قديم 27-01-2002, 03:13 PM   #15
دررررة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية دررررة
دررررة غير متواجد حالياً

أكون في نفس هذا السن التصرفات . . تحمل المسؤولية . . بر أمي . . ما أمزح كثير كالأطفال مما يغضبكي و يغضب غيرك مني . . أكون غير خائفه من الزوج . . تصدقين أختي أنا صرت أخاف من الرجال و أشعر أني سوف أكون ضعيفة عند زوجي من الآن أشعر بالضعف من كثرة ما يقال على النساء . .
أول جلسة جلستها معه . . كنا نتحدث عن الفتيات اللاتي في مجتمعنا و كيف إنهم يفكرون بعاطفته و زواجهم من أجل العاطفة فقط . .ليس لتوفر بعض الصفات الجيدة . . فقال يقولون إن البنات يكذبن عندما يقلن أنهن بحببن شاب . . فشعر بالإحراج فقلت لا عليك قد يوجد هناك شواذ و ليس كل الفتيات . .
حبيبتي . .و حدث أمر آخر خجلت منه . . من كثر ما أنا أخشى من ليلة الدخله كلمني هو من دوله أخرى . . قلت له أريد أن تكون الأيام الأولى للتعارف فقط و بعدها يحصل خير فهمتني قال نعم و عدتها قال نعم وهو يضحك فخفت منه خوفا كثيرا و أنا أتخيل قول الشاعر
إذا رأيت نيوب الليث بارزة
فلا تظنن أن الليث يبتسم
و الله إني خايفة و ما أدري كيف أذهب عني الخوف . . أما أمام زميلاتي فأنا أضحك و أمزح و أمرح و دمي خفيف . . و يقولون عجيب معقوله درة تتزوج . .ما حنا مصدقين ما شكلها مقبله على زواج . . و عجيب حتى ما تستحي مثل البنات . .و أقول لهم أنا ما سويت غلط عشان أستحي يقولون صح صح . .
لو أني أعيش هذه المرحلة من العمر أعتقد لشعرت بالسعادة و الفرح للزواج . . و ربما لخجلت نوعا ما . . و لكن للأسف . .
هذا أفكاري التي أريدها و إن تذكرت شيء بأكتبه . .
تحياتي ودق ;)