكرار الايام راعبتني يخليني اصدقها الوسواس اعوذبالله وعندي شيء بوسط صدري يضايقني حالتي سيئه والله ربي يعين ويشفينا ويطول ف اعمارنا.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
محمد سلامتك يارب
حاول اشغل نفسك بالدروس لكي تنسى التعب والأيام وتكرارها
والله محمد لازم تغير من تفكيرك اعرف مش سهل لكن مع الانشغال تقدر
طنش مشاعرك قد ما تقدر لازم نحاول والله اليوم جاني وسواس من شي تافه فالحمدلله غيرت تفكيري وشغلت بالي وراح ولو يرجع مستعده له اشتتته مثل ما ششتتني شهور وسنين بس لازم نعرف اننا بحهاد عظيم
ولازم نساعد أنفسنا عليه بالله اولا ثم بقوتنا وعزيمتنا

أبو عبادي 12-10-2016 12:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1200651)
مساك طاعة اخي
ما شاء الله تبارك الله والله فرحت لك وتفائلت ما كنت بعرف
ان الدواء حقيقي حلوو وربي اخي يمكن انا لو اخذت علاج لكنت افضل من هيك ما اعرف ويمكن العكس لكن اللي بعرفوو الحمدلله هيك النصيب انكتب ما اخذ علاج ..واسال الله يتمم شفائك والجميييع يارب

ومسائك يارب العالمين طاعة وسعادة ..

الدواء ممتاز بس له نقطتين سلبية إذا كتب الله الشفاء لك من نوبات الهلع وتوقفتي عن الدواء حاولي الإبتعاد عن العصبية والتوتر لأنه ممكن يصاب المريض بنكسة ويصير أتعب من أول

والثانية الوزن بيزيد نظراً إنه بـ يفتح الشهية واللي قدامك مابتقاومه طبعاً أنا أعتقد إنه الأكل لما يزيد حـ يكون بناءاً على الراحة التي يشعر بها صاحب الحالة والله أعلم

ومن ناحية نصيبك إنوا مابتأخدي دواء اسأل الله يتم عليك الشفاء يادجى وماتحتاجي الدواء ويمتعك بالصحة والعافية أنتي والبقية وأنا قولوا آمين

أبو عبادي 12-10-2016 12:34 AM

تم تعديل المشاركة أعتذر من الجميـــع ...

أبو عبادي 12-10-2016 12:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخخالدي (المشاركة 1200663)
سلام عليكم كيفكم

هلا محمد الورد نورت
القسم ياعسل

اليوم خرجت من البيت ابي اغير جو وكذا وياليت ماخرجت

أولا: لاتفكر بهذي الطريقة وكأنك توبخ نفسك كذا ممكن تصبح حبيس المنزل وتكره الطلعة لا قول كويس إني طلعت وشميت هوا وإستانست حتى لو العكس

مريت من جنب رجال وانا ماشي بالسياره وطالع وسلم علي وبعدها وقفت عند محل ولايجي واحد يسلم وانا راجع البيت طالعت يساري ولد الجيران شافني وسلم

عادي ياعسل إنت المفروض تعرف داخل نفسك إنوا أنت ماشاء الله عليك إنسان محبوب ولو مايعزوك ماسلموا عليك حاول تحسن الفكرة في خيالك وتغير فكر الوسواس لأنه حريص أن يجعلك خاااااائف ع طول

وبدا الوسواس علي والخوف والقلق وكمان مشكلة تكرار الايام راعبتني يخليني اصدقها الوسواس اعوذبالله وعندي شيء بوسط صدري يضايقني حالتي سيئه والله ربي يعين ويشفينا ويطول ف اعمارنا

أبغاك دائما ياقلبي يامحمد كل مايحاول يبدأ الوسوسة أنهي االفكرة فوراً عارف البداية شوي صعبة لكن مع الأيام والله ح تدعيلي لازم تصمل ونا خوك ترا هذي الأفكار هو يخيلها لك وإنك راح يصير فيك ويكبر الموضوع وأنت بالعكس برئ منها كلها ذي أفكاره هو والعياذ بالله منه شد حيلك وأبغاك تغير روتين يومك قدر الإمكان وتخرج وتعيش حياتك والله أغلبنا مثلك وحاسين فيك بس لو ضلينا ع حالنا بيدمرنا ولكن بإذن الله راح نسيطر عليه ب أفكارنا الحلوة المتفائلة ونشفى كلنا منه أمين يارب العالمين

.

ردودي باللون الأزرق ياقمر وكون بخير ربي يسعدك

أبو مشاري الحكم 12-10-2016 12:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما احمد (المشاركة 1200604)
كيفكم جميعاً ان شاء الله طيبين طمنوني عنكم!

اهلآ ريما
الحمدلله بخير وعافيه من الله ..

غيوم 12-10-2016 12:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونك أبو عبادي بسألك انا معاي خوف من كل الأشياء اللي بتوقيعي تحت

ياتري شنو تشخيص مرضي اكتئاب او رهاب او وسواس او كلهم مع اني اشوف ان المرض واحد

الساعة الآن 11:13 PM