الموضوع: داعش ،،،
عرض مشاركة واحدة
قديم 13-11-2015, 11:30 PM   #10
عابر زمان
( عضو دائم ولديه حصانه )
ki8ds4


الصورة الرمزية عابر زمان
عابر زمان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42876
 تاريخ التسجيل :  04 2011
 أخر زيارة : 20-06-2022 (12:45 AM)
 المشاركات : 3,669 [ + ]
 التقييم :  131
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen of my own مشاهدة المشاركة
يا أخ عابر ..

لا يوجد مسلم عاقل فاهم الدين بشكل صحيح يفعل ما يفعلون .. إلا أنهم مرتزقه يخدمون من يوظفهم و من يدفع لهم .. هؤلاء لا ملة لهم و لا دين ..
في بدايه حرب سوريا ذهب الكثير للجهاد و ظن منهم أنهم يجاهدون .. حتى إختلط الحابل بالنابل و تعددت الوجهات ..
حتى أن الكثير أراد الرجوع إلى بلادهم بعدما ما تيقنوا أنهم يجاهدون العدو الخطأ و أنه غرربهم و يخدعوا و ما كانوا إلا أدوات فقط ..
يذكرني ذلك بالحرب في أفغانستان .. حينما ذهب جموع كثيره للحرب و لنصرة أخوانهم في الدين .. حتى تبين بعد فوات الأوان أنهم كانوا يدافعوا نيابه عن أمريكا ضد عدوها الروس ..
و لكنه الدين ..
الدين الذي يحرك المسلم المؤمن الصحيح .. يحركه للجهاد .. و لكن للأسف للدول الأخرى رؤى و خطط عكس ما كنا نظن .. و اصبح المجاهدين مجرد أدوات تحرق و تحرق قلوب أهليهم ..
هذه التبريرات نداوي بها جروح لاتندمل ابدا ، فهم مسلمون ومسلمون جدا ، قولي انهم غير مؤمنين ، نعم ، قولي انهم لايعرفون الانسانيه ، نعم ، قولي إنهم إتبعوا فكر متطرف مبني على أساس إضطهاد كل من يخالف عقيدتهم و مذهبهم ،نعم ، ولكنهم في النهايه هم مسلمون ،.
أما اللذين ذكرتيهم في ذهابهم " للجهاد" فهؤلاء أغبياء و فارغي العقول ،ونادرا من رجع منهم نادما ، لانهم أوغلوا في الحقد و القتل لكل من يخالفهم ، و من يخدع في دينه فأنه لافرق بينه وبين البهائم