قديم 03-06-2002, 06:34 PM   #8
&لمياء &
عضو جديد

الصورة الرمزية &لمياء &
&لمياء & غير متواجد حالياً

شكرا شكرا جزيلا لكم على تفاعلكم معي وترحيبكم بعودتي ........لكن ماذا تتوقعون من فتاة مازالت هشة طرية لم تعتركها الدنيا بعد ..لطالما ترعرعت في أحضان الدلع والرفاهيه ..لطالما أبعد عنها أهلها كل ما يشعرون شعور فقط أنه قد يعكر عليها سعادتها ..تلك الفتاة التي أضحت والدتها ترسم لها خطوط وسبل السعادة في الدارين وتنبهها من أي طريق تشعر فيه بالخطر إما بوجود حفريات أو شقوق أو مطبات لأنني قد أتعثر وأقع... وقد لا أقع لكن سيعتريني التعب والإرهاق من تضاريس ذلك الطريق ...

ماذا تتوقعون منها وبعد ما بدأت تكبر وبدأ اهلها الذين إطمئنوا بأنهم قد أسسوها بأساساة قوية ولا يمكن لها أن تنهار أو حتى تخدش فأعطوها الضوء الأخضر لتمارس إستقلاليتها وحياتها وتعيشها كيفما تشاء ثم تفاجئ بإصابتها وفي أول خطوة تسيرها ماكانت لا تتوقعه أبدا من إحباط وقلق نفسي ثم أرادت معالجته لكن بطريقه يرفضها عقلها الباطني رفضا شديدا مما زاد حالتها سواء فعادت أدراجا وبسرعه الى كنف أهلها فهي لا تريد الإستقلالية أبدا ....لكن لا هاهي والدتي تعيد شحني لأنطلق وأمارس أستقلاليتي من جديد وكما قالت أو قال نواف بن فيصل :)لكل جواد كبوة ....

شكرا شكرا جزيلا لكم على تفاعلكم معي وترحيبكم بعودتي والأستاذه ودق كلامك جدا جميل وإن شاء الله أكون ذكية وأستفيد من كل تجارب حياتي على الوجه اللي يرضي عقلي الباطني ويرضي محيطي وقبل كل شئ يرضي إلهي ..........

حالة نفسية راح أكذب إذا قلت إني ما تأثرت... لا تأثرت كثير كثير ما أدري إذا كان هذا راجع لطبيعة شخصيتي الحساسة و طريقة تفكيري السلبي ...لكن الحمد الله الوضع مستقر الآن جدا

صفوة الحياة تسأل عنك العافية إن شاء الله ..أما بالنسبة للخطوط الحمراء أعتقد إني إجتزتها وبقى خط واحد بس بس لونه مو أحمر لونه أورنج ..:) ومشكورة ياصفوة الحياة على النصيحة ..
كفانا الله من سوء الظنون ولكن ليست هذه المشكلة أبدا وكما قلت أنت أو كما قال رسولنا نلتمس لأخوتنا ليس 100 عذر بل 700 عذر وإذا كان الخوف الزائد هو المشكلة فهذا عذر جدا مقبول ..لكن أعتقد أن المشكلة هي مشكلة مبدأ لا أكثر ولا أقل ........
دريت إنك راجعت الدكتور السبيعي هاه بشر ....كيف وضعك الحين ....بعدين يا أخي على قوله السبيعي كمل دراستك ..يا أخي هذا أنا حالتي حالة وكملت دراستي وودخلت الإمتحانات وأبشرك طلعت لي مادتين ناجحة فيها بقى الباقي الله يستر ......وبالعكس يوم إندمجت مع الدراسة نسيت القلق ونسيت كل شي بس إنت إنسى الماضي وافتح صفحة جديدة مثل ما سويت أنا ......

تحياتي للجميـــــــــــــــــــــــــــــع