قديم 20-05-2002, 01:19 PM   #42
ودق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ودق
ودق غير متواجد حالياً

مرحبا،،
اخي المطيري ،، اكيد راح اتقبل اي سؤال سواء منك بكل رحابة صدر....او من غيرك
1/ الحقيقة انه مو انت اول من قالي هذا الشيء حتى اختي فاطمه ذكرت هذي الملاحظة من قبل ،، ربما لاني تلقائية لذلك اكتب الافكار التي تخطر في بالي بدون تغيير ،، وهذا يريحني ،، لكن مو دايم افعلها،، واحب التعامل بكل تلقائية وان يتعامل الاشخاص معي بهذا الشكل بدون تكلف ،، ولكن لايعني اني اتمسك برأيي اذا كان خطأمثلا ،، فالتلقائية تتضمن المرونه.....
2/بالنسبة لتخصص يمكن ماتصدق لو قلت اني محدده اتجاهي لهذا التخصص من اولى متوسط ( في جميع كتبي من المتوسط وحتى الثانوي كاتبة على الغلاف < الاخصائية النفسية "فلانه الفلاني" اللي هي انا >)
شكرا لك.
ــــــــــــــــــــــــــ
اهلا اختي دانيا ،،وعليكي السلام..
1/ لا احب ان التجأ الى احد مهما كان ( بعد الله) وجميع مشاكلي احلها بنفسي ربما تعتقدين ان هذا مبالغة ولكن هذي هي الحقيقة ،، مهما كانت المشكلة ولله الحمد ،، لاني اؤؤمن بانني استطيع حل مااريد ( لدرجة ان من حولي يعتقدون اني الانسانه الوحيدة التي لم تتعرض لاي مشكلة .... لايعلمون ...!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4/ في اعتقادي ان افضل صفة يجب ان تتحلى بها المراة (الذكاء بانواعه)
والصفة السيئة ( الغباء بانواعه)
اما الرجل (لا استطيع التحديد لكن ربما الشهامة هي افضل صفة تجمل الرجل)
السيئة ( الخبث )
لان الاخ المطيري قد وضع قوانين للمسابقة لذلك اخترت سؤالين للاجابة عليها جميعها جميلة.
شكرا لك.
ـــــــــــــــــــــــــــــ
اهلا اختي فاطمة ،،،
في الحقيقة وقفت عند سؤالك كثيرا ،، لانه عام وعميق في نفس الوقت ،، لازلت في حيرة ،، ولكن استطيع ان اقول بانه اكثر شيء يهمني هوان اثبت وجودي و احقق طموحي وان اصل الى مااريد (شخصيا واجتماعيا )
شكرا لك فاطمة.