نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الرقية الشرعيه (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   ارجوووووووكم بالله ساعدوني (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=135971)

ام محمد الحكيم 03-09-2019 04:45 PM

ارجوووووووكم بالله ساعدوني

انا البدايه نوبه هلع ثم وسواس الموت ثم وسواس الامراض ثم وسواس الطهاره
وسواس الجنون وسااااوس كثيره ووسواس اثناء الصلاه كنت اضل اراجع ازكاري في دماغي لاتاكد اني قلتها صح
وجاااالي شيء اللاواقعيه واحس اني مش في الواقع ولا حاسه بشيء حولي ولا حاسه بالاحداث ولا الوقت ولا بكلامي ولا باي شيء اروح واجي ولا اشعر بشيء
وجالي وسواس جديد كيف نتكلم. كيف تتم عمليه الكلام وازاي بنطق وازاي ما اريده اقوله ودوااااامه ساعدوني

ام محمد الحكيم 03-09-2019 05:14 PM

كمان كان عندي وسواس الخوف من الجنون والفصام والهلاوس
وكنت مرعوبه ولما وجدت شخص يعاني مثلي تماما من نفس الوسواس اطمنت وبقيت احسن لاني اطمن عندما اجد شخص مثلي تماما في الوسواس
فهل هذه الحاله الخاصه بالكلام حد عانا منها قبل ذلك

بحر الحرمان 03-09-2019 05:33 PM

عليك بالرقية الشرعيه هي سبب بعد الله في ازالة وابعاد كل مافيك
وانا مجرب وانصح الجميع بالرقية
صحيح اول يومين راح تتعبي بس بعدها خلاص راح ينزاح الظلام وتشوفي الحياة من جديد بإذن الله

ام محمد الحكيم 03-09-2019 05:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحرمان (المشاركة 1380786)
عليك بالرقية الشرعيه هي سبب بعد الله في ازالة وابعاد كل مافيك
وانا مجرب وانصح الجميع بالرقية
صحيح اول يومين راح تتعبي بس بعدها خلاص راح ينزاح الظلام وتشوفي الحياة من جديد بإذن الله

ساعديني بالله عليكي انا تعباااانه اعمل ايه
هل هذا مرض نفسي ولا روحي وحسد ولا سحر
والرقيه انتي كنتي تقرءيها ولا تشربيها ولا تسمعيها وممكن تبعتهالي الرقيه الي استخدمتيها لان في كذا رقيه
وايش كانت وساوسك ارجوكي لا تتركيني

شتاء 10-09-2019 03:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم (المشاركة 1380779)
انا البدايه نوبه هلع ثم وسواس الموت ثم وسواس الامراض ثم وسواس الطهاره
وسواس الجنون وسااااوس كثيره ووسواس اثناء الصلاه كنت اضل اراجع ازكاري في دماغي لاتاكد اني قلتها صح
وجاااالي شيء اللاواقعيه واحس اني مش في الواقع ولا حاسه بشيء حولي ولا حاسه بالاحداث ولا الوقت ولا بكلامي ولا باي شيء اروح واجي ولا اشعر بشيء
وجالي وسواس جديد كيف نتكلم. كيف تتم عمليه الكلام وازاي بنطق وازاي ما اريده اقوله ودوااااامه ساعدوني

يا ام محمد عليكي بالرقية
عليكي بهااااااا
بجد جميلة جدا وراحة نفسيه رهيييييبة بعدها
شوفي يا ستي
تجيبي جردل ماية وتحطي فيه قيمة لتر مايه وتكوني افضل متوضية
وتقربي بوقك من الماية اللي في الجردل وتفتحي القرآن وتقرأي ما شئتي من القرآن
اختي في الله كل القرآن رقية
كللللللله
أي آيه تقرأينها علي الماية تنفعك بإذن الله
إقرأي شوية قرآن علي الماية
والفاتحة سبع مرات مفيدة بإذن الله
والمعوذتين وقل هو الله أحد
ومثل ما قلت لكي القرآن كله خير
بعد متخلصي قراءة بتنفثي في الماية ليصل بركة القرآن اللي قرأتيه إلي الماء
ملحوظة : النفث هو مجرد رذاذ بسيط من ريقك يصل للماء وليس بصق في الماء
يعني مجرد رذاذ من ريقك يصل للماء
ثم هذا الماء امامك إختيارين

- إما ان تستحمي به
-إما ان تشربي منه والشرب نافع جدا بإذن الله
- إما ان تغسلي به وجهك ويديكي

ملحوظة اخري لا تستحمي به او تغسلي به يدك في الحمام
ولكن في جردل واشع في غرفتك وبالراحة خالص صبي الماء علي نفسك وبعدين تسقي الزرع بهذا الماء
ممنوع نستخدم ماء الرقية في الحمام
لأنه ماء طاهر والحمام نجس

ملحوظة اخري ... قبل الرقية يجب التصديق بأن الله وحده هو الشافي المعافي وليست الرقية هي الشافيه ، ولكن الرقية سبب من اسباب الشفاء الذي هو من عند الله

اي سؤال معاكي
ولازم تواظبين عليها
مش نعملها مرة ونقول لااااا لاااا مفيش تحسن هسيبها
حطي الجردل فس غرفتك وكل كام ساعه حتي اغسلي وجهك بهذا الماء المبارك
أهم شئ تكوني متوضية حين القراءة

