نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

بلاعنوان 03-07-2006 08:39 PM

اخي الحوراني
لا تجعل الغضب ياخذ منك لذة النوم
واللحظات الجميله ولا تكن متوتر فلست
فالموضوع ليس بحاجه لي توتر انظر
للمواضيع الكبيره على انها صغير فلو نظرنا
كلنا للمواضيع وكبرناها كلنا لن تصغر اصلاً
الله يسامح الجميع لكن النوم هو الامر الذي
سيجعلك اكثر راحه واستقرار
اتمنى للكل حياة سعيده

حنين الأمل 04-07-2006 12:40 AM

قلبي ينتفض واشعربأن الخوف يتسلل الي ...اتمنى ان يتفهم اني لا استطيع

الحوراني 04-07-2006 01:13 AM

اختي بلا عنوان

أحيانا يمتليء الوعاء ويفيض ،،، بأسباب أو بلا أسباب ،،،

المهم أن تستمر معنا الحاله ،، ونحاول قدر الامكان أن نضبط النفس ،،،

الحمدلله أنا اليوم هاديء

واتمنى لك ذلك

الحوراني 04-07-2006 01:14 AM

honey_waw

لا تكوني انسحابيه ،،، الكذبه الكبيره في حياتنا هي لا نستطيع ، لا بل نستطيع كل شيء ،، فلا تترددي من اتخاذ الخطوه اللازمه باتجاه الحل الصحيح ..

اتمنى لك حياة هادئه

نداء الروح 04-07-2006 01:26 PM

اشعر بتعب شديد بداء الدراسه في المعهد دوره مكثفه يوميا تعب وملل

باضافيه الى اني متوتره وخااااائفه على

اختكم بحر الاشواااااق تعبااااااااااااااانه

الحوراني 04-07-2006 01:36 PM

اختي نداء الروح

بالنسبة للدراسه لا اعتقدها تتعبك لأنها تنقلك الى اجواء اخرى بعيدا عن الملل والرتابه والورتين ،،،

لبحر الأشواق ، كل دعواتنا لها بالصحه والعافيه والراحه ان شاءالله ..

كوني هادئه

نداء الروح 04-07-2006 03:12 PM

اخي الحوراني بالعكس الدراسه لا تشعرني بالملل ولكن الاستاذ شديد ويجعلني ارتبك واخاف منه فهو عصبي لا انكر ان شرحه ممتاز ولكن دائما يسئلني ويربكني ولا اخفى عليك باني احيانا اتردد واخاف من ان يعصب عليي راح اذكر لك موقف حصل في شخص دائما يتحجج ودائما اقول لا اتخلينا انجاوب على الاسئل راح ياخذ وقت وراح ايضيع الوقت اهني الاستاذ عصب وقال الى مصلحتكم وفي اليوم الثاني نفس السخص قال بدل قلم السبووره قال له الاستاذ ما عندي الا هذا والح الصبي على تغيير القلم وما شفنا الا استاذ امعصب حده وراح الى موظف الرسبشن واشتكى على الصبي ونادوه عطوه انذار وصرت اخاف اتكلم واشعر بالملل ساعتين ساكته ....

بالكعس الا استاذ حاول ايغير نظرتي عن اللغه الانجلينزيه زين اني ما احبه هذه اللغه واكرها اروح بس علشان اكتسب اللغه واقدر اواصل في تخصصي ... صرت اخاااف اجاوب ويطلع جوابي غلط وايفشلني الاستاذ اتصدق من كثر خوفي كنت اقول she اقولها he ومره بعد قال ليي اقري قلت له الجمله ولاحظ اني قلت ستي قلتها كانترى وحرجني قال ليي اشووف اكتابش نفس اكتابي وانحرجت بس ويش اسووى يالله ويش انسوى كل الا بقا 3 اسابيع ...

الحوراني 04-07-2006 03:17 PM

نداء الروح

لا تكوني متردده ،، اكيد الاستاذ اشتكى الولد عشان الولد كثير حركه ويضيع وقت الدرس ، لكن لو تكلمتي انت فيما يفيد الدرس والطلاب ، اكيد الاستاذ بيكون مبسوط ..

لاتكوني محرجه ..

نداء الروح 04-07-2006 03:18 PM

ان شاء الله اخى الحوراني

راح اسمع نصيحتك

بلاعنوان 04-07-2006 09:43 PM

هادئ رغم ان الصداع يطاردني

الحمد لله على كل حال

الحوراني 05-07-2006 02:22 AM

بلاعنوان

سعيد بهدوئك ،،، وحبة بنادول بعد الأكل تكفيك شر الصداع ،،،

اتمنى لك حياة هادئه

مفتاحة 05-07-2006 04:20 AM

كان الله بعونك يالحوراني قراءت لك موضوع وشعرت بمعاناتك انت تتحمل فوق طاقتك شغل بالعياده وبالمنتدى لو مكانك انهرت ما اقدر اكمل اترك المنتدى لنا وارتاح قليلا لاعليك ستكون الامور عاى كل حال جيده

كسرة ملح 05-07-2006 06:02 AM

من أمس ...
وأنا حاسه أني غريبه ..

مفتاحة 05-07-2006 06:09 AM

ليه غريبه تحققت رغباتك كلها الحمدلله وجدتك طلعت

كسرة ملح 05-07-2006 06:12 AM

مدري ...
والله في كل مكان أروح له أحس أني غريبه فيه

الساعة الآن 12:22 PM