قديم 17-03-2019, 02:36 AM   #37695
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع مشاهدة المشاركة
يا هلا ومسهلا بأخوي عالي
انا الحمد لله بخير
انت بشرنا عنك وعن صحتك
يالله يا عالي ليت عندنا في الرياض بحر احبه
وش سويت🤔 والله انا حرمتن احب في الاجازه ااجز 😂 اقصد ااجز عن كل شي عن الروحات والجايات واي شي يعكر مزاجي افصل عن العالم ككل 😌

وترا يا عالي ردت علي وقالت انها سوتها وهي صغيره للاسف الشديد ولا تعرف اسم الدكتور 😢

وانا يا عالي والادارة الموقره مع تكوين علاقات في برامج التواصل الإجتماعي علشان نفيد ونستفيد وماعندي مشكله فيها ابدا ولكن تكون علاقه في حدود الادب والاحترام وفي حدود اساس تكوين العلاقه مثلا انا نشرت احسابي في نفساني علشان نستفيد من الي مرينا فيه في الازمه(( النفسيه)) مريت في صدمه من خلال هالتجربه ولاول مره بس مو مشكله حصل خير الجايات احسن وافضل مما راح
يسعد صباحك آنسة إبتهال

دوم بخير يالغالية

و الله أبد رحت الهاف مون عندنا طعس نسميه قص يرقون عليه السيارات و ينزلون كلٍ يستعرض بموتره بالطعس

لمة الناس حولك حلوة تشوفين الوجيه و تتأملين و تسرحين أحس من الوحدة و العزلة لكن حنا المرض أقصانا عن اللمة حتى مع الأهل
أهم شيء مستانسة لما تكونين خارج التغطية أقصد خارج التغطية يعني ما ودك بالصجة و الضجة و قاعدة بروحك و مكتفية و معنا يحلو اللقاء :)

خويتك الله العالم عندها شرم بالبرطم فقط و عمليتها سهلة أما الشرم الصعب هو اللي يكون بالبرطم و فتحة بسقف الحنك و جناح و مكينة سبورت :)
تصدقين الأبحاث وثقت إن مريض الشفة الأرنبية معرض للأمراض النفسية منها الخجل و غيره بس الحمدلله أنا ما فكرت فيها أبدا الموت ما ورثته من أمي من مرض نفسي هو اللي دهورني و الصدمات من الطفولة للآن زادت الطين بلة و كنت أسعى للمثالية و الكمال لكن خاب مسعاي فهونت أبي أريح راسي

حلوة تحبين في الإجازة التأجيز هههه الله يسعدك

و الله إني مصدع حاليا و مزاجي مش و لا بد الله يعين و يالله بالصبر و المعونة