قديم 02-06-2019, 05:19 AM   #9240
ساااراا
عضو نشط

الصورة الرمزية ساااراا
ساااراا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
فجأه رجعلي الوسواس .. حاسه بخوف

الوسواس يطلعلي بأشكال متعدده .. وخاصه وسواس الأخبار والمحفزات مش قادرة اتجاوزه بس يالسه احاول

اشوف الناس اللي حوليني اقول لو كان اللي فيني طبيعي .. كان اللي حوليني حسوا باللي احس فيه

والشي اللي موترني يوم اشوف ناس فالمنتدى موسوسين من سنين اتوتر وأقول معقوله ما راح عنهم ؟؟ واللي يوتر اكثر اذا كان يزيد عندهم ما ينقص

ما راح اقول اني امر بانتكاسه لا ابدا ولكن كنت شوي في صفاء ذهن وشفت شي وترني والحمدلله على كل حال

هل وسواس الموت له حل نهائي ؟

اتذكر أيامي بعد ما تحررت من هذا الوسواس تعرفون انا كان فيني ايّام الطفوله وبعدين اختفى وعشت احلى ايّام عمري ولله الحمد ما كان يأثر فيني ولا خبر ولا غيره كنت قوية جدا جدا الحمدلله

الا قبل فترة فجأه توالت علي الأخبار وهجم علي الوسواس وتعبني تعب ودخلني في دوامه ..

هل الدوامه هاي بنقدر نطلع منها ان شاء الله ؟؟

حذفت انستقرام !! اطلع من سناب لفترات طويله !! حطيت ميوت لكل اللي أتابعهم ألغيت بعض الحسابات

لكن هل هذا حل ؟؟ طبعا لا نريد ان نرجع طبيعين

ما تتخيلون كيف جمله فقط او عبارة كفيلة بأن ترجعني للوراء

وحتى ارجع للأمام واستجمع قواي احتاج من 3 ايّام الى أسبوع

الحمدلله على كل حال وماضون بإذن الله نحو الشفاء

شوفي وسواس احيانا تاخذي اسبوع اسبوعين تحسي قويه وتقدري تتغلبي عليه بس يجي عليك يوم بعدها تحسي خلاص طاقتك صفر نفسيه تعبانه توصل فيك لدرجه الانهيار ماعاد تقدرين
انا معاي وسواس من خمسه سنين يخف في ايام ويزيد في ايام
مدري احس حل نهائي ممكن تشغلي نفسك هو وقت فراغ هو دمار لنا ولعبة الوسواس فيه لما تحسي نفسك مشغوله تنسيه احيانا
حاولوا تشغلوا انفسكم بدراسه بعمل باي شي يمكن يفيد معانا
لماا تتضايقين اقطعي تفكير تكلمين وحده من صحباتك تخرجين من بيت تروحين اي مكان اهم شي لاتستمري بالتفكير
واحيانا نحتاج لمعالج سلوكي
والله يشفي الجميع يارب الامل بالله