كلاسيكة ذوق 10-09-2019 04:29 PM

الله يشافيكي ويشافي كل مريض

ام محمد الحكيم 14-09-2019 12:48 AM

يا جماعهً كل يوم الوسواس بيزيد كل ما اتكلم اشعر اني مش حاسه بكلامي والافكار تشتغل كيف اتكلم كيف الكلام يخرج مني كيف اقول عما اريده واستغرب عمليه الكلام تعبت وحزنت هل هذا ومعنتش عارفه اتكلم اعمل ايه هل هذه لاواقعيه واختلال انيه لان الاسئله كترت اوي كيف نفكر وكيف نكتب وكيف نقرء
هل هذا وسواس ولا اختلال انيه وخاايفه من الادويه
وانا بقالي 7 سنين اعاني من الخوف من اشيااااء مختلفه المهم اكون خايفه وخلاص ونفسي الله يشفيني بدون دواء

هشام بن أبي سمي 13-07-2020 05:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم (المشاركة 1381321)
يا جماعهً كل يوم الوسواس بيزيد كل ما اتكلم اشعر اني مش حاسه بكلامي والافكار تشتغل كيف اتكلم كيف الكلام يخرج مني كيف اقول عما اريده واستغرب عمليه الكلام تعبت وحزنت هل هذا ومعنتش عارفه اتكلم اعمل ايه هل هذه لاواقعيه واختلال انيه لان الاسئله كترت اوي كيف نفكر وكيف نكتب وكيف نقرء
هل هذا وسواس ولا اختلال انيه وخاايفه من الادويه
وانا بقالي 7 سنين اعاني من الخوف من اشيااااء مختلفه المهم اكون خايفه وخلاص ونفسي الله يشفيني بدون دواء

نوبات الهلع أو الخوف الشديد يضعف هالة الإنسان ويكون معرضا للمس، لذا فالرقية الشرعية علاج لك بإذن الله تعالى، واستعملي الأعشاب والزيوت لتتحسن حالتك سريعا بإذن الله
عسل وزيت حبة البركة والقسط الهندي والبحري وحبة البركة كلهم مطحونين ويخلطون معا وتؤكل الخلطه صباحا على الريق ملعقة متوسطة،
الدلك بالزيوت السبعة: دلك منطقة وراء الرأس وهي والله أعلم مركز الوسواس، دلك حول منطقة السرة خصوصا مناطق النبض
عمل حجامة للظهر وحول السرة،
شفاك الله تعالى.

غريب في بيته 13-07-2020 10:03 PM

اقرأي سورة البقره

راح تلاحظي فرق كبير

ولاتستسلمي للوساوس اعتبريه طفل يحاول يشتتك

طنشيه صدقيني راح يذهب عنك

هم ينبسطو ع اللي يتفاعل معهم

انا كنت مثلك استرسل معهم وحالتي صعبه

بس الحمد لله فهمت لعبتهم

نعم الفأل 16-07-2020 10:40 AM

أختي الكريمة لا بأس عليك
هذا (اضطراب الآنية) يشعر الانسان كأنه مو موجود ويحس كأنه غريب ويستغرب من احيانا من جسمه من أطرافه من كلامه كيف تعمل الخ
ما أريد التنبيه عليه وهو قاعدة أرجو أن تأخذيها بالاعتبار وهو كل شيء له حد معين فإذا بمعنى نستشعره ونتصوره على أكمل وجه .
تخيلي وانتي ماشية في الطريق وتشوفي أمامك شيء في الأرض ولما قربتي أكثر اصبح عندك تصور أن هذا الشيء طائر لكن الى الان ما عرفتي ايش نوعه ولما قربتي اكثر تبين لك انه طائر جارح لكن الى الان ماتعرفي هو صقر او عقاب او اطائر البوم ولما قربتي اكثر ومسكتيه بيدك وتأكدتي انه طائر البوم الان عندك التصور بشكل كامل . طيب هنا العلم والتصور عندك مكتمل ، السؤال هل نحتاج علم او معرفة بعد كل هذا لكي نثبت انه طائر البوم ؟! الجواب لا وما يخيله إلينا عقلنا بأن ما نفكر فيه والحالة هذه هو علم ومعرفة إنما هو محض عبث وضرب من الجنون !
الله سبحانه جعل لنا عقولا لها حد معين من المعرفة لا يمكن ان تتعداه . ولذلك كثير من الغيبيات بل من الموجودات لا تستوعبها عقولنا فالواجب هو الإيمان بها فقط دون الخوض فيها .لماذا ؟! لحكمة عند الله سبحانه ولذلك قال الله تعالى ( ويخلق ما لا تعلمون ) سبحان الله طيب ليش يخلق الله شيء لا نعلمه ولا يمكن ان نعلمه
الجواب هو أن نؤمن فقط . ولو خرقنا الارض وشقينا الجبال لا يمكن ان نعلمه .
وهذا الايمان له ثمرة بل ثمرات عظيمة فمن ثمرات هذا الإيمان أن يثبت الله عقولنا أن لا تزيغ ولا تعطب بل يزيدنا هذا الايمان ثباتا وطمأنينة وفرحا وسرورا .
وهنا مثال مقارب . لو أن لديك طفل 6 اشهر يحبو وأمامه جمرة ما الذي يجب عليك فعله تجاه الطفل ؟؟ الجواب هو أن تنصحه وتبين له خطر الجمرة لا يمسكها بيده حتى لا تحرقه ! هذا الجواب كلنا نعتقد انه مضحك . لماذا ؟! لأن عقل الطفل له حد معين لا يمكن ان يتجاوزه . فهو لا يمكن ان يستوعب نصحائنا له . فالواجب علينا ان نأخذ الطفل ونبعده عن الجمرة دون ان نخبره وننصحه ان يبتعد عنها .
لذلك ( التنطع في التفكير ومجاوزة الحد في التصور ضرب من الجنون ) وليس معنى هذا ان يكون تفكير الانسان ساذجا ! لا لا بل يتعمق الى حد يتصور الشيء على ماهو عليه فقط ولا يزيد .

الساعة الآن 03:32 PM