الموضوع: شجون سكون
قديم 02-05-2024, 04:00 PM   #1048
سكون النفس
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية سكون النفس
سكون النفس متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنوال مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أختي سكون الجميلة كيفك و شو أخبارك إن شاء الله بخير أنتي و جميع الأعضاء المحترمين و الله أني اشتقتلكم كثيييير و بالي دايما معكم
أعتذر عن الغيبة بس كان عندي شوية مشاكل بالبيت بس الحمد لله

شفت المواضيع الي قلتي عنها بس تصدقين أنه خوفني الموضوع 😅😅
صاردائما ببالي أنه في أحد جنبي أستناه يتكلم هههه و أنه يراقبني
بس تصدقين أنه من أسبوع تقريبا أعاني من كسل رهيييب خصوصا غي العبادات لما أجي أصلى أو أقرأ قرآن راسي يبدا يستحضر أفكار كثيرة عن الماضي و الحاضر بشكل غريييب ما أقدر أسيطر عليها أحس أنه ما صليت و أخاف صلاتي تكون غير مقبولة
يعنى لما تجي الأفكار تاخدني معها ما أقدر ركز أبدا أحس بتشتت في رأسي راح الخشوع و تدبر القرآن يمكن يكون من القرين مسيطر علي؟؟
حتى الذكر ما أقدر أحس بطفش و أترك السبحة و أقوم أحس بخنقة

ما عرفت شو أسوي عشان تروح عني دي الحالة

رديت عليكي أختي المنوال وهذا تكملة الرد الأول ٠٠٠ مريت بما مر بكٍ في العبادات وكانت هذه الحالة تزيد من

قوة الإكتئاب وتطول أيامه هذا قبل أن أعرف عن القرين ٠٠٠ كنت أكتفي بأداء الصلوات المفروضه وأبذل أقصى

جهد وأتيقن بأن الله عالم بحالي ولن يؤاخذني وأنني سأقوم بكل العبادات بعد شفائي ثم أحارب بكل طاقتي

القرين تصدقي مره لاحظت وأنا بأقرأ سورة الناس بقشعريره في ساقي اليسار من تحت الركبه للقدم فصرت

أكررها والقشعريره تزيد وتوقفت القشعريره حين أكملت سورة الفلق والصمد ٠٠٠ ثم بحثت عن السبب فعرفت

إنه مكان القرين في الجسم في ساق الرجل اليسرى للقدم ( لاتخافي هههههههه الأمر لايتعدى سوى قشعريره

فقط وتزول ٠٠٠٠ بعدها أصبحت كل يوم أكرر سورة الناس مع أذكار الصباح والمساء ولا أكتفي بقراءتها مرة

واحده كالفلق والصمد ٠٠٠ وكنت أعودبخشوع لعباداتي والحمدلله ٠٠٠ حبيت أحكي لك ماحصل لي يمكن

تستفيدي منه ٠٠٠ صرت أستمتع وأنا أبحث وأقرأ في جوجل عن معلومات عن القرين وأسمع يوتيوب عنه

حتى أستطيع محاربته والتغلب عليه ٠٠٠ صحيح أن الإكتئاب لازال يزورني ولكنه أخف ولمدة أقصر لأني

أعود وأحارب القرين بقوة أكثر ٠٠٠ معليش كثرت كلام معاكي ووجعت لك راسك يارب يفرج همك ويكشف

غمك ويآمنك من كل خوف وقلق ويخشع قلبك ٠٠٠ طمنيني عنك وقت ماتقدري ٠