الموضوع: افيدوني ارجوكم
قديم 18-12-2004, 04:10 PM   #39
greenyplant77
عضو نشط

الصورة الرمزية greenyplant77
greenyplant77 غير متواجد حالياً

السلام عليكم اختي
malaki alb3id
الحمد لله على تحسن حالتك النفسية .. بفضل الدعاء و الاستغفار و اللجوء إلى الله في وقت الرخاء و الشدة..
..و لكن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ..
والله يحب عباده العاملين , اسفة ما اقصد اخوفك أختي , بس..

حاله الارتياح اللي انتي فيها اليوم .. يمكن تكون مجرد فترة مؤقته.. و هذا الشئ المخيف ..
هناك مشكلتين في هذه القصة ..
- اولا : مشكلة علاقتك مع زوجك , و وعلاقة زوجك بك , و تعلقك به .. على كل ما اخذتيه منه من اهانات و استخفافات و أمام الملاء.. _ انا اتألمت كثيرا لما قريت هذي الرسايل . كان نفسي انا اللى انتقملك منه .. كيف يسوي فيك كذه ..

وجهة نظري لا تحطى امل كبير جدا في تحسن علاقتك مع زوجك هذا.. ابدا
اظنه زوجك لسة مو مستعد نفسيا لفتح بيت عائله (و لا تخافي سواء كان معك او مع غيرك..)

انا ارى و لو انه التطبيق صعب و الكلام سهل انه تكملي حياتك بدونه .. افضل لك ولابنك وله هو ايضا ( يمكن يساعده يراجع حساباته و يعدل من تصرفاته .. اذا كان شاريكي فعلا).. وانتي زي ما قلت لسة صغيرة , و كنت شاطرة في الحساب و الرياضيات و هذي مواد ما حد بيجتهد فيها اللى ( الدوافير ) , ليش ما تشتغلي ؟!
شغلك حيحط لك آمال جديدة في الحياة .. و يخليكلى اكثر استقلالية من الان..

-ثانيا : علاقتك مع ابنك .. المنقعطة .. و اللى انتى تشوفيلها مستقبل قاتم مظلم غير واضح المعالم , انا افضل انه لما تكلميه تقوليله انك امه .. يعرف الحين ولا يعرف لما يكون كبير, تجيلة صدمة, الاطفال اكثر مرونة في تحمل الصدمات .. هذا حقك و في مصلحة ابنك ايضا .. حقه يعيش مع امه الحية .. يستقي من حنانها و تجود عليه من عطفها .. طرى لحظات الامومة ما بتتعوض..

كلا المشكلتين لم تحل بعد .. لذا خفت عليكى من الانتكاسة .. لما تفكري fابنك وعمرك اللى ضاع سدى في الماضى ..

انتى ابتديتى الخطوة الاولى .. صح .. بس يبغالك تكملي في الطريق الصحيح .. و لا تتوقفي..و كفاية سلبية لحد الان..

( احيانا الكلمات تجرح.. بس العلاج احيانا ما بيكون غير تحت مشرط الجراح )

- بس انتي طمنينا عن ابنك كلمتيه و له لسة؟ ان شاء الله بخير

التعديل الأخير تم بواسطة greenyplant77 ; 18-12-2004 الساعة 04:15 PM