نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   عدت بعد سنوات بسبب الانتكاسة (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=141705)

ابو مياس 19-05-2023 10:51 PM

عدت بعد سنوات بسبب الانتكاسة

مساء او صباح الخير بتوقيت دخولكم
إخواني الكرام انا عمري 37 سنه و مصاب بالاكتئاب والقلق والوساوس المرضية والخوف منذ عشر سنوات تقريبا تناولت فيها ادوية واستمريت فترة طويله وتدرجت قبل ثلاث سنوات لين تركت الادوية وكانت حالتي مستقرة مع استمرار بعض الاعراض الي كانت خفيفه .. رجعت للمنتدى بعد ما حسيت ان حالتي منتكسة من شهر ونص حاولت اجاهدها ولا الجأ لاي علاج بس احس اني فشلت وكل يوم يكون أسوأ وصاير انعزل الايام هذي بكثرة لان احس بضيق في الصدر واحس ما اقدر اتنفس اذا طلعت برى او قبلت احد و لا عندي قابلية اسولف مع اي احد ، لذلك راجعت مستشفى ارادة وقابلت طبيب اخصائي بقسم الطوارىء ونصحني اخذ سبرالكس بعد حوار دام حدود 20 دقيقة ، ما اخفيكم اني بحثت وقريت عنه وعن فوائدة و الاثار الجانبية له بس متردد اتناوله لان اخاف من فكرة تعارض الادوية اعاني من الالم في الظهر واخذ دواء مرخي للعضلات كل فترة ، حسب تجاربكم للدواء هل اثر فيكم وكم يتطلب من الوقت الى ان تظهر نتائجه ؟ وهل اخذ النوع الغير اصلي من السبرالكس اقصد النوع المحلي يعطي نفس فاعلية السبرالكس الاصلي ؟

وعل الثلج 20-05-2023 12:11 PM

الله يعافيك و ما تشوف الشر ابو مياس

ان شاء الله آخر الأحزان . ممتاز السيبرالكس

مثلك تركت الادوية سنة و انا غير صرت متهيج لأتفه الاسباب و ما انام و منعزل ما اداني احد و اسولف مع ذاتي سواليف طويلة و عريضه . بس الجميل في تركي للأدوية ان وجهي طلع زين لأن حالتي صارت مقاومة للعلاج ، و شغلة ( الأيض ) أيضا تحسن ، بس و الله الضغط كان مرتفع جدا عاد المصيبة اني عايش مع ناس ما تفهمني أبدا و لا تقدر الظروف و حالتي .

وعل الثلج 20-05-2023 12:13 PM

النوع المحلي اظن تقصد ( انتابرو ) ما ادري يفيدونك الأعضاء ان شاء الله

وعل الثلج 20-05-2023 12:15 PM

كل الادوية صارت تجارية محلية الصنع 🤦🏻‍♂🤲🏻

شهيد الحب 20-05-2023 08:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مياس (المشاركة 1446434)
مساء او صباح الخير بتوقيت دخولكم
إخواني الكرام انا عمري 37 سنه و مصاب بالاكتئاب والقلق والوساوس المرضية والخوف منذ عشر سنوات تقريبا تناولت فيها ادوية واستمريت فترة طويله وتدرجت قبل ثلاث سنوات لين تركت الادوية وكانت حالتي مستقرة مع استمرار بعض الاعراض الي كانت خفيفه .. رجعت للمنتدى بعد ما حسيت ان حالتي منتكسة من شهر ونص حاولت اجاهدها ولا الجأ لاي علاج بس احس اني فشلت وكل يوم يكون أسوأ وصاير انعزل الايام هذي بكثرة لان احس بضيق في الصدر واحس ما اقدر اتنفس اذا طلعت برى او قبلت احد و لا عندي قابلية اسولف مع اي احد ، لذلك راجعت مستشفى ارادة وقابلت طبيب اخصائي بقسم الطوارىء ونصحني اخذ سبرالكس بعد حوار دام حدود 20 دقيقة ، ما اخفيكم اني بحثت وقريت عنه وعن فوائدة و الاثار الجانبية له بس متردد اتناوله لان اخاف من فكرة تعارض الادوية اعاني من الالم في الظهر واخذ دواء مرخي للعضلات كل فترة ، حسب تجاربكم للدواء هل اثر فيكم وكم يتطلب من الوقت الى ان تظهر نتائجه ؟ وهل اخذ النوع الغير اصلي من السبرالكس اقصد النوع المحلي يعطي نفس فاعلية السبرالكس الاصلي ؟

لا تخاف مافيه أي تعارض مع سبراليكس ان شاء الله لأنه تعارضاته قليلة جدا مع الادوية

ابو مياس 07-06-2023 02:57 PM

جزاكم الله خير يا شباب والله يشفيكم ويعافيكم جميعا

ابو مياس 07-06-2023 03:01 PM

الان هذا اول اسبوع من تناولي للسبراليكس طبعا الاعراض زادت بس بحكم اني صرت مخضرم مع الاكتئاب صرت اكثر قدرة على تحمل الاعراض طبعا بدأت ب 5 ملغ ثلاث ايام و بعدها زودتها 10 ملغ ودعواتكم .. عندي سؤال لو تفيدوني يا شباب الي فيهم ضغط الدم الله يشفيكم وتستخدمون السيبرالكس هل أثر على قراءات الضغط عندكم ؟

بدون مجامله 08-06-2023 07:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مياس (المشاركة 1446929)
الان هذا اول اسبوع من تناولي للسبراليكس طبعا الاعراض زادت بس بحكم اني صرت مخضرم مع الاكتئاب صرت اكثر قدرة على تحمل الاعراض طبعا بدأت ب 5 ملغ ثلاث ايام و بعدها زودتها 10 ملغ ودعواتكم .. عندي سؤال لو تفيدوني يا شباب الي فيهم ضغط الدم الله يشفيكم وتستخدمون السيبرالكس هل أثر على قراءات الضغط عندكم ؟

ابداً السيبراليكس لايأثر على مريض الضغط ، الي ممكن يرفع الضغط درجه او درجتين لمن يعاني الضغط هو دواء البريستيك والافيكسور

الساعة الآن 06:25 PM