عرض مشاركة واحدة
قديم 01-02-2002, 08:35 AM   #25
دررررة
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية دررررة
دررررة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 975
 تاريخ التسجيل :  12 2001
 أخر زيارة : 08-09-2002 (02:33 PM)
 المشاركات : 557 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


بصراحة ودق . . بعد التفكير ما وجدت من نصرفاتي ما يدل على أنها تصرفات طفله بل قد تكون كما قلت ( دلع بنات ) لكن أستغرب الإهتمام بي من قبل الأخريات و غير ذلك مما قد ذكرته لك . . عن نفسي لا أجد من تصرفاتي ما يدل على أني صغيره . . غير رغبتي في أن أكون صغيره و التي أن أهاجمها و إلى الآن لم أفكر يوما في أن أكون صغيره غير مرة واحدة عندما رأيت فتاتان في سن الطفولة المتأخرة و هن يلعبن هنا و هناك في المستشفى فدخلت أمي عيادتها بينما أنا في الإستراحة جلست أتخيل لو كنت أنا في هذا السن و عشت أحلاما كثيره . . ثم عدت إلى المنزل فنسيتها أعني لم أستمر . .
بقول شي ثاني يمكن يفيدك عن أمي إقرئي ما كتبته في موضوع القحطان إعجاب فتاة بفتاة . .
أما عن أبي كان يحبني كثيرا غير أنه لا يسمح لنا بأكل الشوكولاته حتى أذكر مرة كانت أختي إشترت شوكولاته . . و دعتني ألله يكرمك في دورة المياه و جلسنا ناكل . . و من غبائنا كنا في حمام الرجال فجاء أبي فارتبكت أما أنا فكنت صغيره . . و لكن من خوفها خفت . فخرجنا و نسينا أكياس الشوكولاته فرآها أبي و عندما رآى شدة خوفنا و أنا لا أذكر هذه القصة بالتفصيل ( حتى لا يسجل علي كذبا ) أعتقد أنه سامحنا قال إشربن معه البيبسي حتى يذهب الحلوى عن أفواهكن . . غير أنه كان كثيرا ما يخاصم أخواني الكبار و كان إذا وجد ملابس إحداهم في الحمام يصف أخواني و يحقق معهم بالعقال من حط ثيابه في الحمام ليه ما تحطونها في الغساله و تتركون الشغال يغسلها . و أعقد لأني كنت واقفه معهم في الصف فعندما خفت إبتسم أبي و أخذ يمازحني . . و مرة لعنت الشيطان قال أبي حتى الشيطان لا تلعنينه . . حتى لا تعتادين على اللعن . .
و كنت أخاف من أبي و عمره ما خاصمني . . و عندما كان عمري 8 سنوات قلت أبي أنا أتجنب أن أغلط حتى لا تغضب علي و لا أريدك أن تخاصمني . . فابتسم و و لا أذكر ما قاله !!
و مرة في نفس السن من جهلي كنت أفكر كثيرا و أقول قد يأتي نبي بعد محمد إذن فلن أسجد حتى يقولوا كرم الله وجهها و هذا بسبب الدراسة التي لم تخبرنا المعلمة أنه آخر المرسلين . ( دراسة الإمارات ) أرجو أن يهتموا بالناحية الدينية أكثر . . المهم و كانت أفكار كثيرة فقلت لأبي هذه الفكرة . .فأمسك بأذني و أخرجني و قال هذه السماء أين الأعمدة قلت و أنا خائفه لا شيء قال من يمسكها قلت الله , , , ثم قال هذا القمر من أين نوره قلت من عند الله قال إذن لا إلاه إلا الله . . قلت نعم و بعدها إقتنعت و قبلني . .
وهو إلى الآن يقبلني في راسي . . و يمازحنمي كالأطفال . . و أبي شديد جدا و الناس يهابونه و في نفس الوقت يمزح و يلاعب و يحب الطلعات و التمشيات . . و لا يتهم بنا و الحمل كله على أمي . .
كنت أريد أتوصل لأمر إن والدي صح يحبوني لكنهم كانوا يمنعوني من أشياء كثيره وددت أني فعلتا . .
عندما كنت في الصف الرابع كانت عندي ألعاب و دمى كثيره . . و كان عندي دب لا أتركه أبدا لا حضرا و لا سفرا حنى أني أذكر إمرأة عندما سافرنا للدمام قالت لي أتظنين أنك صغيره لا بل أنت كبيرة فابتسمت و قالت لأنها أصغركم . . فكرهتها كثيرا . . و كانت زميلاتي في هذا السن أمهاتهم يعطونهم أعمال من المنزل و هن ترتيبهم في العائله إما أن تكون الثانية أو الأولى و أنا الصغيرة في عائلتي . .
كنت كثيرا ما أظهر في التلفاز لأني ألعب الجمباز . . و هذا زاد إهتمام من حولي بي . . كنت أجيد العزف على الموسيقى و أجيد الرسم و أجيد الرياضة و صوتي جميل فأنا أنشد . . وكانوا سوف يرسلوني إلى بلاد الأردن حيث تجمع الأطفال الموهوبين . . و لكن أمي رفضت وبشدة فلم أذهب . .
و كذلك عند قدوم الجيش الإمارات بعد تحرير الكويت . . كنت من ضمن المستقبلين فكانت أمي و أخوتي يفخرون بي و كانت المعلمات يهتمين بي كثيرا و خصوصا عندما ظهرت في التلفاز و المجلات . . و كنت في سن التاسعه تقريبا . .
ربما كل هذا خولني أن أرغب في أن أبقى طفله و الكل يهتم بي كما كنت . .
و كانوا يدعونني بنجمت الإمارات في مجتمع حيي و أقاربي . .
و كنت إذا معلمة عاملتني بشدة يقومون زميلاتي و يحرضوني على أن أحضر أخي ليناقشها . . فأستمع إليهن و أكلم أخي و يأتي اليوم الثاني و يناقشها فلا تعيدها معي . .
أبي يحبني كثيرا كثيرا و الكل يشهد بذلك و لكني أستغرب منه تركنا دون مصروف و إعتماد أمي في مصاريف البيت على مرتبي . . و أنا لا أستطيع الحصول منه على شيء . . لا أدري لماذا هو يهملنا . . كان يهملنا في السابق لخلافات بين أمي و أبي فكان لا يهتم بنا ونحن عند أقارب أمي . . و لا يصرف علينا و لا يسمح لأخوني أن يصرفوا علينا يقول حتى ترجع لي و أمي كانت تكابر . . و لعله إعتاد على هذا حتى بعد إنتهاء الخلافات التي دامت عشر سنوات . . الله لا يعود مثل هذه الخلافات . . و الآن يا . .ودق . . عرفت عني الشيئ الكثير أنا في إنتظار مساعدتك ؛؛؛؛؛ :)


 

رد مع اقتباس