نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الرقية الشرعيه (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   لا اعلم ما الذي يصيبني (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=137980)

سعادة منسيه 20-09-2020 01:35 PM

لا اعلم ما الذي يصيبني

انا عندي 27 سنة ومن انا صغيرة وانا كان بيجيلي وسواس أن هموت وكنت اعاني منه معاناة شديدة ولكن كنت بتحسن بعدها اتكرر في كذا مرحلة في حياتي والحياة بتمشي وكنت بتحسن وانا بعاني من خمول وقلة تركيز فقط
الي ان جاءت مرحلة معينة في حياتي بها الكثير من الصدمات النفسية والحزن والاكتئاب وجاء لي نفس الاحساس وهذا من 2017 الي الان اتردد علي الكثير من الدكاترة بدون فائدة تنوع اعراض ضغط إمساك وكسل أمعاء دوخة عدم اتزان بدون اي سبب عضوي
الي الان وانا اعاني إذا حدث لي اي شئ سخونية دوخة اصرخ كثيرا واقولهم ينقذوني أن هيجرالي حاجة لحد ما تروح الحالة وعندما تفوق أظل أتساءل ما الذي يحدث لي كل

رعد القلوب 20-09-2020 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعادة منسيه (المشاركة 1401326)
انا عندي 27 سنة ومن انا صغيرة وانا كان بيجيلي وسواس أن هموت وكنت اعاني منه معاناة شديدة ولكن كنت بتحسن بعدها اتكرر في كذا مرحلة في حياتي والحياة بتمشي وكنت بتحسن وانا بعاني من خمول وقلة تركيز فقط
الي ان جاءت مرحلة معينة في حياتي بها الكثير من الصدمات النفسية والحزن والاكتئاب وجاء لي نفس الاحساس وهذا من 2017 الي الان اتردد علي الكثير من الدكاترة بدون فائدة تنوع اعراض ضغط إمساك وكسل أمعاء دوخة عدم اتزان بدون اي سبب عضوي
الي الان وانا اعاني إذا حدث لي اي شئ سخونية دوخة اصرخ كثيرا واقولهم ينقذوني أن هيجرالي حاجة لحد ما تروح الحالة وعندما تفوق أظل أتساءل ما الذي يحدث لي كل

انتي مصابه بالقلق النفسي محتاجه علاج دوائي يخفف القلق عندك

كلمة طيبة 02-11-2020 08:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعادة منسيه (المشاركة 1401326)

أختي الغالية , سعادة منسيه

هذه مجرد وسواس من الشيطان فلاتعذبي نفسك بها

بالنسبة للأمساك جربي شرب بعض الزنجبيل لمحاولة تهييج المعدة وتنظيفها ولكن ليس كثيراً مجرد مسكة أو مسكتين أصابع فقط مع قليل من الماء الدافىء
وقومي بأكل حبة باباي من وقت لآخر ... الباباي يعيد تنظيم المعدة التي قد تعاني من الأمساك

طريقة صنع الباباي ( قطع حبة باباي متوسطة الحجم - تكون لونها أصفر ورطيبة لاقاسية الملمس - ثم أخراج البذور السوداء منها ورميها بالملعقة
بعد ذلك إخراج محتوى الباباي بالمعلقة في وعاء - وإضافه عليه بعض السكر والليمون الحامض - ثم وضعه بالثلاجة ليبرد ساعة أو أكثر ثم أخراجه وتناوله )

بالنسبة للوسواس أنصحك بالرقية الشرعية التالية ( سورة الصافات - سورة الشرح - الكهف ) بصوت أي شيخ تريدين يوم بعد يوم أوعلى حسب أستطاعتك

بالإضافة إلى رقية رقية الحرق من هذا الرابط + صوت الأذان والتكبير من هذا الرابط
حاولي أن تسمعي هذه الرقية مرة أو أثنين باليوم وستشعرين إن شاء الله بتحسن وصفاء الذهن بإذن الله
ولاتنسي قراءة أية الكرسي قبل النوم مرة والله خير حافظ

واسأل الله لك العافية والشفاء والسعادة

الساعة الآن 02:24 PM