قديم 08-08-2019, 04:31 PM   #8
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماني العنود مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواني اخواتي أنا أعاني من احساس ان الناس تقرا افكاري ولكني لم اقل للدكتورة هالكلام وقبل ماكنت أعاني من هالاحساس كنت أتعاطى إبرة اسمها انفيجا 100 gابي اعرف هالابرة حقت شو بس للاكتتاب هالابرة افيدوني ضروري اعرف هالابرة الانفيجا حقت شو وايضاً أنا استخدم دواء برستيج حبتين صباحا واستخدم compifyوحبتين واستخدم سيوكويل حبتين مساءا ممكن اعرف كل دواء حق شو بالضبط وجزاكم اللله خير
ا
فترة ويروح بسبب ضمور في احد اعضاء الدماغ بسبب الصدمات النفسيه الي تلقيتيها عادي كلها فتره ويرمم ويصلح نفسه الدماغ ويختفي الي فيك هذا مجرد طيف من الوسواس لا اكثر ولا اقل الاطباء ماصدقوا خبر على طول تشخيص ذهان هذي فرصتهم ايهم اكثر يصرف ادوية علشان عمولات شركات الادويه حرام والله تاخذين انفيجا ابره وسركويل وابليفاي ثلاث مضادات ذهان اقسم بالله مرضى الفصام الحقيقين المدمينن على المخدرات الي يكلمون انفسهم ويمشون بالشوارع مايصرف لهم كل هالعلاجات وبرستيك هذا مضاد اكتئاب ارجعي للدكتور وصكي الادويه بوجهه صدقين هذا وسواس ورايح يروح اصبري وينتهي الموضوع لايدمرونك بادوية الذهان كلها ادوية سامه بنت كلب سكر كليسترول وضغط ودهون وسمنه وكرش وبلاوي بدون اي فايده الخ ...